القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اغاني من اليوتيوب : افضل برامج تحميل الاغاني من اليوتيوب

تحميل اغاني من اليوتيوب : افضل برامج تحميل الاغاني من اليوتيوب

تحميل اغاني من اليوتيوب : افضل برامج تحميل الاغاني من اليوتيوب

قد يكون تنزيل الأغاني من مقاطع فيديو YouTube ممارسة شائعة إلى حد ما ، وبالتالي فإن الطلب على إنشاء الطريقة الأسهل قد ألهم تجميع عدد لا يحصى من مواقع الويب والبرامج. ولكن لا تعتبر كل خدمة غالبًا آمنة أو ربما جديرة بالثقة تمامًا. في الواقع ، قد يصيب عدد من هذه الخدمات جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببرامج ضارة أو ينتج ببساطة ملفات صوتية ذات جودة رديئة.

عند تنزيل الموسيقى من YouTube ، يجب أن تؤكد أولاً أن مواقع الويب أو التطبيقات التي تستخدمها للقيام بذلك لن تضر بجهازك. ومع ذلك ، بالنسبة لهذا الدليل ، وجد فريقنا طريقتين لتشكيل الطريقة أكثر أمانًا وسهولة.

ولكن يتعين علينا إصدار هذا التحذير أولاً: قد يكون نسخ الصوت من YouTube خرقًا لشروط استخدام موقع بث الفيديو ، مما قد يتسبب في حدوث مشكلات. هناك طرق للاستمتاع بالموسيقى من YouTube دون انتهاك شروط الاستخدام ، مثل خدمة YouTube Music الجديدة من Google - لذلك نوصي بأن تفكر ببساطة في تجربة الخيارات المشروعة أولاً.

من المهم أيضًا أن نفهم أن عددًا من مواقع النسخ على YouTube قد تحتوي على برامج ضارة و / أو تستخدم ممارسات لكسب المال مثل التشفير. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا للتوصية بالخدمات الآمنة التي لا تشارك في مثل هذه الأنشطة ، إذا لاحظت أن نظامك يعمل بشكل أكثر سخونة أو صعوبة من المعتاد أثناء زيارات هذه المواقع ، فيجب عليك تأكيد أنك ببساطة لا تبقيها لمدة ممتد من اللازم. وإذا اخترت تنزيل برنامج لنسخ الصوت ، فتأكد من امتلاك خدمة مكافحة الفيروسات التي اخترتها ، وفحص البرنامج بحثًا عن التهديدات قبل تثبيته أو استخدامه.

طريقة سطح المكتب: 4K YouTube to MP3

بينما لن ترغب في تنزيل تطبيق آخر ، فإن استخدام تطبيق مثبت يميل إلى أن يكون أكثر أمانًا وموثوقية عندما يتضمن نسخ الصوت من مقاطع فيديو YouTube. الحقيقة هي أن معظم مواقع النسخ على YouTube ، حتى تلك التي تبدو آمنة في البداية ، قد تقع في النهاية ضحية للمتسللين والبرامج الضارة ، ومن ثم سيكون من الأفضل استخدام برامج مخصصة على سطح المكتب لتلبية احتياجات نسخ الصوت. ومع ذلك ، حتى بمجرد تنزيل البرنامج ، يجب عليك دائمًا توخي الحذر قبل تثبيته ، من خلال التأكد من مسحه ضوئيًا مع برنامج مكافحة الفيروسات الموثوق به.

ولكن لا يلزم أن يكون تنزيل تطبيق بديل وتثبيته مشكلة. في الواقع ، يتميز 4K Downloader المخصص لتطبيق YouTube to MP3 بتثبيت خالٍ من المتاعب وسهولة في الاستخدام تنافس معظم خدمات النسخ على YouTube عبر الإنترنت. كما أنه متاح لأنظمة تشغيل متعددة ، بما في ذلك Windows و MacOS 10,13 والإصدارات الأحدث و Ubuntu. يعد 4K YouTube to MP3 أيضًا للتنزيل والاستخدام. ستقوم أيضًا بالترقية إلى الإصدار المتميز الذي يحتوي على ميزات مثل "تنزيل عدد غير محدود من قوائم التشغيل" وعدم وجود إعلانات. لكن النسخة المجانية يجب أن تكون كافية لكثير من الناس.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت 4K YouTube إلى MP3

انتقل إلى موقع 4K YouTube to MP3 وانقر على الزر الأزرق Get 4K YouTube to Mp3 على الجانب الأيسر من الشاشة. يجب أن يكتشف الموقع تلقائيًا الإصدار المتوافق مع نظامك وتنزيل ذلك الإصدار ، ولكن إذا لم يكن كذلك ، فستجد الإصدار الذي تريده بالنقر فوق إصدار آخر؟ الارتباط الموجود أسفل الزر الأزرق.
اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لوضع 4K YouTube إلى MP3.

الخطوة 2: انسخ عنوان URL لفيديو YouTube الذي اخترته

انتقل إلى فيديو YouTube الذي ترغب في تنزيل الموسيقى منه. ثم قم بتمييز عنوان URL من شريط عنوان المتصفح الخاص بك ، وقم بنسخه إلى الحافظة الخاصة بك. ستنقر أيضًا بزر الماوس الأيمن على الفيديو نفسه واختر نسخ عنوان URL للفيديو من القائمة المنبثقة.

الخطوة 3: الصق عنوان URL للفيديو في 4K YouTube إلى MP3

أفضل شيء بخصوص 4K YouTube to MP3 هو أنك لست بحاجة إلى فعل الكثير لبدء نسخ الصوت. بمجرد نسخ الرابط إلى الحافظة الخاصة بك ، كل ما عليك محاولة القيام به هو لصق الرابط في التطبيق عن طريق النقر فوق الزر "لصق الارتباط" في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. بعد ذلك ، يتعرف التطبيق على الفور على نسخ الصوت. لنقدم لك فكرة عن مدى سرعة التطبيق في إنشاء ملف MP3: استغرق الأمر بضع دقائق حتى يتمكن من معالجة فيديو YouTube مدته 10 دقائق.

الخطوة 4: حدد موقع اخراج الملف

بمجرد إنشاء ملف MP3 ، يقوم التطبيق تلقائيًا بحفظه على سطح المكتب. لتحديد موقع الملف ، ما عليك سوى الماوس فوق اسم المسار المعروض في منتصف التطبيق وسيظهر زر إظهار في المجلد. انقر فوق الزر ، وسيتم توجيهك إلى نافذة مستكشف الملفات التي تعرض ملف MP3 الجديد.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات