القائمة الرئيسية

الصفحات

الاعلان على اليوتيوب لتسويق عملك أو منتجاتك

اعلان ممول على اليوتيوب , الاعلانات على اليوتيوب , الاعلان على اليوتيوب , اعلان على اليوتيوب , الاعلان على يوتيوب , اعلانات يوتيوب

الاعلان على اليوتيوب لتسويق عملك أو منتجاتك

الاعلان على اليوتيوب-إذا كنت قد سمعت عن YouTube ، فستدرك أنه قد يكون موقعًا مجانيًا لتخزين مقاطع الفيديو عبر الإنترنت يسمح لك بمشاهدة محتوى الفيديو مجانًا. المزيد والمزيد من أصحاب الأعمال يكتشفون ببطء كيف يذهب الاعلانات على اليوتيوب YouTube إلى زيادة أرباح أعمالهم.

تأسس موقع YouTube في 2005 على يد كل من تشاد هيرلي وجويد كريم وستيف تشين الذين كانوا موظفين سابقين في PayPal. أثناء وجودهم في PayPal ، رأوا أن التسهيلات في تبسيط العملية وإعطاء إجابة للجميع.

نظرًا لأن YouTube قد نما وتطور منذ 2005 ، يجب أن تستخدم هذا حقًا في إستراتيجيتك التسويقية. في ثلاثة أشهر فقط ، تحول موقع YouTube من صفر زائر إلى أكثر من أربعة ملايين.

اليوم يستمر عدد السياح في النمو. هل أدركت أن مستخدم YouTube النموذجي سيقضي ما بين 15 و 25 دقيقة يوميًا على الموقع؟

اشترت Google موقع YouTube مقابل 1.65 مليار دولار في عام 2006. لقد حصلت على تسهيلات أكبر برنامج في العالم بالتعاون مع أهم موقع فيديو على الإنترنت. هذا يوفر لصاحب العمل نفوذًا تسويقيًا كبيرًا على YouTube.

في فبراير 2011 ، استقبل موقع YouTube 490 مليون زائر فريد شهريًا من جميع أنحاء العالم. لقد حسبوا هل أنت قادر على تصديق حوالي 92 مليار مشاهدة صفحة شهريًا. هذه أرقام لا تصدق. تشير التقديرات إلى أن الأشخاص يقضون حوالي 2.9 مليار ساعة شهريًا على YouTube.

زاد حجم موقع YouTube عن مواقع مثل Craigslist و eBay و MySpace و Blogger.com. يتم بث مجموعة متنوعة من المحتوى من YouTube بما في ذلك الحفلات الموسيقية ومقاطع التلفزيون والأفلام وما إلى ذلك.

في الأيام الخوالي السيئة لم تكن هناك طريقة لمشاركة محتوى الفيديو. استغرق تحميل مقاطع الفيديو وقتًا طويلاً وحضورها طويلاً. كنت بحاجة إلى بعض البرامج الخاصة لتشغيل مقاطع الفيديو. لم تكن هذه تجربة ممتعة على الإطلاق للناس وتم إيقاف الكثير منها.

عندما ظهر موقع YouTube ، غيّر كل شيء للأعلى. ستقوم أخيرًا بتضمين مقاطع الفيديو في مواقع الويب الأخرى أو مشاهدة الفيديو في المتصفح الذي اخترته. لقد ولت أوقات بطء تحميل الفيديو واللقطات المتقطعة. تمكنا أخيرًا من مشاهدة نمط a la وتجربة ممتعة للجميع.
ماذا عن معيار فيديو يوتيوب. تعود جودة الصورة والصوت إلى منشئ الفيديو ، لكن جودة تشغيل الفيديو على YouTube جيدة للغاية. هناك القليل من التأخير وبالتالي يبدأ الفيديو على الفور. ستوقف الفيديو مؤقتًا أو تقدمه سريعًا أو ترجعه.

كيف ينطبق هذا على التسويق عبر الإنترنت؟

يشهد الفيديو على الإنترنت نموًا سريعًا ويبدو أنه يكبر أكثر فأكثر. حان الوقت لإنشاء إستراتيجية التسويق الخاصة بك على YouTube لتسويق عملك أو منتجاتك. صدق أفضل طريقة لاستخدام الفيديو في عملك.

يمكنك استخدام إعلانات YouTube لنشر رسالتك وإعادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. هل فكرت يومًا في كل المبيعات التي ستجمعها مع مقاطع الفيديو والاعلان على اليوتيوب لتسويقها على YouTube؟

ماذا عن جميع الأشخاص الذين سيأتون إليك من خلال حركة المرور من الاعلان على اليوتيوب. يمكن أن يعني المزيد من المشاهدين المزيد من الربح لعملك. كنت ترغب في البدء باستخدام الفيديو عبر الإنترنت اليوم.

ستنتج حركة مرور الاعلانات على اليوتيوب عبر الإنترنت بمجرد إنشاء بعض مقاطع الفيديو لمنتجك أو خدمتك. وعمل اعلان ممول على اليوتيوب عبر الفيديو ليس مكلفًا واستضافة YouTube مجانية. هذا ليس هو الحال في كثير من الأحيان مع المواقع الأخرى ولكن يمكن أن تسبب ثقبًا معقولًا في محفظتك. لا تريد أن ترغب في أقل تقدير عند محاولة خفض التكاليف في هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة.

عمل اعلان ممول على اليوتيوب

هل بدأت في معرفة السبب الذي يجعل اعلان ممول على اليوتيوب- YouTube مفيدًا بالفعل لعملك؟

بشكل عام ، من الأسهل تصنيف مقطع فيديو بدلاً من ذكر موقع إنترنت أو مدونة. كلما زاد عدد الأشخاص الذين شاهدوا مقطع الفيديو الخاص بك على YouTube ، زاد عدد الزوار الذين ستعود إلى موقع الويب الخاص بك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون الفيديو الخاص بك ، فسوف يرتفع التصنيف أيضًا.

ستحتاج إلى بعض برامج الاعلان على اليوتيوب - YouTube لإنشاء محتوى الفيديو الخاص بك. من الواضح أنك ستحتاج إلى بعض كاميرات الفيديو تمامًا. نعم ، ستستخدم هاتفك الذكي أو ربما تستخدم إحدى الكاميرات الصغيرة من نوع Flip. ومع ذلك ، للحصول على جودة أفضل ، عادةً ما تكون كاميرا الفيديو هي الأفضل.

إذا أصبح مقطع الفيديو الخاص بك شائعًا ، فستربح بعض الإيرادات منه كجزء من برنامج إيرادات Google / YouTube.

صفحات المبيعات النصية في محتوى الفيديو

عندما أواجه صفحة مبيعات موسعة ، أميل إلى التمرير لأعلى بسرعة كبيرة. هناك قدر كبير جدًا من النصوص للقراءة ومعظمها ليس ممتعًا بدرجة كافية. قد يكون من الأفضل استخدام واحد من أبسط أسرار عمل اعلان ممول على اليوتيوب وهو تحويل صفحة المبيعات النصية إلى صفحة مبيعات الفيديو.

يتفاعل نقل المحتوى بشكل أفضل مع المشاهد. لا أحد يحب قراءة مثل هذا النص الكبير ، ولكن إذا كان لديك صوت في الخلفية أو ربما مؤشر على البضائع التي تروج لها ، فأنت تقدم تجربة بصرية ممتازة.

الناس بطبيعتهم أشخاص بصريون ، نشأوا مع السينما والتلفزيون. نحب مشاهدة محتوى الفيديو لذلك لا تخف من إنشاء مقاطع فيديو.

شهادات الاعلانات على اليوتيوب

هل سبق لك تلقي تعليقات مكتوبة بخصوص أي من خدماتك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاذهب واستخرجها لأنك ستحولها إلى شهادات فيديو. أنت تعرض النص على الشاشة وتتحدث بصوت عالٍ الشهادة. قد يتم إضافة هذا في الواقع إلى صفحة مبيعات الفيديو الخاصة بك.

مقالات بالفيديو

هل تنشر مقالات أو أي محتوى مكتوب تمامًا؟ مرة أخرى ، غالبًا ما يكون هذا مرشحًا ممتازًا لمحتوى فيديو تسويقي على YouTube. حوّل هذه المقالات النصية الجافة إلى مقالات فيديو وحملها على YouTube.

من أي وقت مضى قدمت عرضا للجمهور؟ حسنًا ، حان الوقت الآن لطلب إخراج كاميرا الفيديو وتصوير الكاميرا التالية. ستقوم بتحميل هذه اللقطات على YouTube في الواقع كجزء من إستراتيجيتك الإعلانية على YouTube اعلان ممول على اليوتيوب وبشكل عام الاعلانات على اليوتيوب ، ولكن لماذا لا تجمعها في منتج أيضًا. ستبيع هذا على موقع الويب الخاص بك أو على قرص DVD.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات