القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق استوديو يوتيوب مجانا برابط مباشر

تحميل تطبيق استوديو يوتيوب مجانا برابط مباشر

حول تطبيق YouTube Studio

أي شخص داخل العالم ويستخدم التطبيق المشهور عالميًا حول العالم تطبيق YouTube المعروف بمشاهدة وتنزيل مقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى ومقاطع الفيديو. قد يكون التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم جزءًا أو أداة من الأدوات من تطبيق اليوتيوب العالمي ، وهو استديو يوتيوب لمشغل اليوتيوب يمكنك من خلاله عمل مقاطع فيديو ومونتاج عليها من خلال الاستوديو الذي يسمح لك بتعديل الفيديوهات ومعرفة متابعيك ومعرفة نسب المشاهدة وذلك لتشكيل ربح وشاهد مقدار الإعجابات التي لم تعجبك ، قم بتنزيل تطبيق استوديو يوتيوب YouTube Studio for Android أيضًا لكل مقطع فيديو على حدة وشاهد المشاعات التي يقوم بها الأشخاص لفهم آرائهم حول المحتوى المقدم وبالتالي إمكانية تعديل الفيديو من حيث العنوان والوصف والكلمات الرئيسية حتى تظهر ضمن البرنامج الأول الذي يبحث عنه المستخدم وأيضًا الاطلاع على معدل مشاهدة القوائم الخاصة بك ، ولا يزال يتابع ويحلل قناتك وما فوق قم بتأريخه على فترات للحفاظ عليه وعدم نقله من قبل شركة YouTube ومتابعيها سياسة الخصوصية ، وكذلك معرفة وتحديد الجنس الذي شاهد المحتوى الذي نشرته ببساطة ، وبالتالي يخبرك التطبيق أنك سوف يمكنك تنزيل التطبيق studio youtube download بسهولة على الجهاز الخاص أو إلى الهواتف المحمولة من خلال المتجر لكل هاتف متوافق مع نظام التشغيل لكل هاتف محمول ، لذلك سنقوم الآن بدراسة عدد من الميزات التي يوفرها تطبيق YouTube Studio.

ميزات تطبيق استوديو يوتيوب YouTube Studio

سنتعرف الآن أكثر على ميزات وخصائص التطبيق:

1.    تطبيق استوديو يوتيوب YouTube Studio مجاني بدون رسوم دفع ويوفر العديد من الميزات ويمكن تنزيله من متجر كل هاتف على نظامي التشغيل Android و iOS.
2.   ستحصل من خلاله على معلومات دقيقة للغاية عن قناتك من خلال متابعة القناة وإدارتها ، ومعرفة الأعمار التي تشاهد المحتوى ، وتحليل الاستخدام ومعرفة عدد المشاهدات. يوتيوب ستوديو APK
3.   يوفر تطبيق اليوتيوب العديد من المزايا وهي الرد على التعليقات حول المحتوى الذي يقدمه ، وكذلك معرفة نوع الشخص الذي أعجبه أو مشاهدة الفيديو وقد يتواصل معه لإثارة الاهتمام ورفع قيمة قناتك.
4.      يمنحك تطبيق YouTube الرسمي هذه الأداة لإنشاء محتوى يستمتع به جمهورك.
5.   احصل على أطنان من الشعارات للقناة أو المحتوى الذي قدمته ببساطة لفهم أصالته التي تتماشى مع سياسة YouTube أو ما إذا كان الأشخاص المعينون من قبل YouTube يتصلون بك لمتابعة هذا المحتوى المقدم.
6.   هناك واحدة من أهم الميزات التي تهمنا ، وهناك مساحة للتخزين داخل الجهاز حيث يمكنك تنزيل الملفات وحفظها بدون أي صعوبات وببساطة. يعد تطبيق YouTube studio جزءًا لا يتجزأ من تطبيق YouTube الرسمي ، وهو مكمل للبعض لتوفير مقطع فيديو للجمهور الحالي لأي عيوب أو أخطاء في الجودة أو أي شيء داخلي.
7.   تلقي بعض الإخطارات من الأنشطة ومقاطع الفيديو المهمة التي تساعدك على مشاهدة قناتك ، ورفع الأشياء ، وجذب عدد كبير من المتابعين ، ونسخ رابط الفيديو أو المحتوى ، ومشاركته مع مجموعة متنوعة من الأطراف لحثك على تنوع الآراء التي من خلالها تشكل ربحاً وتضيف شركة اليوتيوب مزايا عديدة لك لتحثك على التنوع الكبير خلال فترة ممكنة جداً.
8.   يوفر لك استوديو YouTube إشعارًا عندما يتابعك شخص ما أو يضيف تعليقًا أو يحب شخصًا ما على المحتوى الخاص بك أو يشاركه فيه ، كما يضيف أداة لتحرير الفيديو لتقليل الإضاءة والتباين وإضافة شعارك حتى لا يحث أحد على ذلك محتوى خاص ستشاركه باسمه ، لذلك يحتفظ موقع YouTube بحقوق النشر لمالكه ويحذف أي محتوى مخالف لذلك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات