القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تبدأ في برنامج تك توك

برنامج تيك توك,تيك توك,

كيف تبدأ في برنامج تك توك

هنا ستكتشف كيف ستربح فيلمًا وتنشره مع برنامج تك توك. قد يكون برنامج تك توك أحد برامج الوسائط الاجتماعية المفضلة لفيلم قصير ، وأيضًا إذا أنتجت مقطع فيديو ، فقد قررت تشكيله لمدة تصل إلى خمس عشرة دقيقة أو حوالي ساعة.

سيتعين عليك تنزيل برنامج تك تك على iOS الخاص بك أو ربما جهاز Android. بعد تثبيت هذا البرنامج ، سترغب في إنشاء حساب مجاني. ستحصل على العديد من محركات الأقراص للقيام بذلك من البرنامج. من المحتمل أن تنشئ حسابًا مع حسابات Instagram أو Facebook أو ربما Twitter الحالية مع عنوان بريد إلكتروني.

من المحتمل أن يتم إنشاء حساب tiķ tok بديل مع رقم هاتفك أيضًا. سيكون عليك التحقق من حسابك الأول. ثم ستقوم بتغيير عنوان ملفك الشخصي. سيقوم البرنامج بالتحقق من صحة الاسم الذي تختاره حصري.

اعرض بعض مقاطع الفيديو في tiķ tok

إذا كنت مهتمًا بمقطع فيديو محدد ، فستضغط على الأيقونة الوسطى ، وهذا يشبه إلى حد ما تقديم "مثل" مع برامج مختلفة. أيضًا ، لديك احتمال التخلص من التعليقات إذا كنت ترغب في ذلك. هناك أيضًا سمة "مشاركة" لشخص ما لإرسال الفيلم إلى العديد من برامج الوسائط الاجتماعية الأخرى.

على يسار هذا الفيلم ، ستلاحظ رمزًا لملف تعريف مؤسس الفيلم. تسخير هذا. ثم عليك إحضار صفحة ملفهم الشخصي. بمجرد أن تفضل التمسك بهذا الملف الشخصي لإلقاء نظرة على أفلامهم المستقبلية.

قد تلاحظ خمسة رموز من شريط القائمة. قد يكون الشكل الأساسي هو شكل المنزل ، وإذا قمت بالنقر فوق هذا ، فسوف تقوم بتحديث صفحة "من أجلك" الخاصة بك ، والتي يمكن أن تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتزويدك بمقاطع فيديو يوصى بمراقبتها بما يتوافق مع خلفيتك مع البرنامج.

بعد ذلك ، بجانب شريط القائمة ، سيكون زجاج يدك ، والذي يحتاجك إلى وظيفة البحث. لهذا الغرض ، ستقوم بمطاردة محتوى مستخدم tiķ tok معين ، إما البحث عن طريق الكلمات الرئيسية أو من خلال علامة التصنيف. الأيقونة التالية في شريط القائمة هي "+" يمكنك ببساطة استخدامها لتحميل أفلامك.
سيكون الرمزان السابقان في شريط القائمة هما "الإشعارات" ، جنبًا إلى جنب مع مخطط خاص يحتاج إلى واحد لصفحة ملفك الشخصي. في صفحة ملفك الشخصي ، سيكون لديك القدرة على مشاهدة كل من الأفلام التي قمت بتحميلها على tiķ tok.

يمكنك حتى تغيير تفضيلات الخصوصية الخاصة بك داخل صفحة ملفك الشخصي. توجد ثلاث نقاط في أعلى الزاوية اليمنى من الصفحة حيث ستقوم بتغيير حساباتك إلى حسابات غير عامة إذا كنت ترغب في ذلك. يتم إنشاء جميع التقارير الجديدة كأشخاص بشكل افتراضي.

من الممكن أيضًا تحديد مستخدمي tiķ tok محددين فقط للظهور في مقاطع الفيديو الخاصة بك لإزالة التعليقات في مقالاتك. يمكنك حتى تحرير ملف التعريف الحالي الخاص بك ، على سبيل المثال ، الوصف أيضًا لأن اسم المستخدم. إذا كنت شركة وترغب في استخدام tiķ tok للترويج ، فسوف تقوم بتحويله إلى حساب احترافي من خلال صفحة الملف الشخصي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات