القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تغيير باسورد gmail الخاصة بك

كيفية تغيير باسورد gmail الخاصة بك,تغيير باسورد gmail,تغير باسورد الايميل gmail,كيفية تغيير باسورد الجيميل

كيفية تغيير باسورد gmail الخاصة بك

هناك عدة خطوات عند تغيير باسورد gmail على حساب جيميل (Gmail) على كل من المتصفح والتطبيق. إنه ليس الجزء الأكثر متعة في حياتك الرقمية . ولكن تعزيز أمانك على الإنترنت يجب أن يكون من الأولويات.

 لا تعرف من أين تبدأ؟ يعد تغيير باسورد gmail أي كلمة مرور البريد الإلكتروني بانتظام خطوة أولى رائعة. ومع ذلك ، بالنسبة للعديد من الأشخاص ، قد يعني هذا تغيير تغيير باسورد ال gmail. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها تغيير باسورد الايميل جيميل. فلا تقلق: باستخدام هذا الدليل ، ستتمكن من تغييرها في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

إليك كيفية تغير باسورد الايميل gmail، سواء كنت تستخدم موقع الويب لسطح المكتب أو تطبيق Gmail Android.

الخطوة 1: التوجه من خلال أحد المتصفحات إلى حساب جوجل وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.

توجه إلى صفحة حساب Google وانقر على الزر الأزرق Go to Google Account في الزاوية اليمنى العليا. وأدخل تفاصيل تسجيل الدخول إلى حساب جيميل الخاص بك المراد تغيير باسورد gmail على النحو المطلوب . وإذا لزم الأمر ، تحقق من هويتك باستخدام المصادقة ذات العاملين.

الخطوة 2: انقر على علامة تبويب الأمان وافتح إعدادات الأمان الخاصة بك.

انقر فوق علامة التبويب "الأمان" وسيتم تقديم عدد من الخيارات لك. ثم الانتقال إلى اسفل القائمة الظاهرة حتى تجد القسم المسمى تسجيل الدخول إلى حساب  Google من خلال ادخال كلمة المرور الحالية.

الخطوة 3: تغيير باسورد gmail الخاصة بك

ادخال كلمة المرور الجديدة , ابحث عن قسم بعنوان كلمة المرور. سيخبرك آخر مرة قمت فيها بتغييره. انقر فوق كلمة المرور وعند المطالبة ، أدخل كلمة المرور مرة أخرى لتأكيد هويتك. سيُطلب منك بعد ذلك إدخال كلمة مرور جديدة. والتي يُوصى بجعلها مزيجاً من الحروف الكبيرة والصغيرة، والأرقام، والرموز الخاصة.

بمجرد تأكيد كلمة المرور والنقر على الزر الأزرق الظاهر بعنوان تغيير كلمة المرور (Change Password). يكتمل التغيير ويكون حسابك جيدًا وآمنًا. يعد هذا أيضًا وقتًا جيدًا للتحقق مرة أخرى من تفاصيل حسابك الأخرى ، مثل التحقق بخطوتين وطرق الاسترداد.

كيف تغير باسورد الايميل gmail باستخدام تطبيق Gmail Android

يما يأتي خطوات تغيير باسورد gmail الخاصة بحساب جيميل من خلال أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد. إذا قمت بالوصول إلى بريدك الإلكتروني على جهاز لوحي أو هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، فإن طريقة تغيير كلمة مرورك تختلف قليلاً ، ولكنها ليست أكثر تعقيدًا.

افتح تطبيق Gmail وانقر على أيقونة القائمة المكونة من ثلاثة أسطر في الزاوية العلوية اليسرى. بعد ذلك ، حدد الإعدادات من أسفل القائمة ثم اختر اختيار خيار (Google) من ضمن قائمة الإعدادات. وبعدها قم باختيار الحساب الذي تريد تغييره. انقر فوق إدارة حساب Google الخاص بك ، متبوعًا بزر القائمة ثم الأمان. بدلاً من ذلك ، يمكنك الانتقال عبر القائمة العلوية والنقر فوق الخيار نفسه.

ثم لنقر على خيار كلمة المرور (Password) الظاهر ضمن قسم الدخول إلى جوجل (Signing in to Google). بعدها اضغط على قسم كلمة المرور وأدخل كلمة المرور الحالية. ثم أدخل واحدة جديدة ، وأكدها ، ثم انقر على تغيير كلمة المرور ، وأنت على ما يرام.

تعليقات