القائمة الرئيسية

الصفحات

مايكروسوفت ايدج | شرح وتنزيل متصفح مايكروسوفت ايدج الجديد

 

مايكروسوفت ايدج | شرح وتنزيل متصفح مايكروسوفت ايدج الجديد

مايكروسوفت ايدج | شرح وتنزيل متصفح مايكروسوفت ايدج الجديد

مايكروسوفت ايدج - يعد  Internet Explorer من Microsoft هو أبسط متصفح حتى ظهور Mozilla Firefox. كان Firefox شائعًا لفترة قصيرة حتى استحوذ Google Chrome على شعبيته. الآن ، عادت Microsoft بمتصفح جديد تمامًا للتنافس مع Chrome. إنه مايكروسوفت ايدج.


على ما يبدو ، كانت Microsoft طموحة للغاية لأنها لم تحصل على عدد كافٍ من الأشخاص للعودة إلى متصفح Windows. هناك أسباب مختلفة وراء حدوث ذلك غالبًا. بشكل أساسي ، تحاول القيام بذلك باستخدام محرك EdgeHTML الذي يشغل المتصفح.


تحاول Microsoft بنشاط تحسين متصفحها لفترة قصيرة الآن. لقد توقفوا عن استخدام محرك EdgeHTML وتحولوا إلى محرك Google Blink ، مع تشغيل المتصفح بواسطة Chromium. سيظل متصفح مايكروسوفت ايدج يعمل بطريقة مماثلة كما كان من قبل.

مايكروسوفت ايدج أفضل للمطورين

يجب أن يؤكد مطورو الويب أن مواقع الويب التي يقومون بترميزها متوافقة مع كل متصفح رئيسي يتم استخدامه في الوقت الحاضر. لمحاولة القيام بذلك ، يحتاجون إلى التركيز على محركات المتصفح الأولى التي لن تصنع هذه المتصفحات. تشمل المحركات Gecko by Mozilla و Blink by Google و WebKit من Apple و EdgeHTML من Microsoft.


منذ اختفاء EdgeHTML ، أصبح من السهل الآن على مطوري الويب الحفاظ على إنشاءات مواقع الويب الخاصة بهم متوافقة مع أحدث المتصفحات الموجودة هناك.


من الحكمة أن تقوم Microsoft بتعديل محرك المستعرض الخاص بها إلى Blink من Google لأنه من الأسهل تنفيذ أحدث معايير الويب في أحدث إصداراتها من Chromium. يجب على فريق الحدث في Edge فقط تحديث هذه الإصدارات.

الجماليات متكافئة في مايكروسوفت ايدج

لا يبدو أن مستخدمي مايكروسوفت ايدج يهتمون بالتصميم المرئي للمتصفح لأنه ما يعادله تقريبًا. في الواقع ، الواجهة هي أهم ميزة في المتصفح . من المنطقي ألا تحاول Microsoft تغيير تصميم أعجبه بالفعل.


ومع ذلك ، فإن إصدارات Chromium و EdgeHTML ليست مكافئة تمامًا. بمجرد أن تبدأ في مشاهدة قوائم المتصفح ، سترى الاختلافات. تم استبدال الشريط الجانبي الكلاسيكي بإعدادات Chromium الجديدة. المستخدمون يمتدحون حرفيا هذا التغيير.

خيارات التخصيص المرئي المحدودة في مايكروسوفت ايدج

يمكن أن يستخدم تخصيص المستخدم الكثير من العمل. الأشياء الوحيدة التي يمكن للمستخدمين تغييرها هي شريط المفضلة والخطوط الافتراضية والزر السكني في مايكروسوفت ايدج.


إذا كنت قد أحببت المظهر المظلم الكلاسيكي لـ مايكروسوفت ايدج، فهذا لم يتم تنفيذه بالكامل بعد في متصفح الإنترنت هذا. ولكن إذا حضرت إلى صفحة edge: // flags ، فستقوم بتمكين السمة.

إذا كنت تستخدم ذاكرة الوصول العشوائي الرام- RAM أقل ؛ ستلاحظ بأنه أسرع

عند تجربة المتصفح لأول مرة ، ستلاحظ أنه يعمل بشكل رائع ويحمل صفحات الويب بسرعة. حتى أنه يبدو سريعًا مثل Chrome ، مما يجعل الانتقال أسهل إذا كنت تبحث عن بدء استخدام متصفح مايكروسوفت ايدج بدلاً من ذلك.


على الرغم من الاختلافات في استخدام ذاكرة الوصول العشوائي ، يبدو أنها تمتلك ذاكرة وصول عشوائي أقل من Chrome. إذا كنت تحاول فتح عدة علامات تبويب مباشرة ، فستلاحظ ذلك. بشكل عام ، الأداء هو الأفضل من إصدار EdgeHTML السابق.


تؤثر العديد من المعلمات على استخدام ذاكرة الوصول العشوائي ، مما يشير إلى أن نتائجك قد تكون مختلفة أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يعد الإصدار مبكرًا نوعًا ما ، لذلك يجب أن ترى تغيرات في الأداء داخل الإصدار الثابت.

مايكروسوفت ايدج وفرة من أحدث الإضافات

يحتوي متجر Chrome الإلكتروني بالتأكيد على أهم الإضافات المتاحة من المستودعات الأخرى. الوظيفة الإضافية التي تحاول العثور عليها ستكون موجودة قبل أي مكان آخر.


يجب أن يكون لديك متصفح يدعم Chromium حتى تتمكن من تحديد الملحقات. نظرًا لأن البرنامج يقع في هذه الفئة الآن ، فستستخدم ملحقات معه أيضًا.


يظل متجر مايكروسوفت متاحًا ، ولكن يمكن للمستخدمين تثبيت ملحقات Chrome بحرية أيضًا.

نفس الخارج ، تصميم داخلي مختلف

بشكل عام ، يبدو أن Microsoft قد اتخذت خيارًا صادقًا لبدء استخدام Chromium. لا يزال تخطيط المتصفح يبدو وكأنه معادل ، ولكن هناك العديد من الاحتمالات التي ستكون متاحة على المدى الطويل.


في الوقت الحالي ، لم يتم إصدار التصميم رسميًا للاستخدام العام. لذلك ، إذا لاحظت مشاكل في ذلك ، فلا تنزعج كثيرًا. هذا الإصدار الجديد من مايكروسوفت ايدج في مرحلة التطوير ، ويتم إجراء إصلاحات عليه باستمرار.

قم بتنزيل Microsoft Edge : اضغط هناااا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات