القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج TapTap تاب تاب لأجهزة Android مجاناً

تنزيل برنامج TapTap تاب تاب لأجهزة Android مجاناً

تنزيل برنامج TapTap تاب تاب لأجهزة Android مجاناً

TapTap هو هو متجر تطبيقات صيني يسهل العثور على المحتوى الذي تبحث عنه بلغة معينة ، مما يسمح لك بتنزيل أحدث المنشورات بلغتك الأصلية دون الحاجة إلى البحث عن ملف باللغة المطلوبة ويجعل العثور على وضع لعبة جديد في منطقتك أمرًا سهلاً , ستجد فيه كتالوجًا ضخمًا من الألعاب المختلفة ، مع التحديثات المتاحة. يتيح لك التطبيق أيضًا ترك ملاحظات في شكل تعليق.

خصائص ومميزات تطبيق Tap Tap

·    TapTap هي أداة مفيدة تساعدك في العثور على لعبة رائعة للعب وتثبيتها لاحقًا , حيث توفر هذه الأداة الكثير من المحتوى باللغات المختلفة مع التحديثات المتاحة.
·    هذا البرنامج هو مثبت تطبيق بديل للألعاب. هناك عدد لا يحصى من العناوين المتاحة للاختيار , مما يسمح لك بتنزيل أحدث الالعاب حيث يحتوي على مكتبة ضخمة من الألعاب مع التحديثات المتاحة باستمرار.
·    الميزة الرئيسية لـ TapTap على سوق Play هي أن هناك الكثير من المحتوى الحصري المتاح للمستخدمين ولديه نظام تصنيف أفضل من 10 نقاط وهذا كافي لأن يكون تطبيق في غاية التميز.
·    يختار محررو TapTap لعبة واحدة كل يوم وهم على يقين من أنك وستستمتع بها وجميع هواة الألعاب الآخرين. تحتوي كل لعبة على وصف تفصيلي دقيق من جميع الأمور وقائمة التغيير التي ستسمح لك بفهم سريع لما تدور حوله اللعبة وما إذا كانت ستحبها أم لا ويتيح الفرصة لتنزيل ومراجعة الألعاب لنظام Android.
·    يمكنك التواصل مع زملائك من اللاعبين أي اللعب الجماعي في المجتمع للدردشة ومناقشة الألعاب مما يجعل روح المنافسة والتحدي. يمكنك أيضًا التنظيم مع واحد من أكثر من 60 مليون لاعب باستخدام برنامج TapTap وإعداد مباراة. باتباع المناقشات ، يمكنك الحصول على أحدث الأخبار في TapTap.
·    بفضل مساعدة اللاعبين الآخرين ، تعتمد درجات اللعبة الموضوعية على المراجعات التي قام بها الآخرون. ستجد أنه نتيجة لذلك ، من السهل العثور على لعبة جديدة في ثوانٍ. يمكنك معرفة من قام بكل تعليق واقتراح أيضًا والحصول على أحدث الأخبار.
·       اللعبة متوفرة بلغات مختلفة , مع ملاحظة أن التطبيق لا يترجم إلى اللغة العربية.
·    بنقرة واحدة فقط ، يمكنك تثبيت وتحميل أي لعبة مع مشتريات بداخل كل لعبة لنظام Android وجعل وقت التنزيل أقل بكثير مما لو كنت تستخدم متجر التطبيقات الافتراضي.

Download TapTap?

Tap Tap الصيني الاصلي متاح لنظام التشغيل Android  و iOS  و Windows  و Mac OS Sierra

تحميل برنامج TapTap الصيني

نعم. على الرغم من أن Tap Tap هي طريقة رائعة لاكتشاف التطبيقات الجديدة و يتم تنفيذ التنقل داخل التطبيق بشكل مريح للغاية ، إلا أنه من الأسلم والأسهل دائمًا تنزيل أحد التطبيقات مباشرة من تطبيق متجر Google Play و يمكنك الآن لعب الألعاب الأكثر شعبية وفهمها بلغتك

TapTap هو تطبيق يتيح لك تنزيل الألعاب واللعب بها بلغات أخرى. إذا لم تكن الإنجليزية هي لغتك الأم ، فهذا هو التطبيق المناسب لك وهو مفهوم رائع يجعل من السهل على مستخدمي الهواتف المحمولة العثور على ألعاب جديدة للاستمتاع بها وربطها مع اللاعبين الآخرين , وتكون مجموعات الألعاب حسب النوع ، بالإضافة إلى أداة تقييم. هناك أيضًا قسم منفصل لمراجعات الألعاب و "اللوحات" المواضيعية.

هل يجب تنزيل برنامج Tap Tap ؟

نعم. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وسلسة لاكتشاف أحدث الألعاب دون البحث من خلال المقالات المختلفة عبر الإنترنت ، فهذا التطبيق الرائع مناسب لك , مع مراعاة أن التطبيق لا يترجم إلى اللغة العربية . حتى التوطين باللغة الإنجليزية مكتمل جزئيًا فقط - معظم الواجهة والأوصاف متوفرة حصريًا باللغة الكورية ، والتي تتداخل بشكل كبير مع العمل المريح مع السوق.

لتحميل تطبيق TapTap اضغط هناااا

تعليقات