القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل أحدث تحديثات ببجي موبايل PUBG Mobile لـ PlayerUnknown's Battlegrounds

تحديث لعبة ببجي,اخر تحديث لعبة ببجي

تنزيل أحدث تحديثات ببجي موبايل PUBG Mobile  لـ PlayerUnknown's Battlegrounds

تواصل PUBG شن الحرب على Xbox و PS4 و Stadia والكمبيوتر الشخصي و mobilePlayerUnknown's Battlegrounds (أو PUBG كما هو معروف عمومًا) التي تصدرت الاعتراف بألعاب battle royale. لقد كانت ضربة ناجحة ألهمت عددًا لا يحصى من المنافسين مثل Fortnite و Apex Legends ، لكنها لا تزال واحدة من أفضل الألعاب التي تم لعبها على Steam و Xbox Live.

على عكس منافسيها ، قد تكون PUBG أكثر تركيزًا على المحاكاة ، مع أسلحة في العالم الحقيقي وفيزياء للتفكير فيها ، مثل انخفاض الرصاص والطقس المتغير. إذا تم إيقاف تشغيلك من خلال أسلوب Fortnite الفني الملون أو طريقة اللعب السريعة بلا هوادة لـ Call of Duty: Warzone ، فإن PUBG تستحق المحاولة - إنها أيضًا متوفرة على Xbox Game Pass.

منذ صعودها السريع من عنوان Steam Early Access إلى تحقيق أفضل لاعب متزامن يحسب Steam في عام 2018 ، قدمت PUBG شكرها إلى PS4 و Xbox One و Stadia و Android و iOS. هناك أيضًا PUBG Lite ، وهي عبارة عن تكيف مجاني للرياضة يمكن تشغيله على أجهزة منخفضة المواصفات ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة. تتلقى PUBG أيضًا تحديثات منتظمة ، وتضيف محتوى وميزات جديدة - وربما بشكل متوقع إلى حد ما - العديد من الإصلاحات للأخطاء المزعجة.

لكن ما هي لعبة ببجي  PUBG؟

حسنًا ، إذا كنت قد شاهدت فيلم Battle Royale من قبل ، فيجب أن تفهم الفكرة الأساسية. يسقط 100 لاعب في جزيرة مهجورة ويبحثون بسرعة عن الغنائم. سيتعين عليك العثور على دروع وأسلحة وأدوات علاجية ، ثم القيام بكل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة حتى تكون آخر رجل يقف.

لجعل الأمور أكثر إثارة ، ستحتاج إلى الانتقال إلى منطقة تتقلص باستمرار تظهر بشكل عشوائي على الخريطة ، عن طريق البر أو الجو أو البحر. إذا تم القبض عليك خارج المنطقة ، فسوف تتعرض للضرر تدريجيًا ، والذي يزيد بشكل كبير مع تقدم اللعبة. نصيحة احترافية: لا يتم الإمساك بك خارج المنطقة.

إذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة حتى النهاية ، فسترى عبارة "الفائز بعشاء الدجاج الفائز" تظهر على الشاشة. وبفضل الاحتمالات الهائلة المكدسة ضدك خلال كل مباراة ، قد ترغب على الأرجح في تصويرها لأنها لا تأتي في كثير من الأحيان - مما يجعلها أكثر حلاوة.

على الرغم من توفر هذه الرياضة الآن على منصات متعددة ، إلا أن PUBG تستمر في التطور بإضافة أحدث الخرائط وتمريرات الناجين والأوضاع التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها. سنوضح لك ما هو الجديد ، ولماذا هو مهم ، وما هو مخطط له على المدى الطويل من ساحة معركة PlayerUnknown.

ما هو آخر تحديث لـ PUBG للكمبيوتر الشخصي؟

لعبة ببجي التحديث 8.2 (الآن على خوادم الاختبار)

 يجلب التحديث 8.2 ألعابًا جديدة إلى PUBG ويحدّث تصميم بعض الأسلحة الكلاسيكية. هناك أيضًا عدد كبير من التحسينات في جودة الحياة ، والتي من شأنها أن تجعل الرياضة أكثر متعة في اللعب.

الأول هو أن السلاح الجديد: MG3. يتم نشر هذا السلاح القوي مقاس 7.62 مم في حزم الرعاية على جميع الخرائط ، ولكنه غير متوفر حاليًا في الوضع المُصنف. قد يكون الانضمام إلى MG3 بمثابة رمي جديد ضمن نوع قنبلة شرك. يمكن للقنبلة اليدوية أن تربك أعدائك عن طريق محاكاة أصوات الطلقات.

تم أيضًا إصلاح ثلاثة أسلحة كلاسيكية ، مع إعادة تشكيل M416 و SKS و Kar98k من الصفر لتحسين جودتها البصرية. تم تغيير أصوات تلك الأسلحة أيضًا لتبدو أشبه بنظرائهم المخلصين في الحياة.

 شهدت خريطة Erangel بعض التغييرات الملحوظة أيضًا. تمت إضافة أربعة أرصفة ، والتي يجب أن توفر منطقة أخرى للاعبين لإسقاطها ومحاربتها للحصول على نهب عالي المستوى.

تصل تحسينات جودة الحياة المختلفة مع التحديث 8.2 ، حيث تحتوي عجلة Throwables الآن على المزيد من الفتحات ، وتمت إضافة وظيفة إخفاء الخوذة التي تسمح لك بارتداء خوذة دون تغيير مظهر شخصيتك. لن يكون هذا التغيير المرئي مرئيًا إلا للاعب ، وليس أي أعداء تصادفهم.

يتضمن التحديث 8.2 كومة من إصلاحات الأخطاء أيضًا ، لذا افحص ملاحظات التصحيح الرسمية أدناه للحصول على تحليل كامل لكل ما تم تضمينه.

لعبة ببجي التحديث 8.1 مباشر الآن

يرحب آخر تحديث لـ PUBG باللاعبين مرة أخرى إلى أدغال Sanhok كجزء من الموسم الثامن ، والذي أصبح متاحًا الآن للاعبي أجهزة الكمبيوتر الشخصي و 30 يوليو للاعبين Xbox One و PS4 و Stadia
تمت إعادة تصميم Sanhok بشكل شامل للتحديث 8.1 ، حيث تمت إعادة بناء كل هيكل وشجرة وصخور ومواد داخل خريطة الأرباع القريبة تقريبًا من الأسفل إلى الأعلى. لقد أثرت تعليقات اللاعبين على الكثير من قرارات التخطيط أيضًا ، حيث خضعت جميع المواقع الشهيرة مثل المعسكر والأطلال والمحاجر لتغييرات كبيرة.

إلى جانب Sanhok الذي تم إصلاحه ، يضيف التحديث 8.1 شاحنة نهب ، وهي عبارة عن وسائل نقل شحن مستقلة توفر للاعبين بديلاً بفضل الحصول على العتاد. إذا تعرضت الشاحنات لأضرار ، فسوف تسقط بعض الغنائم. قم بتدميرهم ، مع ذلك ، وستتوقع أن تحصل على قدر أكبر من الأسلحة.

سيتم تجهيز بعض الأسلحة التي تسقطها شاحنات المسروقات بالكامل وجاهزة للاستخدام ، مع ملحقات مثبتة مسبقًا وجلود فريدة ، وهي أساسية لهذه الرياضة.

يقدم التحديث 8.1 أيضًا تغييرات Jerry Cans المحسّنة التي يُزعم وصولها في التحديث 7.2 ، وتم تعديل وضع التصنيف من أجل منح النقاط موضع فريق مدعوم بدلاً من أدائك الفردي. تمت إضافة Vikendi أيضًا إلى تدوير خريطة الوضع المصنف.

تم تحسين Footsteps ، وهي نقطة خلاف طويلة الأمد في PUBG ، لتوفير أصوات أوضح وأفضل. على سبيل المثال ، يتم تعديل أصوات الخطوات على مسافة بعيدة ، كما هو الحال مع الفرق بين المشي حافي القدمين وارتداء الأحذية.

بالطبع ، مثل كل التحديثات الموسمية الجديدة ، هناك بطاقة ناجية بديلة متوفرة للحصول عليها. يمكن للاعبين ، الذي يُطلق عليه اسم "الاسترداد" ، فتح أشكال ذات طابع خاص حول Sanhok المعاد تصميمه الجديد.

لعبة بابجي تحديث 7.3

يتوفر التحديث 7.3 الآن ويركز على عدد من التغييرات التلقائية وإضافة المتفجرات البديلة وبعض التحسينات على جودة الحياة.

تلف السيارة

لن تنفجر المركبات فور وصولها إلى الصفر. بدلاً من ذلك ، سيكون لدى اللاعبين الآن نافذة صغيرة للإنقاذ ، لأن المحرك سيتم تعطيله ، وبالتالي ستهاجم السيارة النيران أولاً. بعد خمس ثوان ، سوف تنفجر السيارة.

ستحتوي المركبات الآن أيضًا على مناطق ضرر متعددة ، حيث يكون المحرك هو أبسط مكان للتركيز على نيرانك ، والتفاعل بشكل أكثر واقعية مع السرعة.

رمي جديد

عند الحديث عن المتفجرات ، تحصل PUBG على لعبة جديدة قوية. ستتم إضافة C4 إلى ساحة المعركة كجزء من التحديث 7.3 ، وسيوفر بعض فرص اللعب الجديدة المثيرة للاهتمام. لن تكون مستعدًا لرمي C4 بعيدًا جدًا بفضل وزنه ، لكن نطاقه المتفجر يغطي نصف قطر ضخم يبلغ 25 مترًا ، والذي قد يخترق الغطاء أيضًا.

اتبع المظلة

التغيير الأخير الجدير بالملاحظة هو القدرة على متابعة زميل في الفريق تلقائيًا أثناء القفز بالمظلات. ستفضل متابعة أحد زملائك في الفريق قبل السماح بالطائرة ، مما يجعل من السهل التنسيق بالضبط حيث ستسقط جميعًا.

بصرف النظر عن الإضافات الثلاثة الكبيرة المذكورة أعلاه ، تتعلق معظم التغييرات المعاكسة بإصلاحات الأخطاء وتحسين جودة الحياة وبالتالي إضافة بعض الأشكال الجديدة القابلة للشراء.

لعبة ببجي تحديث 7.2

التحديث 7.2 متاح الآن لمشغلي الكمبيوتر الشخصي. يقدم التحديث الكبير مجموعة متنوعة من التغييرات الممتعة على الرياضة ، وأهمها الوضع التصنيفي.

لعبة ببجي الوضع المصنف

يستبدل الوضع المُصنَّف نظام Survival Title القديم وقد يكون وضعًا منفصلاً عن المطابقة العادية الجديدة ، والتي يمكن أن تشمل روبوتات PUBG غير المحببة عالميًا. سيزيد ترتيب اللاعب أو ينقص بالاعتماد على أدائه في كل لعبة ، وربما يكون الوضع المصنف بشكل مثير للجدل نوعًا ما متاحًا فقط للفرق.
ستشمل كل مباراة في الوضع المُصنف 64 لاعبًا كحد أقصى (وهذا قليل جدًا ولكن الحد القياسي 100 لاعب) وسيتنافس اللاعبون على Erangel أو Miramar أو Sanhok. تمت إزالة المنطقة الحمراء أيضًا ، وبالتالي يتم زيادة توقيت وسرعة المنطقة الزرقاء.

المعارضين البوت

يبدو أن شركة PUBG Corp لم ترتدع بسبب الانتقادات الموجهة من مشغلات وحدة التحكم ، فهي تضيف روبوتات إلى إصدار الكمبيوتر الشخصي من PUBG مع التحديث 7.2. لحسن الحظ ، هناك طريقة لتجنبها لأنها ستظهر فقط في الألعاب العادية ، لكنها مع ذلك إضافة مثيرة للانقسام. تم تصميم الروبوتات أيضًا بحيث تبدو أقل تكرارًا مع زيادة مهارتك ، لكن هذا لم يكن للأسف ، وهو ما يدركه المطورون.

أرصدة اللعب

يجب إجراء المزيد من التعديلات لمحاولة إجراء تعديلات على قوة وخصائص كل نوع من الأسلحة ، مع تلقي M416 لقوة صغيرة ، بينما ستحصل البنادق الهجومية الأخرى مثل M16A4 و Beryl M762 و MK47 Mutant على قوة رائعة.

أحد أهم التغييرات الجديدة في طريقة اللعب هو كيفية استخدام علب الغاز. ستقوم الآن بصب الوقود في القاع وخفة وزنه بسلاح أو قابل للرمي ، وسوف تمطر النار على خصومك من خلال إطلاق عبوة الغاز وهي في الهواء. بشكل محبط ، سنحتاج إلى الانتظار قليلاً حتى تصل تغييرات الغاز حيث قامت PUBG Corp بسحبها من أحدث تصحيح بفضل المشكلات الفنية.

تقديم الموسم السابع: عودة Vikendi جنبًا إلى جنب مع سلاح "جديد" و Survivor Pass

يشهد التحديث 7.1 عودة Vikendi التي طال انتظارها ، وهي خريطة PUBG المغطاة بالثلج والتي تم ربطها بشكل غير رسمي خلال الموسم السادس. كان Vikendi القديم بشكل عام غير محبوب من قبل اللاعبين بفضل العديد من مشكلات الأداء والمواقع غير الملهمة. لقد تغير كل هذا في هذه النقطة ، على الرغم من أن Vikendi قد تلقى عملية شد وجه كبيرة ومجموعة من أحدث عوامل الجذب للاعبين لشن الحرب عليها.

لقد تم الآن تحويل Dino Park القديم المتهالك إلى Dinoland المحب للمرح ، والذي تم تجديده بالكامل لرغبة الملاهي الصحيحة. هناك أيضًا تسعة قطارات عاملة تدور حول الخريطة - ونعم ، ستركبهم إلى واحدة على الأقل من 12 محطة.

تتضمن التغييرات الإضافية تعديلات وإعادة تصميم لمواقع معينة ، مثل Abbey و Mount Kreznik ، وستلاحظ وجود ثلوج أقل في القاع الآن أيضًا. لهذا السبب ، تمت إزالة دراجات الثلج وعربات الثلوج لصالح دراجة نارية عالية الجودة ودراجة نارية مع عربة جانبية.

لن يكون تحديثًا جديدًا هائلاً بدون إضافة سلاح جديد إلى المجموعة ، على الرغم من أن Mosin-Nagant ليس جديدًا تمامًا. إنها في الأساس إعادة تصميم لسيارة Kar98k المفضلة ، لكنها تتمتع بمظهرها الفريد وتأثيراتها الصوتية. مرحبًا ، نحن جميعًا من أجل التنوع ، لذا فهي ليست صفقة فاصلة بأي حال من الأحوال.

أخيرًا ، هناك بطاقة Survivor Pass جديدة تمامًا للتغلب عليها ، تسمى "Cold Front". وهو يتألف من 100 مستوى مليء بالجلود غير القابلة للفتح ، ومكافآت الخبرة ، والتحديات التي يجب الانتهاء منها ، والعواطف التي يجب جمعها.

ما هو آخر تحديث لـ PUBG لأجهزة Xbox One و PS4؟

الموسم السابع خارج الآن

منذ الموسم السادس ، حاولت شركة PUBG Corporation للمطورين مواءمة تحديثات الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم بشكل أوثق. عادةً ما يستغرق الأمر حوالي أسبوعين قبل أن تلحق وحدات التحكم بإصدار الكمبيوتر الشخصي للرياضة ، ولكن هذه الفجوة قد أغلقت مؤخرًا ، لا سيما مع انطلاق الموسم السابع الذي وصل في 28 أبريل. إنه يجلب كل الأشياء الجيدة من إصدار الكمبيوتر الشخصي ، بما في ذلك Vikendi الجديد و لذلك ممر الناجي: الجبهة القطبية.

أحد أهم التغييرات على PUBG على وحدات التحكم هو إضافة الروبوتات ، والتي تتم إضافتها إلى كل خريطة. في حين أنه تحديث من المؤكد أنه سيثير الجدل بين الأصوليين ، يتم تضمين الروبوتات لمساعدة اللاعبين الجدد في التعرف على الرياضة. خلال منشور مدونة مؤخرًا ، أوضحت شركة PUBG Corporation كيف ستضيف الروبوتات الرياضة ، بقصد أن تتصرف مثل اللاعب البشري العادي ، ولكن من الواضح أن قتلها أسهل.

سيتمكن لاعبو وحدة التحكم أخيرًا من التخلص من الروبوتات لأن الوضع التصنيفي الذي طال انتظاره متاح الآن كجزء من التحديث 7.2. بشكل محبط ، إنها فرق مضيافة فقط (أربعة رجال أو رجل واحد) ، لذلك ستحتاج إلى الشراكة مع بعض زملائك في الفريق ذوي التفكير المماثل لحث الطرف الأول على الخروج منه.

هل يمكنني لعب PUBG على الهاتف المحمول؟

نعم! مع PUBG mobile ، ستربح عشاء الدجاج مباشرة من هاتفك. هذه الرياضة تشبه ألعاب الأركيد ويمكن الوصول إليها أكثر من إصدارات الكمبيوتر الشخصي ووحدات التحكم الخاصة بهذه الرياضة ، ولكنها تشترك في جميع الخرائط والميزات التي يتمتع بها اللاعبون. ستتوقع أشياء مثل الالتقاط التلقائي ومساعدة التصويب وعناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس وتحسينات أخرى للجوّال.

لتشغيل PUBG على هاتفك المحمول ، يجب أن تستخدم نظام iOS 9 كحد أدنى (وهو iPhone 5S أو أحدث) ويجب أن يستخدم مالكو Android الإصدار 5.1.1. Lollipop أو أحدث. ستحتاج أيضًا إلى 2 غيغابايت أو ذاكرة وصول عشوائي (RAM) لممارسة الرياضة ، و 900 ميغابايت من المساحة الخالية.
في التحديث الأخير ، تلقت PUBG mobile خيار "Death Replay" ، مما يتيح لك معرفة من أطلق النار عليك في الخلف ، و "Arctic Mode" ، وهي تجربة بقاء جديدة ستكون متاحة قريبًا.

ما هي PUBG Lite؟

قد تكون PUBG Lite نسخة مجردة من PUBG مصممة للأجهزة منخفضة المواصفات. تشتهر PUBG بفرض ضرائب على وحدات معالجة الرسومات ووحدات المعالجة المركزية ، لذلك تم إنشاء PUBG Lite حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من المشاركة في جنون المعركة الملكية. إنه بديل ممتاز إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم قوية للألعاب لتلعب عليها ، بالإضافة إلى أنه مجاني للعب.

هل يمكنني لعب PUBG على Stadia؟

يمكنك بالتأكيد! الرياضة ليبرالية لأعضاء Stadia Pro ، وتدعم اللعب المتقاطع مع Xbox One و PS4. إنها أحدث إصدار من الرياضة أيضًا ، مما يشير إلى أنها تتضمن جميع الخرائط وبالتالي أحدث الميزات من التحديث الأخير 7.1. لا يوجد تنزيل أو تصحيحات أيضًا ، لذا ستبدأ اللعب على الفور.

ما الذي سيأتي إلى PUBG على الكمبيوتر الشخصي؟

على الرغم من أن المحتوى الجديد عادة ما يكون ضمن خط الأنابيب جنبًا إلى جنب مع تحديثات الأداء المنتظمة ، فإن مطوري PlayerUnknown's Battlegrounds ينقلون المعركة إلى الغشاشين في عام 2020. خلال خطاب مطور للاعبين ، حدد Taeseok Jang ، المنتج التنفيذي لـ PUBG PC ، خطط الشركة.
 "المعركة ضد برامج الغش لا تنتهي أبدًا وشيء نحاول جاهدة البحث عن إجابة عنه. في العام الماضي ، توقفنا عن الأداء بشأن تدابير مختلفة لبرامج الغش السدود. ركزت معظم هذه الإجراءات على منع مطوري برامج الغش من جعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لهم للقيام بعمليات الغش المربحة للغاية ، ".

"نظرًا لأن مطوري الغش يتألقون في التكيف مع إجراءاتنا ، فقد اخترنا الحفاظ على سرية هذه الجهود لتمديد الوقت الذي يستغرقه رد فعلهم ، إلى أقصى حد ممكن. غالبًا ما يكون التأثير الجانبي المؤسف لهذا هو أنه يجعلنا نبدو كما لو أننا لا نفعل شيئًا ضد قضية ذات أولوية عالية. هذا العام ، سنجري تحسينات للتأكد من أن اللاعبين يمكنهم الشعور بتأثير جهودنا ".

قم بتنزيل PUBG من Xbox Game Pass

بالإضافة إلى ذلك ، تحول شركة PUBG Corporation جهودها للتعامل مع مشكلات أداء PUBG ، والتي لا تزال مصدر إحباط للعديد من اللاعبين. غالبًا ما كانت الرياضة عرضة للأخطاء التي تكسر اللعبة ، مثل الاصطدامات الشديدة وتقلب معدلات الإطارات ، مما قد يعني الفرق بين الحياة أو الموت أثناء معركة النار.

اعترف Jang بأن المطور قد كافح من أجل تحقيق التوازن الصحيح بين إضافة محتوى جديد والتعامل مع الأداء. "بادئ ذي بدء ، نعلم جميعًا أنه لم يكن العام الأسهل بالنسبة لهذه الفئة حتى الآن ، مع المشكلات المستمرة في الشبكة والخادم وعميل اللعبة. على الرغم من أن تقديم مستوى عالٍ من الخدمة عادة ما يكون أحد أهم أولوياتنا ، إلا أن هناك مشكلات محددة استمرت لفترة طويلة جدًا وطغت على أي تحسينات جيدة نجريها. زادت حالات التعطيل وتعطل الألعاب بشكل خاص وظلت مستمرة خلال الأشهر الأخيرة. لقد تم سماع ملاحظاتك بصوت عالٍ وواضح وهي مبررة تمامًا ".

ما الذي سيأتي إلى PUBG على Xbox One و PS4؟

إلى جانب تقليل فجوة المحتوى بين أجهزة الكمبيوتر وإصدارات وحدة التحكم في PUBG ، يرغب المطورون في تحسين أداء اللعبة على وحدة التحكم ، وإجراء المزيد من التعديلات الخاصة بوحدة التحكم ، وتعزيز اكتشاف مكافحة الغش.

أصدرت PUBG Corporation أيضًا منشورًا على المدونة يقول إنهم يحققون في احتمالية إحضار وضع أداء 60 إطارًا في الثانية إلى Xbox One X و PS4 Pro ، والذي قد يكون بمثابة نعمة هائلة للاعبي وحدة التحكم. حاليًا ، يتم تأمين PUBG بمعدل 30 إطارًا في الثانية على وحدات التحكم ، في حين أن ألعاب المعركة الملكية التنافسية الأخرى ، مثل Call of Duty: Warzone و Apex Legends ، تعالج اللاعبين بتجربة 60 إطارًا في الثانية بسلاسة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات