القائمة الرئيسية

الصفحات

الخطوات الصحيحة كيفية عمل قناة يوتيوب لاظهارها في محركات البحث

كيفية انشاء قناة يوتيوب,طريقة انشاء قناة يوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب,قناة يوتيوب,انشاء قناة يوتيوب,يوتيوب,انشاء قناة يوتيوب ناجحة,فتح قناة على اليوتيوب,قناة يوتيوب احترافية,كيفية عمل قناة على اليوتيوب من الهاتف,انشاء قناة على اليوتيوب 2020,كيفية عمل قناة على اليوتيوب بالموبايل,عمل قناة يوتيوب,الربح من اليوتيوب,كيفية فتح قناة يوتيوب,انشاء قناة يوتيوب 2020,كيفية إنشاء قناة يوتيوب,بدء قناة يوتيوب من الصفر,كيفيه عمل قناه على يوتيوب,كيفية إنشاء قناة على يوتيوب,انشاء قناة يوتيوب من الهاتف

الخطوات الصحيحة كيفية عمل قناة يوتيوب لاظهارها في محركات البحث

بفضل تقنية اليوم ، لدينا القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو عبر الويب. غالبًا ما يكون YouTube هو المكان الأكثر شيوعًا لمحاولة القيام بذلك. قد يكون موقع YouTube موقعًا لمشاركة مقاطع الفيديو حيث يمكن للمستخدمين عرض مقاطع الفيديو ونشرها ومناقشة مقاطع الفيديو والانضمام إلى المجموعات وما إلى ذلك. بشكل أساسي ، قد يكون موقع YouTube شبكة اجتماعية تتمتع بالقدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو ونشرها. يسمح YouTube بالإعلانات المدفوعة للشركات ، كما يسمح للشركات بالحث على ذكر أسمائها مجانًا. هناك العديد من المشاهدين المحتملين في جميع أنحاء العالم (أكثر من 200 مليون مقطع فيديو يُعرض يوميًا) على استعداد لعرض مقاطع الفيديو الخاصة بك. لاحقًا ، سنناقش مزايا الاشتراك في YouTube لعملك والطريقة التي نمت بها أرباح شركة معينة أكثر من 700٪ بمساعدة ترويج YouTube ، باستثناء الآن لنبدأ بالأساسيات.

كيف انشاء قناة يوتيوب ناجحة

كيف انشاء قناة يوتيوب ناجحة : لنفترض أن الهدف العام هو نشر مقطع فيديو يساعد في الترويج لعملك في الكيفية - سواء كان ذلك عن طريق نشر برنامج تعليمي أو لوحة إعلانية أو بعض النصائح لنشاطك التجاري المحدد وما إلى ذلك ، فمن المهم أن تتذكر هدفك الرئيسي وجمهورك لأنك ستحتاج إلى جعلهم مهتمين بالفيديو الخاص بك. تذكر ، غالبًا ما تكون هذه فرصتك لإبراز اسم نشاطك التجاري ومقطع الفيديو الخاص بك في جميع أنحاء العالم ، لذلك من المهم أن تحافظ على انتباه المشاهد.

التسجيل في اليوتيوب

لذا يمكنك استخدام YouTube. لديك مقاطع فيديو رائعة يمكنك ببساطة مشاركتها مع العالم السيبراني ، ولكن ما هي الخطوة التالية؟ أولاً وقبل كل شيء ، تريد الانتقال إلى موقع YouTube.com. هذا غالبًا موقع YouTube. في الزاوية اليمنى العليا يوجد رابط بعنوان "إنشاء حساب". اتبع الخطوات لإنشاء حسابك ، ثم ستتمكن من مشاركتها مع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

كيف اظهار قناتي فى محركات بحث اليوتيوب

لإظهار قناتك في محركات بحث اليوتيوب اهم خطوة في ذلك هو اختيارك اسم فريد لقناتك. أي بجب عليك عدم اختيار اسم مكرر كثيراً لاسماء قنوات على اليوتيوب , وأيضاً من الضروري تصنيف القناة ويتم ذلك من خلال وضع وصف لقناة اليوتيوب الخاصة بك لكي يتم تصنيف قناة اليوتيوب من خلال الربورتات الخاصة باليوتيوب مثل هل هي قناة العاب أو قناة تعليمية وغيرها. وقبل محاولة نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك ، تذكر أن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يتبعها كل مقطع فيديو حتى يتم نشره على YouTube. في الجزء الأكبر من الوقت ، قد لا يكون هذا عائقًا ، حيث يتمثل المبدأ التوجيهي الأهم في أن الفيديو يجب أن يظل أقل من 10 دقائق. هناك أيضًا متطلبات حجم الملف (100 ميغا بايت أو أقل). قد يكون التالي هو دليل المبتدئين لتحميل مقطع فيديو على YouTube:

أول شيء عليك أن تحاول تحميله هو النقر على رابط "تحميل مقاطع الفيديو". توجد هذه في أعلى يمين الصفحة وفي كل صفحة تقريبًا على YouTube.

بعد ذلك سيُطلب منك وصف مقطع الفيديو الخاص بك بإيجاز. عليك أولاً إدخال عنوان ومخطط للفيديو الخاص بك. حافظ على بساطتها لأن الأشخاص لا يريدون قراءة وصف موسع (فهم موجودون على موقع لمشاهدة الفيديو ، وليس على موقع الكتاب الإلكتروني). بعد قسم المخطط التفصيلي ، يوجد حي لإدخال علامات للفيديو الخاص بك. العلامات هي كلمات رئيسية ستساعد في العثور على الفيديو الخاص بك بناءً على ما يقوم المستخدم بفحصه. سترغب في استخدام كلمات مهمة في هذا القسم.

بعد قسم العلامات ، ستحتاج إلى تحديد فئة ولغة لوضع الفيديو الخاص بك فيهما. من المهم اختيار الفئة واللغة المناسبتين ، لأن هذا قد يساعد أيضًا في العثور على الفيديو الخاص بك للمستخدمين الذين يحاولون العثور على هذا النوع المحدد من المحتوى. أخيرًا ، انقر فوق "Go Upload A File". تسألك الصفحة التالية عما إذا كنت تريد إتاحة الفيديو الخاص بك للجمهور العام أو الخاص. إذا كنت حريصًا على نشر اسم نشاطك التجاري ، فستحتاج إلى أن تظل عامًا لأن هذا يتيح للعديد من الزوار فرصة مشاهدة الفيديو الخاص بك. انقر بعد ذلك على "تحميل الفيديو". قد ينقلك هذا إلى صفحة لتصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الفيديو الذي ترغب في تحميله. بعد العثور على الفيديو ، حدده وسيصبح الفيديو الخاص بك مباشرًا في غضون دقائق.

اجعل الناس يشاهدون الفيديوهات الخاصة بقناتك

قد يكون الفيديو الذي قمت بتحميله فقط جوهرة مخفية بين محيط الويب. بعد ذلك ، نود أن نحث الناس على البحث عن هذه الأحجار الكريمة. أحد الأشياء الأساسية لجعل الناس يشاهدون الفيديو الخاص بك هو إنشاء رابط على موقع الويب الخاص بشركتك إلى مقطع فيديو YouTube الخاص بك ، أو تضمين مقطع فيديو YouTube الخاص بك على موقعك نفسه. بناءً على ذلك ، سترتبط أيضًا بأي مواقع (أعمال أو شبكات اجتماعية) يرتبط بها عملك. فقط تذكر أنه كلما زاد تعرض الفيديو ، زاد ارتفاعه. أحد الأساليب الرائعة التي يستخدمها الكثير من الشركات هو الترويج لنوع من المسابقة من خلال حساباتهم على YouTube. ستؤدي قرعة الفوز بشيء ما إلى جذب المزيد من المشاهدين.

يتيح YouTube أيضًا للمستخدمين العديد من الطرق الرائعة لحث الأشخاص على مشاهدة الفيديو الخاص بك. بمجرد اشتراكك في YouTube ، تكون قد أنشأت قناة. بعبارة أخرى ، إذا قمت بالتسجيل كـ "Business 1" ، فهناك الآن "قناة Business 1" على YouTube. يتيح لك امتلاك قناتك الخاصة إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك. يمكن أن تحتوي قائمة التشغيل هذه على مقاطع الفيديو التي تحمّلها أو مقاطع الفيديو التي حمّلها الآخرون والتي شاهدتها ببساطة وتحتاج إلى مشاركتها مع الآخرين. قد تؤدي مشاركة مقطع فيديو لشخص آخر إلى حثه على مشاركة الفيديو الخاص بك.

في ملاحظة مماثلة ، يوجد أسفل كل مقاطع الفيديو (ما لم يتم إيقاف تشغيل هذه الميزة) منطقة للتعليق. قد يكون التعليق على مقاطع الفيديو الأخرى أداة مفيدة لتسويق عملك. حصر عقلك ، فهذا لا يعني مناقشة فيديو لشخص ما "شاهد الفيديو الخاص بي ...". غالبًا ما يكون هذا بريدًا عشوائيًا ، ومن المفترض أنه يمكن حذفه. ما ترغب في تجربته هو مناقشة فيديو مستخدم مرتبط بموضوع الفيديو الخاص بك. أيضًا ، تريد أن تظل التعليقات ذات صلة وليست عامة. تعليق مثل "فيديو رائع" أو "عمل رائع" أو ما إلى ذلك لن يجذب انتباهك. يظهر تعليق أكثر حوارية للمؤلف أنك ببساطة تستمع خلال الفيديو الخاص به أثناء قراءة التعليقات أيضًا. قد يثير هذا اهتمامهم بالنقر فوق اسم المستخدم الخاص بك ، وبالتالي يتم تسليمه إلى قناتك لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك. كلما قمت بذلك ، زادت فرصة الحصول على مشاهدات متعددة.

هناك أيضًا الخيارات اللاحقة على YouTube للمساعدة في نشر الفيديو الخاص بك: رسائل البريد الإلكتروني / الرسائل والنشرات والدردشة والتقييم. سيساعدك هذا لأنك سترسل بريدًا إلكترونيًا وتنشر وتدردش حول موضوعات ذات صلة سيكون مفيدًا لأنك ستلفت انتباه شخص ما لديه فضول بالفعل بشأن الموضوع الذي تناقشه (ما هو الفيديو الخاص بك). قد يدفع هذا الاحتمال الكلي المستخدمين المعاكسين للنظر في ملفك الشخصي / مقاطع الفيديو الخاصة بك. حتى مع الشبكات الاجتماعية الأخرى ، فكلما زاد عدد الاتصالات لديك ، زادت الكلمة حول مقاطع الفيديو الخاصة بك وأعمالك.

عمل اعلان ممول على اليوتيوب

كما تمت مناقشته سابقًا ، فإن أفضل ميزة لنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube هي أنه يوفر لك فرصة " عمل اعلان ممول على اليوتيوب" عن عملك للعديد من المستخدمين ، وبسرعة 0 دولار. نعم ، مجاني 99. هذا يوفر النمو المحتمل لعملك قدرًا غير محدود. وخير مثال على ذلك شركة الخلاطات التي تسمى Blendtec. أصبح Blendtec ضجة كبيرة على الإنترنت ، ويرجع ذلك في الغالب إلى YouTube اي عمل اعلان ممول على اليوتيوب. قد تكون Blendtec شركة تبيع الخلاطات الثقيلة. لقد أنشأوا سلسلة فيديو سهلة ورخيصة (كلفهم الفيديو الأول 50 دولارًا إجمالاً) على YouTube يعرضون مدى جودة عمل الخلاطات. وجاءت أسماء مسلسل "هل ستمزج؟" لقد استخدموا خلاطات Blendtec الخاصة بهم لمزج أشياء عشوائية مثل كرات البيسبول وكرات الجولف وعصي التوهج والهواتف المحمولة والمغناطيس وما إلى ذلك الآن ، قد يبدو هذا مجرد فكرة سهلة لقد كان فعالًا للغاية. فيما يلي عدد المشاهدات التي حصل عليها عدد قليل من مقاطع الفيديو هذه: العصي المضيئة: 6.9 مليون مشاهدة ، iPhone: 9 ملايين مشاهدة ، كرات الغولف: 5.9 مليون مشاهدة ، المغناطيس: 2.7 مليون مشاهدة ، البيسبول: 1.4 مليون مشاهدة. أنتجت هذه الأمثلة الخمسة فقط 25.9 مليون مشاهدة لشركة الخلاط هذه. إنهم بحاجة إلى المزيد من مقاطع الفيديو هناك (تنتج أكثر من 100 مليون مشاهدة) ، لكني أشعر أنك فهمت الفكرة. بما يتوافق مع الرئيس التنفيذي توم ديكنسون في مقابلته مع inc.com ، ارتفعت قيمة الشركة بأكثر من 700٪ بسبب مقاطع الفيديو هذه. تتم قراءة المقابلة غالبًا في: هنا

كما يوضح المثال أعلاه ، فإن النمو المحتمل لعملك بفضل ترويج فيديو YouTube لا حدود له هو عمل اعلان ممول على اليوتيوب. من المهم أن تتذكر أن YouTube يسمح لك بتسويق الفيديو مجانًا. استهدف الجمهور المناسب ، ابتكر مقاطع فيديو شيقة ومبدعة واستمر في ذلك. استخدم جميع الأدوات التي يوفرها لك YouTube للحث على إخراج هذا الفيديو. قم بالترويج / تضمين / ربط الفيديو الخاص بك بكل ما تستطيع ببساطة. الحصول على اسمك هناك اسم هذه الرياضة. لا تصدقني؟ فقط اسأل توم ديكنسون ما فائدة عمل اعلان على اليوتيوب.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات