القائمة الرئيسية

الصفحات

تحقيق الربح من اليوتيوب : شرط جديد من شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2020

شروط تحقيق الربح من اليوتيوب,تحقيق الربح من اليوتيوب,تحقيق الربح يوتيوب,شروط تحقيق الربح من يوتيوب,تحقيق ارباح من اليوتيوب,تحقيق ربح من يوتيوب

تحقيق الربح من اليوتيوب : شرط جديد من شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2020

درس اليوم درس مهم جداً لأنه خاص بـشروط تحقيق الربح من اليوتيوب. والذي بالتحديد سوف نتكلم من خلاله عن بند جديد أو شرط جديد من شروط تحقيق الربح من اليوتيوب قامت اليوتيوب بإضافته لكي يتم قبول قناة اليوتيوب الخاصة بك أثناء عملية المراجعة , أو بالتحديد لكي يتم مراجعة قناة اليوتيوب الخاصة بك بشكل أسرع.

من أجل تحقيق الربح من اليوتيوب قامت يوتيوب بالفترة الأخيرة بتغيير السياسات والمعايير وتغيير شروط تحقيق الربح من اليوتيوب وتغيير في البنود الخاصة في تحقيق الربح.

وبالفعل قامت شركة يوتيوب بإضافة بند جديد من شروط تحقيق الربح من اليوتيوب والمفروض هذا البند أو الشرط يكون موجود في قناة اليوتيوب الخاصة بك لكي يتم الموافقة على تحقيق الربح من اليوتيوب وأيضاً بسبب أن قناة اليوتيوب الخاصة بك لا تأخذ وقت طويل في المراجعة.

خلينا نعرف ما هو البند الجديد او الشرط الجديد التي قمت شركة يوتيوب بإضافته من اجل تحقيق الربح من اليوتيوب والذي من المفروض أن يكون هذا الشرط موجود في القناة الخاصة بك من أجل أن يتم الموافقة عليها في تحقيق الربح وأيضاً من أجل أن يتم مراجعتها بشكل أسرع , سوف نقوم الآن بالحديث ومراجعة شروط تحقيق الربح من اليوتيوب بشكل سهل وبسيط.

شروط تحقيق الربح من اليوتيوب

1لشرط اول : يتكلم عن شيء أساسي وأمر أساسي أن قناة اليوتيوب الخاصة بك لازم تكون تلتزم بسياسات اليوتيوب وإرشادات وشروط اليوتيوب الخاصة في حقوق الطبع والنشر والخاصة بإرشادات المنتدى.

الشرط الثاني : يتكلم عن أنه من أجل أن يتم الموافقة على قناة اليوتيوب الخاصة بك في تحقيق الربح , يجب أن تكون مفعل ميزة التحقق بخطوتين على قناة اليوتيوب الخاصة بك وأيضاً لكي لا تأخذ وقت طويل في المراجعة.

وهذا الشرط الذي تم إضافته من قبل شركة اليوتيوب من شروط تحقيق الربح من اليوتيوب, والذي سوف نتكلم عنه وهذا يعتبر شرط جديد من شروط تحقيق الربح من اليوتيوب ويعتبر الطلب الجديد الذي يجب أن يكون في قناة اليوتيوب الخاصة بك لكي يتم تفعيل الربح عليها وأيضاً كما ذكرنا سابقاً  أن القناة لا تأخذ وقت طويل في المراجعة , وحتى إذا كانت القناة الخاصة بك مفعل تحقيق الربح عليها يجب عليك أن تقوم بهذه الخطوة وهذا بسبب أن لوحظ في الفترة الاخيرة عمليات القرصنة التي تمت على قنوات اليوتيوب وعمليات اختراق كثيرة جداً , وأيضاً في عمليات سرقة لقنوات اليوتيوب بشكل كبير جداً , لذلك أصبحت ميزة التحقق بخطوتين من العوامل الأساسية أو من الأمور المهمة جداً جداً جداً التي يجب أن تفعلها على الحساب الخاص بقناة اليوتيوب لكي تضمن أن قناة اليوتيوب الخاصة بك تفضل في أمان وأن لا يتم أية عملية سرقة أو أية عملية اختراق سواء كان ذلك للايميل أو لقناة اليوتيوب. ويمكن حتى من فترة لأخرى نلاحظ وجود اشعار يظهر في استديو منشئي المحتوى الخاص في القناة ومفاده أن ميزة التحقق في القناة غير مفعل على الحساب الخاص بك.

يعني باختصار اليوتيوب وجوجل بشكل عام أصبحت تشدد على هذا الموضوع وتنصح بهذا الموضوع بشكل كبير جداً جداً خلال الفترة الأخيرة , فخلاصة الكلام إذا قناة اليوتيوب الخاصة بك لم تستوفي شروط تحقيق الربح من اليوتيوب وتريد تقديمها للمراجعة أو حتى القناة الخاصة بك حالياً موجودة في المراجعة أو القناة الخاصة بك مستوفية شروط تحقيق الربح من اليوتيوب يجب عليك أن تفعل ميزة التحقق بخطوتين على الايميل الخاص بك , من أجل يتم الموافقة على القناة في تحقيق الربح وأيضا من أجل أن لا تأخذ وقت طويل في المراجعة , وأيضاً إذا القناة مفعل عليها تحقيق الربح يجب عليك القيام بهذه الخطوة لكي تبقى قناة اليوتيوب الخاصة بك في السليم لكي لا يتم أي عملية سرقة أو اختراق للقناة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات