القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق صور جوجل Google Photo مجانا برابط مباشر

تحميل تطبيق صور جوجل Google Photo مجانا برابط مباشر

تحميل تطبيق صور جوجل Google Photo مجانا برابط مباشر

حول تطبيق صور Google :

تطبيق صور جوجل هو أفضل تطبيق للبقاء بالصور وعمل نسخة احتياطية. أهم ميزات الجهاز هي أنك ببساطة جاهز لاسترداد جميع الصور التي قمت بحذفها من هاتفك الشخصي وإعادتها مرة أخرى. يقوم الجهاز بعمل نسخة احتياطية على أفضل مستوى وأعلى دقة حتى لا تفقد الصور التي لا يريدها الجهاز ، فأنت تحتاج ببساطة إلى إنشاء حساب خاص لك والتسجيل في التطبيق ، وكل شخص قد تحتاج إلى القيام به هو عمل نسخة احتياطية لتكرار الصور داخل التطبيق لاسترجاعها مرة أخرى أثناء فقدان تلك الصور أو حذفها بالخطأ.

في معظم واجهة تطبيق صور Google ، ستجد ما يلي:

شريط البحث هو البحث عن أي صورة بالاسم أو من خلال رقم صورتها وأيضًا العثور على ثلاثة شروط في أعلى اليمين ، وهي فهم الحساب الخاص الذي قمت بتسجيل الدخول إليه ببساطة على Google Play والعثور على مجلدات الجهاز ، والتي يجب عليك افتح ومعرفة الصور في هاتفك الشخصي وبالتالي الأرشيف ، وهو استرجاع الصور التي قمت بحذفها من قبل ، وتحرير بعض المساحة ، وهي إفراغ مساحة من الهاتف ، للتخلص من الصور غير المرغوب فيها أو التي لا تحتاج تعمل الإعدادات لإنشاء نسخ احتياطية ولتعديل الإشعارات والعديد من الأشياء الأخرى ، وغالبًا ما يكون هذا هو الشرح الوحيد للجهاز من الداخل ويسهل عليك البحث عما تريده من المهام داخل الجهاز الجهاز سهل للغاية ومباشر ولا يتطلب أي جهد.

ميزات تطبيق صور Google:

لا يحتاج التطبيق إلى أي رسوم إضافية منك. الجهاز مجاني تمامًا وستقوم بعمل آلاف النسخ الاحتياطية بدون تكلفة أو ما شابه. لا يشغل تطبيق صور Google مساحة كبيرة من هاتفك لأن الجهاز لا يتجاوز مساحته الإجمالية البالغة 45 ميغا بكسل. يعمل الجهاز على جميع الهواتف الذكية من iPhone و Android و Windows Phone.

من بين ميزات واجهة البرنامج :

        عرض الصور من الداخل وتحريرها ، كما يمكن عرض الألبومات وتعديلها أيضًا.
    المساعدة: في أعلى الصفحة ، بمجرد فتح رمز المساعدة ، ستجد رمز gif. هو عرض الصور الخاصة بك ، وسوف تجعلها متحركة.
    صورة مجمعة ، وهي وضع صورك داخل مربع أو أي شكل ووضع صورة واحدة فيه.
    ميزة الفيلم ، والتي تمكنك من تكوين أفلام من إبداعك ، عن طريق اختيار الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، أو اختيار الأفلام الجاهزة ، كل ما عليك محاولة القيام به هو وضع الصور المراد تعديلها.
    يحتوي الألبوم على العديد من الصور ، والتي ستضعها خلال إطار وتضع الكثير من الصور وتعرضها لك ضمن نوع صورة واحدة توجد خلالها صورة واحدة.
    يمكنك إضافة شريك للاستمتاع بأبسط وقت وتعديل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها مع الأصدقاء.
    ابدأ منشورًا بديلًا ، وهو محاولة القيام بالعديد من الأشياء خلال هذه الميزة ، بما في ذلك جمع الكثير من الصور والاحتفال مع عائلتك للاحتفال بها.
    يوفر لك التطبيق خاصية الأمان ، والتي لا تزعجك في إطار الخصوصية ، وهي بمجرد أن تعطي هاتفك لشخص من عائلتك أو غيرهم ، وبدون قصد حذف الصور ، ستذهب إلى ميزة النسخ السريع ولا يمكنك الوصول إليها بدون حسابك الشخصي على Google Play.
التطبيق يستخدمه الملايين بسبب سرعة التطبيق في الاستجابة وتلبية الطلبات في أقل وقت ممكن. لا يتطلب البرنامج أي جهد منك في التعامل معه. ستقوم بتعديل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها من داخل التطبيق. ستزيد من أمان صورك. كانت هذه فوائد التطبيق.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات