القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتنزيل لعبة Clash of Clans كلاش اوف كلانس

كلاش اوف كلانس,Clash of Clans

قم بتنزيل لعبة Clash of Clans كلاش اوف كلانس

تنزيل لعبة Clash of Clans: كلاش اوف كلانس أو قد تكون لعبة Clash of Clans لعبة إستراتيجية وإدارة في الوقت المناسب تحتاج إلى أن يمتلك اللاعب المهارة والماكرة اللازمتين للتغلب على اللاعبين المعاكسين ، حيث من الضروري إنشاء قرية وإحاطة بها منيع حصن لصد هجمات الأعداء والغزاة حيث ينام الأعضاء الشجعان في قريتك ثم تقوم بإرسالهم في هجمات وغارات على الأعداء يقومون بتدمير معسكراتهم وقراهم لإثبات شجاعة الأعضاء وجمع غنائم الأعداء.

تنقسم لعبة Clash of Clans إلى مرحلتين أساسيتين ، في المرحلة الأولى تقوم ببناء الهيكل العام للقرية واستخدام المواطنين في وظائف مختلفة ، مع العلم أنه يمكنك ببساطة دفع بعض المال لهم لمحاولة القيام بهذا العمل. في حين أن المرحلة الثانية من الرياضة هي الهجوم على الأعداء ، وذلك من خلال تكوين جيش قوي وقوي ليكون جاهزًا لهزيمة الأعداء لأن هذا يحتاج إلى أن يمتلك اللاعب بعض الحكمة والماكرة والاستراتيجية في اللعب.

تقدم اللعبة عشر وحدات مختلفة يمكنك ببساطة تحسينها من خلال كسب المال والمعرفة ، وبالتالي فإن أهم ما يميز هذه اللعبة أنها مجانية ومتوفرة على جميع أجهزة نظام Android لأنها لعبة مثيرة ومسلية وجذابة اهتمام لاعبيها ، هناك عدد كبير جدًا من الأفراد الذين يلعبون هذه اللعبة حيث يصل عددهم إلى العديد من الأشخاص حول العالم ومن جميع البلدان

ميزات لعبة Clash of Clans كلاش اوف كلانس

في لعبة  Clash of Clansكلاش اوف كلانس : غالبًا ما تتعرض للهجوم من قبل الأعداء بينما تكون بعيدًا عن اللعبة ويكون درعك متوقفًا ، وإلا فقد تكون محاصرًا من خلالهم ، ولكن لا تقلق ، لأنك تتعرض لذلك يمنحك الهجوم فرصة. ما عليك أن تحاول القيام به هو الانتقام منهم وبالتالي الهجوم المعاكس عليهم ، وغالبًا ما تكون هذه ميزة فريدة حيث ستتحقق من قراهم قبل الهجوم وتهاجمهم وستعرف أيضًا مستوياتهم وتحقق من المتاجر جيدًا وترتيبها لمهاجمتها ، وكذلك ستقوم بتدريب وحداتك المختلفة على نوع معين من الهجوم.

ومن الشائع في Clash of Clans أن يعتقد الكثيرون أن الثكنات مخصصة فقط لتدريب القوات والمستويات حيث يمكن لعدد كبير من القوات حتى بمجرد عدم اتصالهم بالويب ، عندما تصطف القوات خلال هذه الطريقة ، الإكسير المطلوب في هذه المرحلة "يستهلك" ، ولكنك أيضًا ستلغي التدريب بدون أي عقوبة بالنسبة لك ، أي منها يعني أنك ستجمع قواتك حتى تملأ الثكنات.

العوامل التي تؤثر على أبعاد السرقات التي تقوم بها ببساطة كثيرة ، ولكن أهمها هو مستوى "Town Hall" الخاص بك ، حيث إذا كان الخصم في مستوى "Town Hall" الخاص بك أو الأفضل 1 المستوى 1 أو أقل ، ستحصل على 100٪ من العناصر التي تريدها. أنت تسرقها ولكن في المستوى 3 تحصل على 125٪. علاوة على ذلك ، فإن الخصم الذي تهاجمه يحصل على 50٪ و 25٪ على التوالي إذا حاول مهاجمتك انتقاما لما فعلته على الأرجح.

سيكون من الصعب جدًا التغلب على الخصم الذي يمتلك مبنى حكوميًا من المستوى 9 ، ولكن في بعض الأحيان يكون الهدف الذي ترغب في مهاجمته مباشرًا ، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن مواردك ستكون في مأمن من أي هجوم من اللاعبين الأقوياء ، وبالتالي فإن مستوى المبنى الحكومي يؤثر أيضًا على قيمة فحص المعارضين الجدد.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات