القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج التوجيهي 2020 الاردني رابط مباشر

نتائج الثانوية العامة , نتائج التوجيهي,نتائج امتحانات الثانوية العامة

نتائج التوجيهي 2020 الاردني رابط مباشر

أعلن وزير التربية والتعليم في الاردن الدكتور تيسير النعيمي بأن نتائج التوجيهي لهذا العام الدراسي 2019/2020 ستعلن رسمياً يوم السبت القادم الموافق 15/8/2020.

وستعلن نتائج التوجيهي 2020 وسط أجواء غير مسبوقة بسبب الظروف الطارئة الناتجة عن انتشار وباء كورونا. الذي فرض على الطلبة متابعة التعلم خلال الفصل الدراسي الثاني لهذا العام الكترونياً بسبب تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات الأردنية.

ويترقب الطلبة وذويهم نتائج الثانوية العامة بشغف صباح يوم السبت وسط مشاعر الخوف لدى الطلاب بسبب الظروف التي مروا بها هذا العام الدراسي.

وقد كانت امتحانات التوجيهي لهذا العام مختلفة عن الاعوام التي سبقتها , حيث أعلنت وزارة التربية التعليم سابقاً بأنها ستراعي كافة الظروف المحيطة بالطلبة وذويهم الناتجة عن جائحة كورونا وما رافقه من حظر شامل في كافة المواقع وتعطل الحياة العامة لمدة شهرين ونيف.

وبهذه المناسبة نتمنى لطلبتنا الأعزاء النجاح والتفوق , كما ونهيب بالطلبة وذويهم اتخاذ كافة اساليب واحتياطات ومتطلبات السلامة العامة وعدم التجمع والتجمهر نظراً لتطور الوضع الوبائي في المملكة خلال الاسبوع الحالي وازدياد عدد الاصابات المحلية.

وسوف تعلن النتائج في مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم صباح يوم السبت القادم معلناً فيه الاوائل توجيهي ونسب النجاح في كافة الفروع الاكاديمية والمهنية.

وسيتم نشر نتائج التوجيهي الكترونياً من خلال الموقع الرسمي لاعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة من خلال الرابط الموجود في الأسفل.

رابط نتائج التوجيهي 2020 : اضغط هناااا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات