القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق SmartNews المجاني لنظامي التشغيل iOS و Android

تنزيل تطبيق SmartNews المجاني لنظامي التشغيل iOS و Android

SmartNews - أخبارك في دقيقة واحدة , المملوكة للشركة التي تحمل الاسم نفسه , احصل على تطبيق الأخبار البسيط الحائز على جوائز والذي يحبه الملايين هو تطبيق مجاني يوفر لك أحدث العناوين والأخبار الشائعة من مختلف الفئات واكتشف ما هو شائع حول العالم - الآن. سرعة البرق ، صفر وقت تحميل.

تحميل SmartNews مجاناً

SmartNews هو تطبيق قارئ أخبار مجاني يوفر لك أحدث العناوين باستخدام التحليل الفوري للمصادر عبر الإنترنت , حيث تحلل خوارزمية الملكية الخاصة بالبرنامج أكثر من 13 مليون مقالة يوميًا لتقديم أهم الأخبار الشائعة من المصادر , ما عليك سوى تحميل تطبيق SmartNews على هاتف الاندرويد الخاص بك لمتابعة أهم الأخبار العالمية الشائعة حول العالم بسرعة البرق .

يعد SmartNews بديلاً مجانيًا ممتازًا لتطبيقات الأخبار الشائعة الأخرى. حيث أنه بسيطة للغاية وسهل الاستخدام وواجهة المستخدم الخاصة بـ SmartNews بديهية للغاية. فور تنزيل برنامج SmartNews ، سيُظهر لك علامات تبويب الفئات في الأعلى لاختيار موضوعات الأخبار التي تريد قراءتها ،

عند فتح فئة ، ستجد القصص مدرجة مع الصور المصغرة والعناوين ومصادر الشركاء , انقر على مقال ، وسيظهر النص بشكل جميل. بدون إنترنت." Fast Company - قد تستخدم SmartNews موقعك الحالي لتقديم تنبؤات دقيقة بالطقس ، ومقالات خاصة بمنطقتك ، وتحسين خيارات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

تسمى علامات التبويب القنوات في هذا التطبيق. تتيح لك القنوات تخصيص مظهرها في التطبيق, مرر عبر القنوات المختلفة التي تستضيف مواضيع مختلفة (أهم الأخبار ، السياسة ، الرياضة ، التكنولوجيا ، الترفيه ، إلخ) أو الناشرين (Business Insider ، Bleacher Report ، National Geographic) ، انقر على القصص لقراءتها ، وقم بتعيين إشعارات التقارير الإخبارية , يمكنك أيضًا إضافة المزيد من القنوات ، بحيث تظهر أولاً في خلاصتك.

بمجرد النقر فوق عنوان ، يتم فتحه تلقائيًا. يتم تحميل جميع القصص مسبقًا حتى تتمكن من القراءة في وضع عدم الاتصال بسهولة تتوفر كل قصة في إصدار الويب الأصلي أو إصدار ذكي مختزل يمكن الوصول إليه في وضع عدم الاتصال. تتيح هذه الميزة أيضًا تجربة سريعة وسلسة عند القراءة.

أين يمكنك تشغيل وتنزيل تطبيق SmartNews ؟

يمكنك تشغيل هذا التطبيق وتنزيله على Android 4 والإصدارات الأحدث ، وكذلك على iOS 11 أو أحدث.

هل هناك تطبيق بديل أفضل من تطبيق SmartNews ؟

لا ، فالقصص الإخبارية في Smart News موثوقة والميزات الإضافية ممتازة. ومع ذلك ، فإن الخيارات الأخرى ، بما في ذلك Feedly و Inshorts و Guardian تفي بنفس المعايير.Smart News هو تطبيق إخباري جيد التنفيذ. من خلال المصادر الموثوقة والواجهة السلسة ، فهي واحدة من أفضل الطرق للبقاء على اطلاع , فهي تتيح إمكانية تخصيص كافية لتجعلك تشعر وكأنك مساعد أخبار شخصي.

هل يجب عليك تنزيل برنامج SmartNews ؟

نعم. إذا كنت قد جربت تطبيقات إخبارية أخرى ولكنك لم تعثر بعد على التطبيق الذي يناسب احتياجاتك ، فإن SmartNews هو أحد التطبيقات التي يجب تجربتها , الأخبار الذكية هي خيار ممتاز إذا كنت تريد معرفة ما يحدث في العالم.

قم بتنزيل تطبيق SmartNews المجاني لنظامي التشغيل iOS و Android : اضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات