القائمة الرئيسية

الصفحات

العب Jeopardy والعديد من الألعاب الأخرى على شاشة Google Assistant الذكية

العب Jeopardy والعديد من الألعاب الأخرى على شاشة Google Assistant الذكية

يُعد مساعد Google مفيدًا للغاية ، ولكنه مساعد ممتع أيضًا. أنا متأكد من أنك تعرف بالفعل أنه يمكنك لعب الألعاب باستخدام مساعد Google على هاتفك الذكي أو مكبر الصوت الذكي ، ويمكن أن تكون ممتعة للغاية. ومع ذلك ، تضيف Google الآن ألعابًا إلى Smart Displays أيضًا. عندما لا يكون هناك أي شيء على التلفزيون ولا تشعر برغبة في سحب لعبة لوحية ، اطلب من مساعد Google تشغيل لعبة. هذا يعني أنه يمكنك الآن ممارسة الألعاب على Nest Hub ، أو الشاشات الذكية الأخرى مثل شاشات Lenovo.

الآن , الألعاب باستخدام مساعد Google ليست فكرة جديدة. تجمع الألعاب الجديدة بين عناصر التحكم بالصوت واللمس ، لذا تأكد من الجلوس بالقرب من الشاشة , عندما لا يكون هناك أي شيء على التلفزيون ولا تشعر برغبة في سحب لعبة لوحية ، اطلب من مساعد Google تشغيل لعبة. يلعب مكبرات الصوت الذكية من عملاق البحث ألعابًا قائمة على الصوت. كان المساعد الذكي قادرًا دائمًا على تشغيل الألعاب من خلال مكبرات الصوت الذكية ، ولكن الشاشات الذكية مثل Nest Hub Max يمكنها الآن تشغيل الألعاب التي تستخدم المرئيات. لا يزال من الممكن استخدامه للعب المفضلة القديمة مثل Song Quiz و Are You Feeling Lucky ، ولكن هناك ألعاب جديدة تمامًا ممتعة للعائلة بأكملها.

بالإضافة إلى تلك الألعاب التي تتمحور حول الصوت ، تطرح Google مكتبة من الألعاب ذات التركيز البصري المصممة للاستفادة من شاشة العرض الذكية. تجمع الألعاب الجديدة بين عناصر التحكم بالصوت واللمس . واحدة من الألعاب الجديدة تسمى Guess the Drawing ، وهي تشبه إلى حد ما Pictionary - عليك أن تخمن ما يتم رسمه على الشاشة بأسرع ما يمكن. هناك أيضًا وضع Party حيث يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين في الوقت الفعلي لمعرفة من يمكنه تخمين الرسومات بشكل أسرع , تتم إضافة رسومات جديدة كل يوم ، ويمكن لعب اللعبة بمفردها أو في وضع المجموعة , كما أعلنت Google اليوم عن مكتبة موسعة لتجارب الألعاب المرئية على الشاشات الذكية التي تعمل بنظام المساعد مثل Nest Hub و Nest Hub Max.

إذا كنت تحب مشاهدة Game Show Network ، فجرّب Trivia Crack. يمكنك أيضًا لعب Jeopardy مع Alex Trebek كمضيف ، إنها أحدث لعبة تضرب عائلة Google من الشاشات الذكية ، تتيح هذه اللعبة المصممة على غرار Pictionary للأفراد تخمين رسم متطور بأسرع ما يمكن أو التنافس مع لاعبين آخرين في وضع الحفلات متعددة اللاعبين. يمكنك الوصول إليه بقول "Hey Google ، هيا نلعب تخمين الرسم" للبدء. أو يمكنك لعب Who Wants to Be Millionaire. بالنسبة للاعبين الذين يحبون اختبار معرفتهم والتباهي ، هذه الألعاب هي خيارات رائعة. العب كثيرًا بالقدر الكافي ويمكنك أن تصنف على قوائم المتصدرين الأسبوعية ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.

يُعد مساعد Google مفيدًا للغاية ، ولكنه مساعد ممتع أيضًا. حيث قدم المساعد قائمة متزايدة باستمرار من التحديات التفاعلية للاستمتاع بها جميع أفراد العائلة. إذا كنت تريد لعبة تعتمد على الذكاء التي تسير بخطى أسرع قليلاً من التوافه ، فجرّب فئات معركة. الهدف هو التوصل إلى إجابات لفئة معينة تناسب معايير معينة. على سبيل المثال ، الأطعمة التي تبدأ بالحرف "ب". لديك دقيقة واحدة لتقديم أكبر عدد ممكن من الإجابات.

حتى أن هناك لعبة لمحبي Escape Room تسمى Escape the Room ، حيث عليك استكشاف مناطق مختلفة للعثور على أدلة خفية. بمجرد العثور عليها ، قم بتجميع القطع لمعرفة كيفية الهروب , يمكنك حفظ تقدمك في العديد من عناوين الألعاب. يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى الألعاب الجديدة على أي شاشة ذكية ممكّنة للمساعد وأن تنتقل ليلتك إلى مستوى جديد تمامًا.

Guess the Drawing وغيرها الكثير في هذا التحديث الرائع لسيرة ذاتية المساعد. هذه الألعاب ليست سوى البداية. هناك الكثير من الخيارات الأخرى ، بما في ذلك الألعاب الكلاسيكية مثل MadLibs والكلمات المتقاطعة والمزيد. تقول Google أن هذه الألعاب ليست سوى بداية تشكيلتها المخططة. تعمل الشركة مع مطوري الألعاب لتوفير عناوين تفاعلية جديدة للشاشة الذكية. إذا كنت مهتمًا بتصفح الخيارات بنفسك ، فكل ما عليك قوله هو "Hey Google ، هيا نلعب لعبة" لمشاهدة أحدث الخيارات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات