القائمة الرئيسية

الصفحات

LG Wing | سعر ومواصفات هاتف LG Wing واهم مميزاته

مواصفات LG Wing,سعر LG Wing,مميزات LG Wing

LG Wing  | سعر ومواصفات هاتف LG Wing واهم مميزاته

LG Wing- تبين أن هاتف LG Wing الذي تم تسريبه الأسبوع الماضي خلال مقطع فيديو على YouTube ، حقيقي وغريب لأن الشائعات تزعم أنه كذلك. تم كشف النقاب عن هاتف 5G في مكبس افتراضي يوم الاثنين ، ويحتوي على شاشتين ، إحداهما تدور فوق الجانب الآخر لإنشاء تصميم على شكل حرف T. داخل الولايات المتحدة سيكون متاحًا أولاً على Verizon ، ثم AT&T في الخريف و T-Mobile.

الهاتف هو أول مشروع من LG's Explorer Project ، وهو مسعى شركة يهدف إلى جلب المزيد من التصاميم التجريبية وعوامل الشكل مع هواتف LG. ومع ذلك ، لا بد أن يأتي المزيد من الهواتف ، حيث قامت LG أيضًا بمضايقة هاتف قابل للتمديد مع شاشة قابلة للسحب في الجزء العلوي من العرض التقديمي. من السابق لأوانه معرفة ما إذا كان جناح LG أو مشروع Explorer هذا سينجح. بعد كل شيء ، على الرغم من كل الانتقادات التي تتلقاها صناعة الهاتف بسبب تجنب الابتكار ، يسعد الناس جدًا بالاستمرار في شراء لوح مستطيل مكافئ كل عامين أو أكثر ، طالما كانت هناك تحسينات طفيفة.

لكن هذا العام قد يكون عامًا مجنونًا ، لذلك أقول ، لماذا لا تظل غريبًا يا إل جي؟ و LG ليست غريبة على تجربة أشياء جديدة. في عام 2016 ، أصدرت LG G5 المعياري ، والذي يسمح لك بتبديل مكونات الأجهزة الرئيسية ، مثل البطارية تمامًا ، مع ملحقات أخرى. قبل ذلك ، في عام 2014 ، كان هناك هاتف G Flex ، وهو هاتف بحجم 6 بوصات مع شاشة محددة. لم يكن كلا الهاتفين من كبار البائعين بالضبط وتوقفت LG عن التكرار على تلك الهواتف للحصول على هواتف رئيسية تقليدية مثل LG G8 ThinQ الحالي. على الرغم من اختلاف LG G8 هنا ، إلا أنه يعمل مع ملحق الشاشة المزدوجة المذكور أعلاه تقريبًا مثل LG Velvet.

لم أتعامل مع الهاتف في العالم الحقيقي حتى الآن ، ولكن مما رأيته في العروض التوضيحية ، تبدو آلية الدوران في الهاتف قوية. ولكن في حين أن التخطيط قد يكون قويًا أيضًا ، فأنا لست متأكدًا من مدى حماس المستخدمين للحصول على مثل هذا الهاتف. إنها ليست فقط أكثر سمكًا من الهواتف العادية ، ولكن هناك بالتأكيد منحنى تعليمي عندما يتعلق الأمر بالتنقل في الواجهة ، والذي يمكن أن يكون قدرًا كبيرًا من الرادع لأولئك الذين يريدون فقط رؤية رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، وتصفح الإنترنت وإجراء المكالمات.

هناك أيضًا مسألة التسعير. لم تصدر LG وشركائها من شركات النقل الأسعار بعد ، ولكن هاتفًا كهذا قد يجلب بسهولة علامة 1000 دولار. على الرغم من أنه ليس من المستحيل بيع هاتف راقي وسط وباء عندما يكون معظمهم أكثر وعيًا بالميزانية ، كما أوضحت Samsung مع Galaxy Z Fold 2، فمن المؤكد أن محاولة القيام بذلك أمر محفوف بالمخاطر.

تصميم وبرمجيات LG Wing: أدرني إلى اليمين

الهواتف ذات الشاشات الدوارة ليست جديدة في الصناعة. يعد VX9400من عام 2007 ، على سبيل المثال ، مثالًا مبكرًا على هاتف LG بتصميم متطابق. أنا شخصياً امتلكت Nokia 7370 المحبوب ، والذي يتميز بشاشة تدور بسلاسة مثل مشط شفرة التبديل. لكن تلك الهواتف وضعت لوحة مفاتيح فعلية تحتها ، وهو أمر ضروري لوظيفة الهواتف. على الجانب الآخر ، يضع LG Wing شاشة OLED مقاس 6.8 بوصة أعلى شاشة OLED مقاس 3.9 بوصة. كما يعلم أي مالك هاتف ذكي حالي ، فأنت لا تحتاج في الواقع إلى شاشة صغيرة إضافية ، لكن LG أضافت بعض الوظائف معها ، لذا فهي بعض الاستخدامات.

على سبيل المثال ، تعمل الشاشة الأصغر كلوحة لمس للتنقل عبر الشاشة الأكبر. يمكنك أيضًا القيام بمهام متعددة واختيار تطبيقين للإشارة إلى كل شاشة. إذا كنت تستخدم سيارة ، على سبيل المثال ، يمكن أن تحتوي أعلى شاشة على خرائط للتنقل وبالتالي تحتوي الشاشة السفلية على عناصر تحكم في الموسيقى. ستفتح الرسائل على شاشة واحدة أثناء التحقق من التوفر والتقويم على شاشة أخرى. داخل تطبيق الكاميرا ، غالبًا ما تكون إحدى الشاشات هي شاشة تحديد المنظر بينما يعرض الجانب المقابل عناصر التحكم في الكاميرا (سأدخل هذا لاحقًا). عندما يتم توسيع الهاتف ، فأنت أيضًا لا تقتصر على اتجاه واحد أيضًا. غالبًا ما يتم وضع الشاشة العلوية الأكبر على اليسار أو اليمين أو الأسفل أيضًا. لذا ، إذا كنت ترسل رسائل نصية ، على سبيل المثال ، فستقوم بالدوران والاحتفاظ بأعلى شاشة الأقرب إليك وتستخدمها كلوحة مفاتيح.

يبلغ سمك الهاتف 0.43 بوصة (10.92 مم) ، وهو أقل سمكًا (نسبيًا) بالنسبة لهاتف Galaxy Z Fold 2 عند طيه (0.54 بوصة). على الرغم من أن هذا ليس عملاقًا تمامًا ، إلا أنه بالتأكيد أكثر سمكًا من الهاتف العادي. تقدر LG أن الهاتف متين بما يكفي لتحمل 200000 دورة على مدار 5 سنوات. إذا كنت ترغب في مزيد من الحماية ، فإن LG تعمل في حالات الهاتف ، لكنها بلا شك ستضيف المزيد من الحجم. أخيرًا ، لا يحتوي LG Wing على مقبس سماعة رأس. غالبًا ما يكون هذا غير معتاد لأنه في حين أن العديد من الهواتف المتطورة لا تحتوي على المنفذ مؤخرًا ، احتفظت LG به بشكل عام على هواتفها ، بما في ذلك أجهزتها الرائدة من هذا العام.

كاميرا LG Wing: ثلاث كاميرات وجيمبال

الجديد في أي هاتف من هواتف LG هو إضافة محور مادي مضمن داخل واحدة بين كاميرات Wing الثلاثة. غالبًا ما يكون هذا مثل Vivo X50 Pro ، والذي يحتوي أيضًا على واحد ، ولن يتم تثبيت وتوازن الفيديو حتى عندما تسافر كثيرًا. أضافت LG أيضًا تحسينات على البرامج بحيث يمكنك تحريك الكاميرا وإمالتها حول محاور مختلفة ، وبالتالي ستظل اللقطات ثابتة.

LG Wing  | سعر ومواصفات هاتف LG Wing واهم مميزاته

يوجد gimbal داخل كاميرا واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل. يتميز الهاتف أيضًا بكاميرا قياسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا أخرى عريضة بدقة 13 ميجابكسل. في المقدمة ، قد تكون هناك كاميرا بدقة 32 ميجابكسل مدمجة داخل الهاتف وتنبثق من أعلى حافة عند الاستخدام ، والتي قد تكون كثيرًا مثل OnePlus 7 Pro و Vivo Nex و Oppo Reno 2.

عندما أضع يدي على الهاتف ، سأكون جاهزًا لاختبار الكاميرا لجودة الصور والفيديو. في غضون ذلك ، يمكن أن يشعر مصوري الفيديو بالفضول بشأن مجموعة الأدوات التي يمتلكها LG Wing. أتوقع بشكل خاص تجربة الكاميرا ذات النمط المحوري. مع شكل LG Wing الفريد ، فإن الإمساك بالهاتف عموديًا أثناء التصوير أفقيًا سيجلب تجربة تصوير أسهل على الأقل ، وسيكون من المثير للاهتمام تنظيم درجة ميل الكاميرا يدويًا أثناء تسجيل الفيديو.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق