القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة كاملة لهاتف Google Pixel 4a

Google Pixel 4a

مراجعة كاملة لهاتف Google Pixel 4a

هاتف جوجل متوسط المدى التالي ، قد لا يزال Google Pixel 4a على بعد أسابيع. يصل التصوير المذهل للهواتف الذكية بكاميرا واحدة من Google إلى تصميم ميسور التكلفة سهل الاستخدام بيد واحدة , يحتوي الهاتف على هيكل بلاستيكي يشبه المعدن - وهو خيار تصميم اعتمدته Google لـ Pixel 3a كإجراء لخفض التكلفة.

خصائص ومميزات هاتف Google Pixel 4a

يمنحك Google Pixel 4a أفضل ما في Google في حزمة ميسورة التكلفة وسهلة الاستخدام بيد واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مستشعر بصمات الأصابع المادي في الخلف ووحدة كاميرا مربعة الشكل تحتوي فقط على عدسة واحدة بدقة 12 ميجابكسل وفلاش. تمامًا كما فعلت مع Google Pixel 4a ، تخلت Google أيضًا عن المظهر ثنائي النغمة لـ Google Pixel 4a. ومع ذلك ، فإن خيار اللون الأسود يحتوي على مفتاح تشغيل معلّم باللون الأبيض , التصميم سيكون مثيرا للانقسام. من ناحية ، إنه هاتف أنيق من البولي كربونات متقلب ، يجلس بشكل مريح في راحة اليد ، وإطاره خفيف الوزن يجعل من السهل حمله واستخدامه. يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف ، ولا يوجد تقريبًا أي حافة للشاشة ، وحتى مقبس سماعة الرأس.

يحتفظ Google Pixel 4a بمقبس سماعة الرأس القياسي ويتميز بمنفذ USB Type-C في الأسفل. هناك تكامل مساعد Google الرائع ، وواجهة Android نظيفة مع ثلاث سنوات من التحديثات المضمونة ، وتجربة تصوير مثيرة للإعجاب بشكل جدي بالنظر إلى أن Google Pixel 4a به كاميرا خلفية واحدة فقط. ويهيمن على الجزء الأمامي لها إلى حد كبير شاشة مقاس 5.81 بوصة بدقة 1080 بكسل تتحرك من الحافة إلى الحافة تقريبًا ولديها انقطاع في الزاوية اليسرى العليا لكاميرا سيلفي 8 ميجابيكسل , عمر البطارية متوسط ، حيث يدوم الهاتف يومًا تقريبًا بشحنة واحدة - وإذا قمت بدفعه حقًا ، فستصل إلى الشاحن في وقت متأخر بعد الظهر.

فيما يتعلق بالمواصفات ، كان متغير Google Pixel 4a الذي ظهر في الفيديو مدعومًا بشريحةSnapdragon730 من Qualcomm ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت ، وبطارية 3080 مللي أمبير. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن تسربًا سابقًا ألمح إلى عدة طرازات Google Pixel 4a ، أحدها سيدعم G5 في مناطق محددة , مع طاقة أقل وذاكرة وصول عشوائي أقل وكاميرات أقل وشاشة أصغر ولا يوجد اتصال G5 - على الرغم من أن Pixel سيصل متغير 4a 5G في وقت لاحق في عام 2020 ، إلى جانب 5 Google Pixel  , ومع ذلك ، اسحب ورقة المواصفات وقارنها مع المنافسين ذوي الأسعار المتشابهة ولا يبدو Google Pixel 4a مثل هذا الأمر الرائع , فإنه يبدو رخيصًا قليلاً ، ويفتقر إلى لمعان ممتاز من الهواتف الأخرى في شريحة السعر الخاصة به.

كان من المتوقع رسميًا إطلاق Google Pixel 4a في مؤتمر مطوري Google السنوي. لسوء الحظ ، كان على الشركة إلغاء ذلك بسبب مخاوف تتعلق بالفيروس التاجي. لم تعيد Google جدولة ذلك حتى الآن ، وبالتالي يبقى أن نرى متى سيصل هاتف Google Pixel 4a . يقال أنه تم صنعه في فيتنام ، لذلك من غير المحتمل أن يكون الوباء قد ألقى مفتاحًا في إنتاجه , وعندما يتم بيع Google Pixel 4a للبيع في منطقتك ، سيكون متاحًا عبر الإنترنت عبر متجر Google (وعبر فودافون في المملكة المتحدة) ، ولم يتم الإعلان عن المزيد من شركاء التجزئة المحليين بعد..
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات