القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل البنادق في لعبة ببجي - PUBG

أفضل البنادق في لعبة ببجي - PUBG

أفضل البنادق في لعبة ببجي - PUBG

إذا كنت حريصًا ومتخفيًا بدرجة كافية ، فستحصل على عشاء الدجاج المرغوب فيه في ساحة معركة PlayerUnknown دون الحاجة إلى اختيار سلاح واحد. لكن هذا ممل. إن السفر بالبنادق المشتعلة أكثر متعة ، وإذا كنت ترغب في الفوز ، يجب عليك اختيار هذه الأسلحة أولاً. هذه الأسلحة النارية هي أبسط ما تقدمه PUBG.

بنادق هجومية في لعبة ببجي

بندقية هجومية M16A4

تفتقر M16A4 إلى نيران تلقائية بالكامل ، لكنها لا تزال قادرة على إحداث بعض الألم الحقيقي عند وضعها في أيدي لاعبي PUBG المتميزين. لن تكون مستعدًا لتصديق تكتيكات الرش والصلاة أو إصبع الزناد الذي يسبب الحكة باستخدام هذا السلاح ، ولكنك ستستخدم المرفقات تمامًا مثل مجلة QuickDraw الموسعة والقامع لإبقاء الأشياء تتدحرج أثناء استخدامك لإطلاق النار لإخراج أهدافك بسرعة.

مع السرعة العالية والارتداد المنخفض ، لا تحتاج إلى الكثير لإعادة صياغة مسدس الهجوم متعدد الاستخدامات هذا في خيار قابل للتطبيق ، ولكن لا يزال من المفيد إضافة نصف قبضة ونطاق 4x بشكل دائم ، خاصة إذا كنت ترغب في توسيع نطاقك. عندئذٍ في الاعتبار ، نظرًا لطبيعة البندقية الشائعة أيضًا ، فإن M16A4 عبارة عن بندقية إلى حد كبير سترغب في البقاء في دورانك حتى تكون آخر رجل يقف (أو حتى تكتشف شيئًا أفضل ، تمامًا مثل المسدس التالي على هذه اللائحة). لن ترغب في السفر من إصبع القدم إلى أخمص القدمين ضد الآخرين عندما يتعلق الأمر بمعارك متوسطة المدى ، لكنها جوهرة لمعارك إطلاق النار عن قرب وبعيدة المدى.

بندقية هجومية SCAR-L

عندما تبحث بلا كلل عن أسلحة في ساحة المعركة ، فأنت تريد شيئًا سريعًا يمكنه التعامل مع أي شيء تقريبًا. يمكن لـ SCAR-L فعل ذلك بالضبط ، سواء كنت تخطط للاستيقاظ في شواية العدو أو البقاء بعيدًا حيث يكون آمنًا. إنها تتميز بأربع فتحات ملحقة ، وهو كل ما عليك فعله بالفعل لغزو ساحة المعركة ، نظرًا لطبيعتها المتنوعة.

أفضل البنادق في لعبة ببجي - PUBG

يعد مشهد النقطة الحمراء مثاليًا للمدى القريب ، وستلاحظ عيوبه من حيث الرؤية بنطاق 4x ، جنبًا إلى جنب مع قياس زاوية المقدمة بشكل دائم. ستهرب بـ 2x خلال قرصة ، بسبب الطبيعة القابلة للتبديل السريع لهذا السلاح الناري المحدد. إنه مثالي للاشتباك مع الأهداف على المدى المتوسط ​​، وأيضًا كسلاح شامل مرن وقابل للطرق للأغراض العامة.

إذا كنت من نوع اللاعبين الذين يستخدمون أساليب الرش والصلاة ، فستفضل أن تفعل ذلك بالضبط باستخدام SCAR-L ، على الرغم من أن المسطرة الأمامية والقمع يوصى به إذا كنت ستنثر الرصاص في ساحة المعركة دون الكشف عن منصبك على الفور. هنا يأتي دور المجلة الموسعة.

بندقية هجومية M416

من المحتمل أنك تعرف بالفعل أن بنادق PUBG الهجومية يمكن أن تحدث بعض الأضرار الجسيمة ، وبالتالي فإن أفضل سلاح تم العثور عليه في أي خريطة أو في أي فئة سلاح هو M416. لا يمكنها فقط استخدام جميع المرفقات الخمسة في نفس الوقت ، ولكنها متعددة الاستخدامات للغاية في القتال القريب والبعيد. مما يعني أنه إذا كنت ستضعها على طول الطريق ، فأنت تشاهد مركزًا قويًا يجتاز الأعداء نوعًا من السكين الساخن عبر الزبدة.

ومن المثير للاهتمام ، أنه السلاح الوحيد الذي سيستخدم مرفق المخزون التكتيكي ، مما يزيد من سرعة استعادة الارتداد ويقلل من حركة السلاح غير الضرورية. بالإضافة إلى ذلك ، بدلاً من استخدام المعوض ، جرب القامع للحصول على ميزة تكتيكية واضحة مع لقطات أكثر هدوءًا.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، تعد M416 نوعًا ما متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامها في المواقف القريبة والخاصة ، وكذلك في حالات القتال بعيد المدى. ستختار بصريات 4x أو 8X ، ولكن 4x هو الفائز الواضح عند اصطفافه مع خيار 2x ، أو الرؤية الشاملة ، أو مرفقات النقطة الحمراء.

SMGs


Micro Uzi SMG


ربما ترى هذا الإدخال في قائمة أسلحة PUBG الأعظم وتضحك. "إن Micro Uzi هو أحد أسوأ الأسلحة في اللعبة! ماذا بعد ، R1895؟! "

قد لا يكون السلاح المثالي ، لكنه من بين الأسلحة الأكثر شيوعًا ، وتعلم طريقة استخدامه بشكل صحيح سيخدمك جيدًا خلال اللعبة الأولى. يعد Uzi حقًا سلاحًا قويًا مقارنة بخياراتك المبكرة المحتملة الأخرى في اللعبة.

أفضل البنادق في لعبة ببجي - PUBG

يولد Uzi عادةً مع واحد أو اثنين من المرفقات المتوافقة التي يمكن الوصول إليها. إذا كنت محظوظًا ، فسيكون أحد هؤلاء هو المخزون ، مما يجعل البندقية أكثر قابلية للتحكم. إذا تمكنت من إبراز معوض ، فستبدأ في التأكد من مدى فائدة سلاح المايكرو أوزيكاني.

في النطاق ، لا يعد Uzi رائعًا بغض النظر عن ما تقوم بزيادته ، ولكن من مسافة قريبة ومع المرفقات المناسبة ، ستصبح جحيمًا يرشح الرصاص. ستضيف ماجيك ممتدًا لتوسيع قدرة عوزي من 25 إلى 35 ، وهو ما يجب أن يكون كافيًا للسفر من إصبع القدم إلى أخمص القدم مع أي سلاح داخل اللعبة من مسافة قريبة.

ناقل SMG

قد يبدو جهاز Vector وكأنه مشهد عابر في البداية مع مجلته المكونة من 13 جولة ، ولكن هذا السلاح هو الجحيم على عجلات عند التعامل معه بشكل صحيح. يتميز Vector بتصميم فريد يخفف من الارتداد ويسمح له بالتغلب على مشكلات التحكم الرئيسية المتأصلة عند استخدام المدافع الرشاشة. عيب السلاح الحالي هو أنه يتطلب في بعض الأحيان الحظ والقدم لتشكيله قابلاً للتطبيق.

أفضل البنادق في لعبة ببجي - PUBG

قد يكون Vector سلاحًا أساسيًا احتياطيًا لائقًا في شكل مخزونه ، لكنه يضيء حقًا عند إقرانه بمجلة ممتدة. بمجرد إرفاق ذلك ، سترتفع سعة الذخيرة الخاصة بك من 13 إلى 25 ، وسيكون لديك ما يمكن أن يكون أبسط سلاح قريب المدى في اللعبة بين يديك. قم بتحميل Vector بمقدمة رأسية ونقطة حمراء ومخزون تكتيكي ، وستستخدم أوضاعها التلقائية والمتفجرة لتمزيق اللاعبين الآخرين بدقة مذهلة.

كما توقعت على الأرجح ، فإن Vector ليس سلاحًا مثاليًا للقتال المتوسط ​​والطويل المدى. ومع ذلك ، في اللحظات الأخيرة من الرياضة ، عندما يتم الضغط على اللاعبين الباقين بشكل أقرب وأقرب من بعضهم البعض ، لن تتمكن من دعوة سلاح أفضل بكثير من Vector المخادع.

UMP45

قد يكون UMP45 على ما يرام أبسط SMG داخل اللعبة. بالطبع ، يتعلق الأمر بالتفضيل ، لكن مرونة هذا السلاح تجعله متميزًا عن البقية. على الرغم من أنه يحتوي على 25 جولة فقط في كل مقطع ، إلا أنه يعوض ذلك عن طريق إحداث ضرر كبير ، وفعال من مسافة قريبة ، ولكنه يمكن أن يعمل جيدًا على مسافات متوسطة أيضًا. والشيء الرائع هو أنه يسمح للعديد من ملحقات الأسلحة التي تجعلها أكثر بساطة ، وهي مذكورة أعلاه.

أفضل البنادق في لعبة ببجي - PUBG

إنها تستخدم ذخيرة .45 ACP ، والتي لا يمكن أن تكون شائعة مثل 9 مم ، لكنك ستسعد باستخدامك لها لأنها تحتوي على قوة هائلة. تتميز UMP45 بمعدل إصابة يبلغ 41 ومعدل مدفأة أو 670 دورة في الدقيقة ، جنبًا إلى جنب مع سرعة 360. إذا قمت بإقرانها مع المعوض وبالتالي QuickDraw Extended Mag ، فسيكون من الصعب عليك طلبها. سيعمل المعوض على تحسين ارتداد السلاح ، أفقيًا وعموديًا ، بينما ستزيد الأكياس الممتدة من سرعة إعادة التحميل وترفع الذخيرة في كل مقطع.

LMGs

M249

لا يوجد سوى اثنين من LMGs في PUBG ، ومن هذا الاختيار ، نحب M249 الأفضل. لديها طاقة عالية نسبيًا ، ومعدل مرتفع من النار ، وحجم مقطع ضخم يبلغ 100 طلقة. هذا السلاح مخصص للاعبين الذين يرغبون في الرش ، بينما يلحقون أضرارًا كبيرة من حافة المدى المتوسط. أكد أنك تراقب مستويات الذخيرة الخاصة بك عند استخدام M249 ، لأنه من السهل النفخ في مقطع كامل في ثوانٍ. حصر العقل ، يصعب البحث عن هذا السلاح أكثر من العديد من الأسلحة الأخرى المدرجة في هذه القائمة ، لأنه متاح فقط من حالات انخفاض الإمداد.

أفضل البنادق في لعبة ببجي - PUBG

أحد الأشياء التي نوصي بها بشدة (بصرف النظر عن تجهيز نوع من الرؤية) هو استخدام bipod الخاص بـ M249 ، والذي يمكن تمكينه من خلال الانبطاح. يؤثر هذا بشكل كبير على ارتداد السلاح ، لذلك من الأفضل استخدام هذه الميزة عندما يكون ذلك ممكنًا. بصرف النظر عن ذلك ، حاول التمسك باستخدام المشاهد الموجودة على حافة النطاق المتوسط. غالبًا ما يكون استخدام النطاق 6x مغريًا ، لكن السلاح ليس فعالًا في النطاقات التي يكون فيها هذا النطاق مفيدًا. يعمل المنظر Red Dot و Holographic جيدًا تمامًا.

DMRs

Mini 14

قد يكون Mini 14 سلاحًا ترغب في استخدامه سريعًا في PUBG لأنه غالبًا ما يكون هدفك عندما تحاول العثور على بندقية متوسطة إلى طويلة المدى. لا تتمتع بجاذبية Kar98k و SLR تمامًا ، لكنها شيء واحد يجعلها أعلى من تلك الأسلحة: إنها شائعة.

أفضل البنادق في لعبة ببجي - PUBG

يمكن أن يكون Mini 14 أيضًا رفيقًا ممتازًا لـ SCAR أو M416 أو M16A4. إنها بندقية الرماية الوحيدة التي يبلغ قطرها 5.56 ملم. لذا فبدلاً من الاضطرار إلى تنظيف الأرض بحثًا عن ذخيرة 5.56 مم و 7.62 مم ، ستفكر فقط في تخزين الحد الأقصى من الذخيرة 5.56 مم.

بالنسبة للملحقات ، مثل كل الأسلحة التي ستأخذ واحدة ، يجب عليك إضافة QuickDraw mag. يتمتع Mini 14 بأفضل سعة للمجلات من بنادق الرماة وسيرفع mag الممتد حد 20 جولة الافتراضي المحترم إلى 30. سيخفض القامع التقرير الهادئ نسبيًا بالفعل لـ Mini 14 ، وقد تمت إضافة هذا المسدس مكافأة لكونها متوافقة مع أي من القامص القناص أو القامع S12K.

نظرًا لأن السعة العالية لمجلة Mini 14 تجعلها مناسبة لعمليات الاشتباك متوسطة المدى ، فإن نطاق 4x ACOG هو الخيار الأنسب لهذه البندقية. سيوفر لك هذا المنظر المرونة للتفاعل مع الأعداء على حافة المدى المتوسط ​​، مع السماح لك أيضًا بطلب الاستفادة من مسار الرصاصة المسطح في Mini لطلب أعداء بعيدين. على الرغم من أن Mini تُحدث ضررًا أقل في الثانية (DPS) من بنادق الرماية المعاكسة ، إلا أنها ستستمر في القتل في طريقتين في الرأس ، لذلك لا تتجنبها أثناء مهمة القناصة.

SLR DMR

قد يكون DMR قوة حقيقية ، مع أربع فتحات ملحقة وبالتالي أعلى معدل ضرر لأي أسلحة DMR تفرخ داخل اللعبة. إنها ممتازة للقتال متوسط ​​إلى طويل المدى ، على الرغم من صعوبة إتقانها في كثير من الأحيان بسبب ارتدادها المرتفع إلى حد ما. لحسن الحظ ، يمكن أن تساعد وسادة الخد في تخفيف هذا الأمر إلى حد ما وجعله أسهل بكثير في التنقل في نفوذها المخيف إلى حد ما.

أفضل البنادق في لعبة ببجي - PUBG

إذا كنت قد جربت MK14 ، فستجد العديد من أوجه التشابه هنا ، ولن تكون مستعدًا لاستخدام أي مقابض لتقليل الارتداد ، مما يجعل هذا الاختيار توصية صعبة للمبتدئين. لكنها إمكانات مؤكدة ، لدرجة أنه بمجرد أن تتعلم طريقك حول SLR ، فإنها واحدة من بين الخيارات الهائلة قبل كل شيء التي ستجدها كسلاح قابل للنشر. الأمر يستحق التدرب عليه ، رغم أنه يعني بضع جولات ضائعة بينما تكتشف أرجل البحر الخاصة بك معها.

القناصة

بندقية الدقة KAR98K

قد تكون Karabiner 98 Kurz ، أو Kar98K ، بندقية دقيقة شديدة الدقة وهي خيار رائع من حيث إيقاف القوة والقدرة على المدى البعيد. على الرغم من أنها لن تفوز بأي جوائز فيما يتعلق بقدراتها على إطلاق النار ، إلا أنها دقيقة للغاية ، وقد تخترق دروعًا مثل عمل لا أحد. من السهل أيضًا البحث عنها ، مما يجعلها حلم القناص ، خاصةً لأنها مبعثرة حول الخريطة وفي صناديق الإنزال الجوي.

أفضل البنادق في لعبة ببجي - PUBG

يتوافق Kar98K مع أي نطاق وملحق كمامة ، وأيضًا لأن وسادة الخد المفيدة ، التي تخفف من الارتداد وتحسن وقت استعادة اللقطة الأولى للتأكد من أنك على استعداد لأخذ اللعق والاستمرار في العمل من حيث العثور على التالي الهدف أو الاستمرار في متابعة واحدة عبر الخريطة. لن تكون البندقية الأكثر دقة في اللعبة ، ولا هي الأكثر تعقيدًا ، ولكن في بعض الأحيان يكون الحفاظ على البساطة هو أفضل مسار للعمل.

البنادق

S12K بندقية

إن S12K (المعروف أيضًا باسم Saiga) هو مسدس go-to إذا كان لديك شيء للبنادق ، وهو أمر رائع إذا كنت تريد فقط إغلاق عينيك والنقر على زر الموقد. في التصميمات الداخلية ، يكاد يكون S12K لا مثيل له عندما يتضمن وضع قوة نيران خام بسرعة ولكن ، حتى أكثر من البنادق المعاكسة ، لا تريد أن يتم القبض عليك وهو يستخدمها في أي شيء بعيدًا عن المدى القريب.

أفضل البنادق في لعبة ببجي - PUBG

الغريب أن S12K تستخدم مرفقات AR بدلاً من تلك التي تستخدم عادةً مع البنادق المعاكسة ، لذلك عليك أن تراقبها جيدًا. بمجرد إضافة ماج ممتد ، سترفع الألم حقًا من خمس قذائف إلى ثمانية. لا يمكنك استخدام خنق على S12K ، لكن المعوض سيساعد في الارتداد حتى يكون السبريد مقدارًا أصغر من الأولوية. النقطة الحمراء هي ببساطة للأناقة. إذا كنت ترغب في مشهد باستخدام S12K ، فمن المحتمل أن تستخدم مسدسًا آخر.

مسدسات

مسدس P18C

في عالم مثالي ، قد لا نحتاج أبدًا إلى استخدام أسلحتنا الشخصية في PUBG. لا تمتلك المسدسات القدرة على التحرك وجهاً لوجه ضد الأسلحة الأساسية. ومع ذلك ، في بعض الأحيان قد يتم القبض عليك في منتصف عملية إعادة التحميل ، أو نفاد ذخيرتك ، وخلال هذه الحالة يكون امتلاك سلاح جانبي نعمة مطلقة.

أفضل البنادق في لعبة ببجي - PUBG

P18C هو السلاح الوحيد القادر على إطلاق نار أوتوماتيكي بالكامل. مع مجلة من 17 جولة قابلة للتوسيع إلى 25 مع ملحق ، ستوفر لك P18C مرفقًا لمدفع رشاش (SMG) أثناء الفتحة التي يتم تجاهلها كثيرًا. ستساعدك النقطة الحمراء على وضع كل تلك الجولات في المسار الصحيح ، ويكون القامع مثاليًا إذا تعرضت للإسقاط على أحد اللاعبين واحتجت إلى مطالبتهم بالخروج بصمت.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات