القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما نعرفه عن لعبة Ghost of Tsushima

 Ghost of Tsushima

كل ما نعرفه عن لعبة Ghost of Tsushima

نستعرض معكم اليوم لعبة "شبح توشيما" والتي من خلالها تعيش أحلام الساموراي وتقطيع الأعداء والغزاة والعصابات - هناك بعض الألعاب التي أتطلع إليها لسنوات أو أشهر وأعلم أنني سألعب لمدة أسبوع على التوالي عند إطلاقها. قادت سوني مؤتمرها الصحفي لأسبوع ألعاب باريس 2017 بكثير من الضربات. كشف Sucker Punch ، فريق سوني الداخلي في سياتل والذي يقف وراء سلسلة inFAMOUS ، أن مشروعه القادم سيكون شيئًا جديدًا. ستكون اللعبة ، Ghost of Tsushima ،

بعد ذلك ، بينما أعجبت سلسلة Infamous من Sucker Punch ، فهي ليست واحدة من أصول PlayStation المفضلة لدي ، لذا فإن سماعهم يتحولون إلى لعبة الساموراي لم يبدو لي مثيرًا للاهتمام في البداية. بينما كنت أظن دائمًا أن Ghost of Tsushima بدت مثيرة للاهتمام إلى حد ما , وهي لعبة حصرية للعالم المفتوح في PlayStation حول الساموراي في اليابان في القرن الثالث عشر ، فقد تخطيت Sekiro و Nioh ولم أكن أعرف ما إذا كنت سأقترب من هذا ، والذي بدا مشابهًا إلى حد  , وهي حاليًا آخر لعبة PS4 رئيسية من جهة أولى من المقرر إطلاقها هذا العام. منذ الكشف عنها ، كانت سوني بطيئة جدًا في انتشال المعلومات ، ولكن الآن بعد أقل من شهر ، أصبح لدينا فهمًا أفضل لما ستكون عليه اللعبة.

نبذة مختصرة عن لعبة Ghost of Tsushima

بعد يوم كامل من اللعب ، تفوق Ghost of Tsushima كل التوقعات التي كنت أملكها لذلك , يصور المقطع الدعائي الأول الموضح أعلاه ريفًا خصبًا وجميلًا ويفصل صعود محارب شاب من الساموراي نحو التحدي النهائي. قدمت سوني مقدمة مؤامرة قصيرة أسفل المقطورة:

"العام هو 1274. إن محاربي الساموراي هم المدافعون الأسطوريون عن اليابان - حتى تغزو الإمبراطورية المغولية المخيفة جزيرة تسوشيما ، وتسبب في دمار وغزو السكان المحليين. كواحد من آخر الساموراي الباقين على قيد الحياة ، تقوم من الرماد للقتال. لكن ، التكتيكات الشريفة لن تقودك إلى النصر. يجب عليك تجاوز تقاليد الساموراي الخاصة بك لصياغة طريقة جديدة للقتال - طريق الشبح - بينما تشن حربًا غير تقليدية من أجل حرية اليابان ".

في Ghost of Tsuhima ، تتحول بسرعة إلى واحدة من ألعابي المفضلة في العام ، إن لم تكن ربما واحدة من أصول PlayStation المفضلة لدي هذا الجيل ، على الرغم من أنني سوف تحتاج لجعله حتى النهاية ليعلن ذلك بالتأكيد. حيث تلعب دور Jin Sakai ، وهو ساموراي ماهر لديه القدرة على إخراج الأعداء بصمت ، واستخدام خطاف الكلاّب ، واستكشاف عالم مفتوح ضخم. وهو أحد آخر الساموراي المتبقين في جزيرة تسوشيما. تنضم إلى ساكاي ماساكو ، وهي امرأة ساموراي تساعده طوال رحلته لحماية الجزيرة.

على الرغم من الإعداد والحدث الواقعي الذي حدث في عام 1274 ، فإن Sucker Punch لا يتبع التاريخ بدقة. بدلاً من ذلك ، قامت شركة Sony بذلك مرة أخرى ، حيث منحت الاستوديو حرية الانتقال من سلسلة سابقة والذهاب في اتجاه مختلف تمامًا. مثل ألعاب Guerrilla التي تنتقل من Killzone إلى Horizon Zero Dawn ، يبدو أن Sucker Punch من Infamous إلى Ghost of Tsushima قد حقق نتائج مماثلة. ستحتوي القصة على شخصيات خيالية وأخذ الاستوديو الخاص بها على المعالم اليابانية. خلال لوحة حول اللعبة أثناء تجربة PlayStation 2017 ، شرح العملاء المبدعون في الاستوديو كيف أنشأ الفريق مناطق معينة ، مثل حقل كبير ونقي وبقع مفتوحة من الزهور ، كإصدارات مثالية بشكل مصطنع لما كان موجودًا بالفعل خلال تلك الفترة. تجري اللعبة في جزيرة تسوشيما - مكان يجب الدفاع عنه من قبل ساكاي ورفاقه , هذه ، بلا شك ، واحدة من أجمل الألعاب التي لعبتها على الإطلاق.

في محاولة أخرى لإضافة طبقة من الأصالة ، اقترح المدير الإبداعي Ghost of Tsushima Nate Fox أن اللعبة ستعطي اللاعبين غير اليابانيين خيار لعب اللعبة بالحوار والترجمات اليابانية , أعلم أن اللعبة تحتوي على "وضع كوروساوا" بالأبيض والأسود لتبدو وكأنها فيلم قديم من الساموراي ، ولكن مع كيفية استخدام هذه اللعبة للألوان .

نوع مختلف من العالم المفتوح

سيلعب Ghost of Tsushima كمزيج بين Assassin's Creed و Shadow of War و Breath of the Wild ، القتال ممتاز في Ghost of Tsushima , مع التركيز على قتال الأكشن وألعاب التسلل والاستكشاف. كما تم الكشف عنه خلال حالة اللعب الأخيرة ، أنا لست من المعجبين الهائلين بالمتشددين للغاية ، أفتقد كتلة وتموت , لن تحتوي اللعبة على نقاط طريق تخبرك إلى أين تذهب. بدلاً من ذلك ، ستقوم الريح بتغيير الاتجاهات لتقودك إلى وجهتك. هذا يحرر HUD ويعطيها نظرة أكثر طبيعية وواقعية.

في Ghost of Tsushima بالنسبة للقتال ، سيكون لك الحرية في التعامل مع الأعداء باستخدام السيوف ، تمامًا كما تتوقع في لعبة الساموراي. مما رأيناه ، مزج Tsushima هنا أفضل ما في العالمين وأنشأ نظامًا قتاليًا يمكن الوصول إليه في وقت واحد مقدمًا ، ويصعب إتقانه حقًا وشيء يمثل حقًا مبارزة الساموراي لذا فهو ليس مجرد نظام اختراق أركيد- y. إذا كانت اللعبة جميلة ، فإن معاركها هي أعمال فنية أيضًا. يبدو أن لعبة السيف معقدة - مما يسمح لك بمواجهة هجمات العدو واتخاذ مواقف مختلفة مشابهة لـ Nioh.

سيكون هناك أيضًا تركيز على التخفي ، على الرغم من أن اللعب كـ "شبح" يعتبر أمرًا غير شريف. من غير الواضح ما إذا كان سيكون هناك نظام "جيد" و "سيئ" كما هو الحال في ألعاب inFAMOUS ، أو ما هي عواقب اللعب كـ "شبح". إن إخراج الأعداء خلسة طريقة رائعة حتى للتغلب على الصعوبات ، خاصة عندما تكون مجهزًا بقنابل دخان. ستتمكن من استخدام المفرقعات النارية وخطافات التصيد وغيرها من المعدات لإخراج الأعداء.

سيسمح Ghost of Tsushima بتخصيص الدروع ، على غرار Breath of the Wild. تمنحك مجموعات الدروع قدرات مختلفة ، اعتمادًا على وضعك - وكلها يمكن ترقيتها. هناك أيضًا سحر يمكنك تجهيزه بدرعك يمنحك امتيازات مثل الاستعادة الصحية التلقائية. يمكنك تغيير ألوان درعك إذا كان لديك العناصر المناسبة ، لذا ترقب المكونات المختلفة التي يمكن استخدامها لصنع الصبغة.

متى يمكننا لعبها؟

بعد الكثير من الصمت طوال فترة تطويره ، تم الكشف أخيرًا عن أن Ghost of Tsushima سيتم إطلاقه على PS4 حصريًا ، في 17 يوليو 2020. وكان من المقرر أصلاً إطلاقه في 26 يونيو 2020 ، ولكن تم دفعه بسبب جائحة COVID-19. لقد كان قيد التطوير منذ الانتهاء من inFAMOUS: First Light ، الذي ظهر لأول مرة في عام 2014 ، مما منح Sucker Punch دورة تطوير لمدة ست سنوات. هذا وقت أكثر من أي لعبة في كتالوج الشركة , بشكل عام ، فإن تداول القليل من الواقعية من أجل اللعب يجعل Tsushima على الأقل أفضل من محاكيات الواقعية مثل Red Dead أو The Last of Us ، أي أنك أنت وحصانك لا تتحكمان مثل القوارب ، وهو أمر ممتع..

كما هو الحال مع معظم ألعاب Sony من الطرف الأول ، سيحتوي Ghost of Tsushima على عدد كبير من الإصدارات المختلفة ، بما في ذلك إصدار Collector ، بالإضافة إلى مكافآت الطلب المسبق لتستمتع بها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات