القائمة الرئيسية

الصفحات

وأخيراً سيتم الكشف عن هاتف Google Pixel 4a اليوم

 Google Pixel 4a

وأخيراً سيتم الكشف عن هاتف Google Pixel 4a اليوم

لقد أصبح Google Pixel 4a في طريقه أخيرًا. تعلمون ، مع سعر مشاع 349 دولارًا وشاشة OLED وكاميرا رائعة من Google ومعالج جيد بما فيه الكفاية ، يبدو هاتف Pixel 4A القادم أنه سيكون صفقة صعبة للفوز على أولئك الذين لا يحتاجون إلى هاتف مميز. على الأرجح. بعد أشهر من الصمت الإذاعي بشأن Pixel 4a المتوقع ، نشرت Google دعابة لهاتف جديد على متجرها عبر الإنترنت. يشير الإعلان التشويقي إلى أن جهاز Pixel القادم سيطرح للبيع يوم الاثنين 3 أغسطس.

أكدت Google رسميًا أن هاتف Pixel الجديد سيصل يوم الاثنين ، وبينما هناك احتمال ضئيل أن يكون هاتفًا مختلفًا ، فقد سربت Google نفسها أيضًا صورة هاتف الشهر الماضي تتطابق مع كل شيء آخر سمعناه. قامت Google أيضًا بتحديث بعض قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها بقطع صغير ، والذي يبدو كإشارة إلى انقطاع للثقب للكاميرا الأمامية على الجهاز. يبدو أن الشركة تشير إلى جودة كاميرا هواتفها في الجملة المحفزة. بينما للوهلة الأولى ، يحتوي الإعلان التشويقي على جدار من نص العنصر النائب لوريم إيبسوم ، يمكنك تحديد الإشارات إلى تقنية الكاميرا ، مثل "lowlightena" و "megapixelum" و "bokehus".

لقد تأخر إصدار Pixel 4a. تم إطلاق Pixel 3a في Google I / O في مايو 2019 ، وتوقع الكثير أن تعلن Google عن المتابعة في نفس الوقت تقريبًا هذا العام. لم يحدث ذلك - نشر Ishan Agarwal صورة للهاتف مشابهة لتلك التي رأيناها سابقًا وتأكيدًا واضحًا لمواصفات الهاتف , وبدأ البعض يعتقد أنه لن يكون هناك Pixel 4a على الإطلاق.

بالطبع ، كانت هناك الكثير من الشائعات المتعلقة بـ Pixel 4a ، وكانت التسريبات حول الهاتف تتسرب منذ أشهر ، مع المواصفات ، وعينات الكاميرا ، والخلفيات ، وحتى صور جهاز نموذجي يقوم بجولات. في شهر أبريل ، كان لدى 9to5Google ملخص لجميع المواصفات المشاع لـ Pixel 4A, ويمكن أن يكون هاتفًا رائعًا مقابل السعر. وفقًا للشائعات ، سيقدم الجهاز شاشة OLED مقاس 5.8 بوصة ، جنبًا إلى جنب مع معالج Qualcomm Snapdragon730. قد يوفر أيضًا 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من التخزين ، بالإضافة إلى كاميرا 12-megapixel. إذا تبين أن السعر المشاع البالغ 350 دولارًا صحيحًا ، فيمكن للجهاز أن يمنح iPhone SE تشغيلًا جادًا لأمواله من حيث القيمة.

بالنسبة لأولئك الذين ينتظرون وصول أحدث هاتف ذكي بميزانية محدودة من Google , بصرف النظر عن ذلك ، سيتعين علينا الانتظار لنرى ما يقدمه هاتف Pixel 4a. تم اعتبار Pixel 3a أحد أفضل الهواتف بالنسبة للسعر ، خاصة بالنظر إلى حقيقة أنه يقدم مثل هذه الكاميرا الرائعة وتجربة البرامج المجردة. كانت الهواتف متوسطة المدى بشكل عام تتحسن ، حيث كان iPhone SE في المقدمة. وذلك بفضل حقيقة أن جهاز iPhone SE يقدم نفس المعالج مثل جهاز iPhone 11 Pro ، في هيكل جهاز iPhone 8 ، وكل ذلك مقابل 400 دولار فقط. هناك أيضًا سلسلة Galaxy A ، بما في ذلك Galaxy A51 و A51 5G.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات