القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Auto Message تطبيق إرسال التلقائي والرد الرسائل القصيرة لإعداد الردود التلقائية 2020

 

تحميل تطبيق Auto Message تطبيق إرسال التلقائي والرد الرسائل القصيرة لإعداد الردود التلقائية 2020

تحميل تطبيق Auto Message تطبيق إرسال التلقائي والرد الرسائل القصيرة لإعداد الردود التلقائية 2020

الرد على المكالمات الهاتفية الواردة من خلال الردود التلقائية على الرسائل على Android. تم تصميم Auto Message للرد على رسائل SMS أو المكالمات الفائتة عندما تكون بعيدًا أو مشغولاً. هذا هو أفضل تطبيق للرد التلقائي على الرسائل القصيرة والمكالمات الفائتة لنظام Android. يعد هذا حلاً مثاليًا إذا كنت مشغولاً في اجتماع أو فصل دراسي أو قيادة سيارة أو في أي موقف آخر حيث لا يمكنك الرد على مكالمة هاتفية أو الرد على رسالة نصية.


عندما تكون مشغولا ولا يمكن الرد على مكالمة هاتفية أو الرد إلى رسالة قصيرة على الفور يمكن أن يرسل android رسالة آلية إليهم, دع المتصلين بك يعرفون رأيت مكالمتهم وستكون على اتصال, سيقدم لك هذا الشرح كيفية إعداد الرد التلقائي على المكالمات الفائتة والنصوص على android .

كيفية إعداد الرد التلقائي على المكالمات الفائتة والرسائل على android

يحتوي أندرويد android على ميزة مضمنة يسمح لك بإرسال رسالة سريعة عندما تكون مشغولاً ولا تستطيع الإجابة على اتصال هاتفي وفيما يلي الخطوات :

1.       أولاً افتح تطبيق الهاتف.

2.     انتقل إلى الإعدادات .

3.   اضغط على الرد بالرسائل القصيرة, سترى كل النصوص التلقائية الخاص بك, أنت مقيد بأربعة في المجموع لكنك يمكن تعديلها وفقًا لـ المتطلبات لذا تأكد من أن جميع السيناريوهات مغطاة.

 عند ورود مكالمة من خلال تحديد رمز الرسالة النصية ومنبثقة ردودك السريعة يمكنك ذلك إما أن تختار واحدة من الردود الافتراضية أو أنشئ ملف رد مخصص مناسب للوقت , هذه هي الطريقة الافتراضية المتاحة على الأندرويد android .

أفضل تطبيقات Android لإعداد الردود التلقائية 2020

سنشرح لكم كيف يمكن أن أقوم بحل مشكلة الرد على الرسائل الفورية تلك الأصوات المستمرة واهتزازات الهاتف المزعجة عندما تحتاج حقًا إلى بعض الوقت بمفردك مع تطبيقات الرد التلقائي الرائعة هذه على  Android. ومن أفضل تطبيقات الأندرويد لإعداد الردود التلقائية هو تطبيق Auto Message تطبيق إرسال التلقائي والرد الرسائل القصيرة .

معلومات عن تطبيق Auto Message تطبيق إرسال التلقائي والرد الرسائل القصيرة :

Auto Message هو تطبيق جدولة. أنت تقوم بمهمتك تلقائيًا (إرسال تلقائيًا ، والرد تلقائيًا ، والرد التلقائي على المكالمات ...) من خلال جدولة مهمة التنفيذ في وقت محدد من قبل المستخدم في المستقبل.

الرسائل التلقائية أسهل طريقة لأتمتة مهامك اليومية على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. من خلال الواجهة البسيطة ، يوفر Auto Message حلاً بسيطًا لإجراء مهام آلية على جهازك في بضع نقرات فقط.

تساعدك الرسائل التلقائية من خلال أتمتة الأنشطة التي قمت بها يدويًا من قبل ، وتخصيصها بطريقة تناسبك.

توفر الرسائل التلقائية وقتك وتساعدك على القيام ببعض المهام عندما تكون مشغولاً أو نائماً.

باستخدام الرسائل التلقائية ، يمكنك الاحتفاظ بمهمتك على السحابة ومشاركة مهمتك مع أشخاص آخرين.

مميزات تطبيق Auto Message تطبيق إرسال التلقائي والرد الرسائل القصيرة :

إرسال رسائل نصية تلقائيًا - مهمة نصية (رسالة نصية آلية): يتم توجيه الرسائل القصيرة بالكامل بواسطة المستخدم. تقوم بتكوين نص الرسالة القصيرة ، وتقوم بتعيين الوقت. لذلك عندما يتم تشغيل إرسال الرسائل القصيرة في وقت لاحق ، يكون ذلك تمامًا بموافقتك المسبقة.

مهمة الرد التلقائي للرسائل النصية القصيرة: الرد التلقائي على الرسائل القصيرة - الرد التلقائي برسالة نصية / SMS على النصوص الواردة عندما تكون مشغولاً ، بعيدًا ، في اجتماع ...

مهمة AUTO REPLY PHONE CALL CALL: عندما فاتتك / رفضت مكالمة ، مع ميزة AUTO ANSWER CALL ، سيتم الرد على رسالة نصية تلقائية على المرسل على الفور.

مهمة الإرسال التلقائي للبريد الإلكتروني: يمكنك جدولة إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك باستخدام هذا التطبيق وسيتم إرسالها تلقائيًا إلى جهاز استقبال متعدد آخر.

قم بتشغيل / إيقاف تشغيل WiFi وحجم الصوت تلقائيًا.

مهمة إنذار المجموعة. يمكنك عمل إنذار بظروف تشغيل معقدة. يمكنك المشاركة مع عائلتك وزملائك في الفريق ...

Auto Message تطبيق إرسال التلقائي والرد الرسائل القصيرة

اعترف بذلك أم لا ، فأنت دائمًا متصل بهاتفك الذكي. ولكن قد تكون هناك حالات معينة لا يمكنك فيها الرد على رسالة نصية قصيرة أو تنبيه مهم ، مما يترك الشخص الآخر في نهاية المطاف في انتظار ردك. للتأكد من تحديثك لكل رسالة أو إخطار ينبثق على شاشتك تقريبًا ، تحتاج إلى تجربة أفضل تطبيقات الرد التلقائي لنظام Android. باستخدام هذه التطبيقات ، من خلال تطبيق Auto Message تطبيق إرسال التلقائي والرد الرسائل القصيرة يمكنك بسهولة إعداد الردود لكل رسالة أو تنبيه فائت لديك لنظام Android.

تحميل Auto Message تطبيق إرسال التلقائي والرد الرسائل القصيرة للاندرويد

Auto Message تطبيق إرسال التلقائي والرد الرسائل القصيرة هو تطبيق متعدد الأغراض لـ إعداد الردود التلقائية على الرسائل والمكالمات الهاتفية وحتى واتس اب , لذلك قم بتنزيل تطبيق Auto Message تطبيق إرسال التلقائي والرد الرسائل القصيرة للاندرويد مجاناً من منصات التحميل المختلفة مثل جوجل بلاي وهو تطبيق مجاناً يمكنك تحميله برابط مباشر في أسفل الشرح.

كيفية استخدام تطبيق Auto Message تطبيق إرسال التلقائي والرد الرسائل القصيرة

يعد تطبيق Auto Message تطبيق إرسال التلقائي والرد الرسائل القصيرة سهل الاستخدام وبسيط جداً , ما عليك فعله فقط هو بعد فتح التطبيق قم بضبط الرد التلقائي لكلا الرسالتين الرسائل والمكالمات الفائتة, ويمكنك جدولتها على أساس الوقت في فترة معينة مثلاً أو يمكنك ضبطه لإرسال الردود وأنت سائق السيارة, يمكنك الرد على من يتصل بك أو قصره على جهات الاتصال التي اخترتها , أنت تختار الجميع مثلاً , ويمكنك أيضًا إعداد ملفات تعريف متعددة لـ تكوين الردود التلقائية لأكثر من واحد سيناريو . إذن هذه هي الطريقة التي يمكنك إرسال الردود التلقائية على النصوص والمكالمات على android ، نأمل أن تكون قادرًا الآن للتركيز على العمل دون القلق بشأن الأشخاص الذين يحاولون الإتصال بك. 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات