القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام منصة نور سبيس التعليمية من خلال الهاتف وحل الواجبات وارسالها

نور سبيس,منصة نور سبيس,سبيس,موقع نور سبيس,نور,منهاج محوسب,اوبن ايميس,المنهاج الاردني,منهاج الاردن الدراسي,وزارة التربية والتعليم الاردنية,noorspace,noor space,open emis,emis,noorspace,elearning,الاردن

كيفية استخدام منصة نور سبيس التعليمية من خلال الهاتف وحل الواجبات وارسالها

سنتعلم من خلال هذا الدليل كيفية استخدام منصة نور سبيس التعليمية من خلال الهاتف وحل الواجبات وارسالها باسلوب وشكل بسيط.

منصة نور سبيس – تم اطلاق منصة نور سبيس التعليمية في المملكة الأردنية الهاشمية في عام 2020 , بسبب الظروف ودخول الأردن في مواجهة تبدو صعبة للغاية في ظل جائحة كورونا وفيروس كورونا محلياً , وبسبب ذلك أوصت وزارة التربية والتعليم في الأردن بأن يكون تدريس الطلبة عن بعد من خلال منصة نور سبيس – Noorspace . وكان هذا القرار المناسب للحفاظ على صحة طلاب المدارس ويشكل مفصلاً دقيقاً لمنع نفشي فيروس كورونا بين أبناءنا الطلبة , نظراً للإزدحام المباشر الشديد في الصفوف المدرسية وعليه أصبح التدريس عن بُعد عبر منصة نور سبيس. من هنا بات من الضروري على جميع الطلبة دخول مرحلة التعلم عن بعد من خلال منصة نور سبيس وهذه المنصة التي وفرتها وزارة التربية والتعليم لتساعد الطلاب على استكمال دراستهم وتنمية قدراتهم في مختلف المواد الدراسية.

خطوات استخدام منصة نور سبيس التعليمية من خلال الهاتف وحل الواجبات وارسالها

سوف نقوم بشرح الخطوات الرئيسية لكيفية الدخول على حساب الطالب من نور سبيس وكيفية ارسال الواجب للمعلم أو المعلمة , الكثير من أولياء الأمور شكو من بعض الإجراءات المعقدة والتي سوف نقوم بتوضيح كل إجراء والتي بنسبة كبيرة سوف تستفيد منه وبشكل بسيط وسهل وتحاول أن تجرب الدخول إلى منظومة نور سبيس.

الخطوة الأولى : نقوم بالضغط على رابط موقع نور سبيس الموجود في اسفل الصفحة.

الخطوة الثانية : بعد ذلك تفتح لنا الصفحة الرئيسية لمنصة نور سبيس.

الخطوة الثالثة : تظهر لنا شاشة تطلب منا الرقم الوطني وكلمة المرور , وهنا نضع الرقم الوطني للطالب وليس الرقم الوطني للاب أو الأم , وبخصوص كلمة السر نضع (4321) ويكون الرقم الوطني وكلمة المرور مكتوبة باللغة الاجنبية , وبعدها نضغط "دخول".

الخطوة الرابعة : من خلال الفيديو في الأسفل تعلم باقي الخطوات بشكل سهل وبسيط دون أي تعقيد.


وتابع هذه الخطوات على منصة نور سبيس التعليمية من خلال الهاتف المحمول أو الجوال لدخول مرحلة التعلم عن بعد من خلال منصة نور سبيس هذه المنصة التي وفرتها وزارة التربية والتعليم لاستكمال الطلاب دراستهم وتنمية قدراتهم في كافة المواد الدراسية في ظل الظروف الحالية في مواجهة فيروس كورونا والحفاظ على سلامة طلابنا وأبناءنا من فيروس كورونا.

رابط موقع نور سبيس التعليمي : اضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات