القائمة الرئيسية

الصفحات

أمازون تطلق لعبة تفاعلية Starfinder عبر الأجهزة التي تدعم Alexa

أمازون تطلق لعبة تفاعلية Starfinder عبر الأجهزة التي تدعم Alexa

أمازون تطلق لعبة تفاعلية Starfinder عبر الأجهزة التي تدعم Alexa

تطلق Amazon لعبة Starfinder ، وهي لعبة Alexa تفاعلية تضم ممثلين صوتين Laura Bailey (من The Last of Us Part II) و Nathan Fillion. تتعاون Amazon مع صانع ألعاب RPG منضدية Paizo لتكييف لعبة لعب الأدوار الشهيرة Starfinder. لن يتم تحويل اللعبة إلى لعبة فيديو ، بل تجربة تفاعلية يتم لعبها عبر أي جهاز يدعم مساعد Amazon Alexa , لتقديم أكثر المغامرات الصوتية التفاعلية آسرًا على Alexa اليوم.

الإصدار التجريبي ، الذي ظهر لأول مرة في ديسمبر 2019 ، والأول ثلاث حلقات من اللعبة متاحة الآن ، مع إطلاق الحلقات من أربعة إلى ستة في أكتوبر. إذا كان لديك جهاز مزود بتقنية Alexa ، إنها طريقة جديدة للترفيه عن نفسك في ثقافة البقاء في المنزل اليوم. تتوفر الحلقات الثلاث الأولى من Starfinder بدءًا من اليوم على أي جهاز يدعم Alexa ، مثل Amazon Echo و Fire TV وتطبيق Alexa للجوال. فكل ما عليك فعله هو أن تقول "Alexa ، العب لعبة Starfinder" ، وستبدأ لعبة RPG التفاعلية.

خصائص ومميزات لعبة Starfinder

مهارة Starfinder لـ Alexa هي لعبة مغامرات صوتية تفاعلية متعددة الأجزاء تضعك في عالم الخيال العلمي المستقبلي حيث يمكنك اتخاذ قرارات للتقدم والتأثير على نتائج القصة. جمعت Audible Studios ، جناح الكتب الصوتية في أمازون ، مجموعة رائعة من الممثلين الصوتيين لإحياء Starfinder ، بما في ذلك المخضرم العلمي المخضرم ناثان فيليون والملوك الصوتي لألعاب الفيديو لورا بيلي. ينضم إليهم 11 ممثلًا آخر سيشارك فيه اللاعبون في رحلتهم.

أما بالنسبة إلى Alexa ، فإن المساعد الصوتي أكثر شيوعًا من أي وقت مضى حيث أفادت Amazon بالتفاعل مع Alexa الرباعي في العامين الماضيين وأوامر البقاء الأخيرة في المنزل مما تسبب في تفاعل الاتجاه إلى أبعد من ذلك ، وهو أمر A.I. يشترك في الألعاب , تعاون Amazon مع Paizo ، الفريق الذي أنشأ Starfinder كلعبة لعب أدوار منضدية. عملوا معًا لإنشاء اللعبة لـ Alexa. بالنسبة للجماهير ، القصة هي امتداد وتكييف لعالم مألوف. ولكن ليس عليك أن تعرف ذلك لتلعب لعبة اليكسا.

Starfinder هو فيلم خيال علمي عن خيال Paizo TTRPG Pathfinder ، تجربة لعب الأدوار الواقعية. بعد العثور على جاذبية شعبية مع قصة مستقبليتها Distant Worlds في لعبة Pathfinder الرئيسية في عام 2012 ، تم إصدار Starfinder في عام 2017 لتحفيز المراجعات. استنادًا إلى التقييم العالي للطيار على أجهزة Alexa ، يبدو أن Amazon قد نجحت في ترجمة مغامرة رحلات الفضاء إلى تجربة تفاعلية لفظية , في اللعبة ، تظهر سفينة تعدين مهجورة من الفضاء الفائق في محطة أبسالوم ، تسحب كويكبًا غامضًا خلفها. بعد محاربة الفصائل المتحاربة في المحطة ، يتم تجنيد الأبطال لاستكشاف السفينة والكويكب ويكتشفون مصير طاقم السفينة المفقود. الكويكب هو جزء من هيكل أكبر وأقدم - سلاح غريب يمكن أن يهدد سلامة وأمن جميع عوالم الميثاق.

جربت اللعبة. يمكنك البدء بمجرد قول "Alexa ، العب لعبة Starfinder". أعلم ذلك لأنني حاولت أن أقول ، "Alexa، Starfinder game" ولن تبدأ. يتمتع اللاعبون بالعديد من نقاط الوصول إلى اللعبة ويمكنهم استئناف اللعب في أي وقت وأي مكان. الشيء الوحيد الذي وجدته مزعجًا هو أن Alexa قد تفشل أحيانًا في تمييز إجاباتي بشكل صحيح عندما تطلب مني اللعبة شيئًا. وفي بعض المرات ، انسحبت من اللعبة تمامًا حيث أعطيت إجابة خاطئة لـ Alexa ،
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات