القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج SkyView مجاناً برابط مباشر

تحميل برنامج SkyView  مجاناً برابط مباشر

تحميل برنامج SkyView  مجاناً برابط مباشر

SkyView هو تطبيق مجاني يتيح لك رؤية الأشياء الموجودة في السماء فوقك ليلًا ونهارًا دون زيادة التحميل على الواجهة , لست بحاجة إلى أن تكون عالم فلك للعثور على النجوم أو الأبراج في السماء ، ما عليك سوى فتح SkyView Free والسماح لها بإرشادك إلى موقعها والتعرف عليها. يمكنك أيضًا استخدام الواقع المعزز لرؤية هذه الأبراج والكواكب كما لو كانت مرئية في السماء.

تنزيل برنامج SkyView Free

SkyView Free هو تطبيق جميل وبديهي لمراقبة النجوم يستخدم الكاميرا لتحديد وتحديد الأجسام السماوية بدقة في السماء ، ليلاً أو نهارًا هل سبق لك أن أردت الوصول إلى النجوم فوقك ، حتى تلك التي لا يمكنك رؤيتها؟ يمكن أن تساعدك Skyview على تحويلك إلى هاوي فلكي جيد التعلم في أي وقت من الأوقات.

يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى الكون من خلال واجهة مصممة جيدًا. عندما توجه جهازك نحو السماء ، يمكنك رؤية كل الأشياء الموجودة فوقك ، وعثر على الأبراج المشهورة أثناء تلاشيها للداخل والخارج أثناء قيامك بالمسح عبر السماء وتحديد موقع الكواكب في نظامنا الشمسي واكتشاف المجرات البعيدة ومشاهدة تحليق الأقمار الصناعية. حتى تلك غير المرئية للعين البشرية. AR مدهش ويمكنك استخدام التطبيق في الداخل أو الخارج ، ليلاً أو نهارًا.

تحميل SkyView

لا توجد العديد من تطبيقات مراقبة النجوم التي تقدم العديد من الامتيازات مثل Skyview. الجانب السلبي الوحيد هو أنه سيتعين عليك إعادة تثبيته بعد بضعة أسابيع لاستعادة GPS إلى الموقع الصحيح , لكن الفرق عن التطبيقات الأخرى أنه بسيط ما عليك فقط هو توجيّه جهازك نحو السماء لتحديد المجرات والنجوم والأبراج والكواكب والأقمار الصناعية (بما في ذلك محطة الفضاء الدولية وهابل) التي تمر فوق موقعك.

مميزات برنامج SkyView

ومع ذلك ، تقدم SkyView العديد من الميزات بما في ذلك تتبع القمر الصناعي. يمكنك أيضًا رؤية المسار الذي تسلكه الكواكب الأخرى , حافظ على رؤيتك الليلية باستخدام مرشحات الوضع الليلي الأحمر أو الأخضر ,أيضاً استخدام الواقع المعزز (AR)- استخدم الكاميرا لتحديد الأشياء في السماء ، ليلاً أو نهارًا , وتحديد مسارات السماء: اتبع مسار السماء لأي كائن لترى موقعه بالضبط في السماء في أي تاريخ ووقت , واتصال الهاتف المحمول: WiFi غير مطلوب (لا يتطلب إشارة بيانات أو GPS لتعمل).

أين يمكنك تشغيل برنامج SkyView ؟

يعمل هذا التطبيق على Android 5 وما بعده , ابدأ تجربتك المجانية الآن.

هل هناك بديل أفضل من برنامج SkyView ؟

لا. هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي تقدم ميزات مماثلة. يشبه AR الخاص بـ Skyview إلى حد كبير Star Walk 2، لكن الأخير لا يعمل في وضع عدم الاتصال اي يجب الاتصال بالانترنت دائماً. وكالة ناسا هي أفضل مصدر إخباري وتمنحك صورًا فائقة الجودة.

بشكل عام ، البرنامج جيد جدًا ، حيث يوفر إمكانات AR الحقيقية والاستخدام دون اتصال بالإنترنت. لسوء الحظ ، GPS ليس الأفضل. على الرغم من كل هذا ، سيعلمك التطبيق الكثير عن السماء , يا لها من طريقة ممتعة لتعليم نفسك أو أطفالك أو طلابك أو أصدقائك عن عالمنا الرائع!.

هل يجب عليك تنزيل برنامج SkyView ؟

نعم. إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت في التحديق بالنجوم ، فهذا تطبيق رائع لك و لتعليم أطفالك أو طلابك أو أصدقائك عن عالمنا الرائع.

لتحميل برنامج SkyView على نظام Android : اضغط هنااا

تعليقات