القائمة الرئيسية

الصفحات

رفع الفيديو على اليوتيوب : كيفية رفع الفيديو على قناة اليوتيوب

رفع الفيديو على اليوتيوب : كيفية رفع الفيديو على قناة اليوتيوب

رفع الفيديو على اليوتيوب : كيفية رفع الفيديو على قناة اليوتيوب

اليوتيوب واحدة من أشهر منصات بث الفيديو عبر الإنترنت ، إذا كنت ترغب في امتلاك مدونة فيديو أو رسم كوميدي أو فيديو موسيقي يشاهده شخص ما ، فقد يكون الحصول عليه على YouTube أمرًا ضروريًا. قد يتساءل هؤلاء المشاهدون الجدد عن طريقة تحميل مقطع فيديو على YouTube. نعرض لكم في ست خطوات سهلة.

ملاحظة: بالنسبة لهذا الدليل ، سنفترض أنك أنشأت حسابًا على YouTube / Google. على الرغم من أن العناصر التي تتراوح من نقطة الصفر يجب أن تفعل ذلك ، إلا أن هناك العديد من العناصر المتضمنة في الإعداد والتخصيص التي لا يغطيها هذا الدليل.

طريقة تحميل الفيديو على قناة اليوتيوب

الخطوة 1: تسجيل الدخول إلى حسابك

توجه إلى صفحة YouTube الرئيسية أو YouTube Studio وانقر على رابط تسجيل الوصول في الزاوية اليمنى العليا. إذا كان لديك عدة حسابات مرتبطة بالجهاز الذي تستخدمه ، فاختر الحساب المقبول. أدخل كلمة مرورك ، وستعود إلى معظم صفحات YouTube.

رفع الفيديو على اليوتيوب : كيفية رفع الفيديو على قناة اليوتيوب

قد تبدو الأمور مختلفة من حيث التوصيات المتعلقة بالفيديو ، ولكن لا تقلق - أنت الآن على ما يرام في شكرك لتحميل مقطع الفيديو الأول.

يجب على مستخدمي تطبيق YouTube للجوّال تسجيل الدخول إلى حساباتهم ، والنقر فوق صورة الملف الشخصي> قناتك> أيقونة الكاميرا> حدد مقطع فيديو لبدء التحميل.

الخطوة الثانية: اضغط على زر التحميل

والخطوة التالية أقصر من الخطوة الأساسية. انقر على الزر "تحميل" - الموجود في الزاوية العلوية اليسرى ممثلة بكاميرا بعلامة - ثم حدد "تحميل الفيديو". والتي ستأخذك إلى صفحة تحميل متعصبة ، حيث ستختار مصدر إحساسك الفيروسي القادم.

رفع الفيديو على اليوتيوب : كيفية رفع الفيديو على قناة اليوتيوب

الخطوة 3: اختر مصدر الفيديو وإعدادات الخصوصية

تتيح لك صفحة تحديد الملفات المراد تحميلها تحديد ملف الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو السحب والإفلات لتحميلها. بمجرد تحميل ملفاتك ، يمنحك YouTube عدة خيارات مختلفة لتسوية ملف الفيديو الخاص بك منها ، وكلها تستحق النظر فيها. بالنسبة للمبتدئين ، ترغب في اتخاذ قرار بشأن الشخص الذي ترغب في التأكد من الفيديو الخاص بك وضبط إعدادات الخصوصية وفقًا لذلك.

إذا كنت ترغب في أن يقوم أي شخص وكل شخص بالتأكد من ذلك ، فإن اختيار خيار الجمهور العام ضمن القائمة المنسدلة المركزية هو أن الشكر للذهاب. إذا كنت ترغب في مزيد من التحكم في من يراها ، فإن تحديد "غير مدرج" يمنعه من العثور عليه من خلال عمليات البحث. بدلاً من ذلك ، سيتعين على الأشخاص النقر فوق الرابط المباشر أو حضور قناتك.

إذا كنت تريد الاحتفاظ بالفيديو بشكل خاص لنفسك أو تخزين شيء ما لكشف النقاب عنه لاحقًا ، ففضل جعل الفيديو خاصًا بدلاً من ذلك. يتيح لك الخيار "مجدول" تحديد وقت وتاريخ لاحقين ليصبح الفيديو عامًا.

بعد أن تتخذ قرارك بشأن من يمكنه مشاهدة الفيديو الخاص بك ، قد ترغب في اختيار المكان الذي تريد تحميله منه. هل يريد المرء استيراده مباشرة من صور Google (إنه أفضل من iCloud)؟ هل تفضل تحميله مباشرة من مساحة تخزين جهازك أو بثه مباشرة بدلاً من ذلك؟

هناك خيارات محددة على الجانب الأيمن للبث المباشر والاستيراد ، لكن معظمهم سيفعلون ذلك من أجهزتهم المحلية. لذلك ، انقر فوق السهم الأبيض الضخم مع خلفية رمادية في وسط الشاشة واختر الفيديو الذي ترغب في تحميله من ملفاتك ومجلداتك المختلفة.

الخطوة 4: إدارة التحميل

بمجرد تأكيد الفيديو الذي تحمّله ، سيتم توجيهك بعيدًا إلى صفحة التحميل. سترى شريط تقدم في أعلى الشاشة ، مما يتيح لك التعرف على النسبة التي تم تحميلها والطريق الطويل حتى اكتمال التحميل.

الخطوة 5 : إدارة الفيديو

اعتمادًا على طول وجودة الفيديو الخاص بك ، سيستغرق الأمر بعض الوقت. بينما يعمل YouTube بطريقة سحرية عليه ، ستبدأ في تجهيزه لوقت الساعة. أدخل عنوانًا ووصفًا وأي علامات ذات صلة تشعر أنها يجب أن تساعد الجمهور العام في العثور عليها. هناك أيضًا زر يمكنك من خلاله إضافته إلى قائمة التشغيل إذا كنت ترغب في ذلك ، وستعلم المشاهدين ما إذا كان للفيديو أي قيود عمرية.

لأولئك الذين يريدون التعمق أكثر في تحميل الفيديو الخاص بهم ، تتيح لك علامة التبويب المزيد من الخيارات ترجمة العناوين والأوصاف للمشاهدين في جميع أنحاء العالم. تسمح لك الإعدادات المتقدمة بالتحكم في جوانب مختلفة مثل الفئة والعلامات وصورة الفيديو المصغرة والتعليقات والتقييمات وموقع وتاريخ التصوير والترخيص والتوزيع وما إذا كنت ترغب في مساهمات المجتمع أم لا. إذا كان ذلك مناسبًا ، يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير الإعدادات المتعلقة بالعروض الترويجية المدفوعة وتحقيق الدخل.

هذه كلها جوانب مثيرة لتحميل مقاطع الفيديو على YouTube وقد تساعد في جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر شمولاً وملاءمة لجمهورك. ومع ذلك ، فهي ليست ضرورية لمجرد الحصول على مقطع فيديو عبر الإنترنت. تجدر الإشارة إلى أنه إذا قمت بتحميل مقطع فيديو دون تضمين علامات أو عنوان مُحسّن لتحسين محركات البحث أو وصفًا تفصيليًا لمقطع الفيديو الخاص بك ، فسيكون له اسم مكافئ لأن الملف الأصلي ولا يمكنه تلقي أي مزايا تحسين.

يمكن للمستخدمين تطبيق عناصر إضافية على مقاطع الفيديو الخاصة بهم (مثل البطاقات وشاشات النهاية لتسويق منشئي المحتوى الآخرين) ، أو توصيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، أو إصدار عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. قبل إنهاء التحميل ، ستختار أيضًا ما إذا كان الفيديو متاحًا للجمهور.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات