القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة انشاء ايميل جيميل جديد بكل سهولة خطوة بخطوة

طريقة انشاء ايميل جيميل جديد بكل سهولة خطوة بخطوة,انشاء حساب جوجل,انشاء حساب في جوجل,انشاء حساب جوجل جديد

طريقة انشاء ايميل جيميل جديد بكل سهولة خطوة بخطوة

يمكنك انشاء ايميل جيميل جديد في خطوات بسيطة من خلال تقديم بياناتك الشخصية مثل الاسم وتاريخ الميلاد وما إلى ذلك , Gmail هي خدمة بريد إلكتروني شائعة للغاية تقدمها Google. من أجل إنشاء حساب Gmail ، يجب عليك بالفعل التسجيل للحصول على حساب Google. سيتيح لك هذا الحساب الوصول إلى Google Suite , ويمكنك الحصول على عدة حسابات Gmail في نفس الوقت.

مميزات انشاء حساب في جوجل

يعد Gmail أداة بريد إلكتروني رائعة لأصحاب الأعمال الصغيرة والمحترفين المستقلين , ويعد انشاء ايميل جيميل جديد خدمة بريد إلكتروني مجانية تساعد في تبادل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والملفات والعديد من المستندات المهمة الأخرى. يساعدنا أيضًا في مشاركة المستندات بكميات كبيرة. يمكنك امتلاك عدة حسابات Gmail ولا توجد قيود على ذلك , ومن السهل الإعداد والاستخدام. أفضل ما في الأمر هو أن Gmail يتم تضمينه مجانًا عند التسجيل للحصول على حساب Google جديد.

أهمية انشاء حساب جوجل جديد

عند انشاء حساب في جوجل يمكنك من استخدام حساب Gmail لتسجيل الدخول إلى تطبيقات أخرى مثل YouTube و Google Play و Google Store وما إلى ذلك , تحتوي خدمة البريد الإلكتروني أيضًا على صندوق الوارد والعناصر المرسلة ومجلد الامتداد والمجلد. وأقدم أيضًا أساسيات كيفية إنشاء حساب Gmail الخاص بك حتى تتمكن من البدء بسرعة , سيساعدك هذا الدليل في الحصول على حساب Gmail الجديد الخاص بك وتشغيله بأقل جهد ممكن. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في انشاء ايميل جيميل جديد ، فاتبع هذه الخطوات البسيطة.

خطوات انشاء حساب جوجل

1.    انتقل إلى صفحة انشاء حساب جوجل جديد, تحتاج إلى فتح accounts.google.com , وتأكد من تسجيل خروجك من أي حسابات Google موجودة لديك.



2.     أدخل الاسم الأول والأخير في حقل الاسم , .
3.   اختر اسم مستخدم لحسابك. ويمكنك استخدام الأحرف أو الأرقام أو النقاط في اسم المستخدم الخاص بك , أما إذا كنت تفضل استخدام عنوان بريد إلكتروني موجود ، فاختر خيار أفضل استخدام عنوان بريدي الإلكتروني الحالي الموجود أسفل حقل اسم المستخدم. ويتجاهل النظام الكتابة بالأحرف الكبيرة. قد تحتاج إلى تجربة عدة أشكال لاسم المستخدم الذي تريده. لن يسمح لك النظام باختيار اسم مستخدم قيد الاستخدام بالفعل. اعلم أن اسم المستخدم الذي تختاره سيكون هو الاسم الذي يراه الآخرون إذا اخترت استخدام خدمات Google الأخرى مثل YouTube أو محرر مستندات Google.
4.   أدخل كلمة المرور. اكتب كلمة مرور لحساب Gmail الجديد الخاصة بك في حقل إنشاء كلمة مرور واكتب كلمة المرور مرة أخرى لتأكيد صحتها ، واختر كلمة مرور قوية للحفاظ على حماية حسابك. يوصى باستخدام أحرف بديلة ومجموعة من الأحرف الكبيرة والصغيرة , ويجب أن تتكون كلمة المرور الجديدة من ثمانية أحرف على الأقل.
5.   أدخل شهر ويوم وسنة عيد ميلادك في الحقول المحددة , عندما تضع المؤشر في حقل عيد الميلاد الأول ، يتم عرض قائمة منسدلة تحتوي على أشهر السنة , واكتب تاريخ ميلادك في حقل عيد الميلاد الثاني. اكتب سنة ميلادك في حقل عيد الميلاد الثالث.
6.   اختر خيار الجنس يجب أن تختار , حدد اختيارك من القائمة المنسدلة. يمكنك اختيار الخيار "لا أقول" إذا كنت لا تريد أن يتم التعرف عليك من خلال الجنس.
7.   أدخل رقم هاتفك المحمول , وهو ضروري للحفاظ على أمان حسابك وأوصي بشدة بملء هذا الحقل.
8.   إذا كانت دولتك غير دقيقة ، فحدد العلم في الزاوية اليسرى من هذا الحقل لاختيار الدولة الصحيحة.
9.     اكتب عنوان بريدك الإلكتروني الحالي في الحقل المتوفر.
10.    وأخيراً , اختر موقعك من القائمة المنسدلة في حقل الموقع.
11.   حدد زر الخطوة التالية. توفر Google شروط الخدمة الخاصة بها. يجب أن توافق على الشروط لمواصلة إنشاء حسابك.
12.    بعد المراجعة ، حدد زر أوافق وستظهر لك صفحة التحقق من الحساب.
13.  أدخل رقم هاتفك وحدد طريقة الاتصال المفضلة لديك. ستتلقى رمزًا عبر رسالة نصية أو مكالمة هاتفية.
14.    أدخل الرمز في المربع المقدم. حدد زر متابعة.
15.  من صفحة حساباتي ، اختر رمز Gmail من أعلى الصفحة أو من قائمة التطبيقات في الزاوية اليمنى العليا.
16.    اختر زر التالي حتى تصل إلى نهاية التعليمات.
17.   في الشاشة الأخيرة ، حدد زر Go to Gmail.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات