القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Starz ستارز لأجهزة Android - مجاناً

تحميل Starz ستارز لأجهزة Android - مجاناً

تحميل Starz ستارز لأجهزة Android - مجاناً

Starz هي خدمة بث الفيديو حيث يمكنك مشاهدة المسلسلات التلفزيونية والأفلام الشهيرة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى , تم تصميم تطبيق STARZ ليكون أفضل تجربة للمعجبين ، وهو يتيح لك تنزيل الأفلام والعروض الكاملة ومشاهدتها دون اتصال بالإنترنت ، في أي وقت وفي أي مكان , وتحتوي منصة البث على مجموعة كبيرة من المحتوى لمشاهدتها ، بما في ذلك العروض الأصلية مثل The Rook و Outlander.

تنزيل تطبيق Starz

يمكنك مشاهدة أفلام غير محدودة في أي وقت وفي أي مكان تريده سواء كنت في المنزل أو خارج المنزل .

الميزة الرئيسية لـ Starz هي العديد من الأفلام المتاحة للعرض. لديك العديد من أغاني ديزني مثل Toy Story و Frozen. كما أن لديها كلاسيكيات مثل Crocodile Dundee و Jaws. عندما يتعلق الأمر بالمسلسلات التلفزيونية ، يبدو Starz مفقودًا. تحتوي المنصة المنصة على العديد من المحتويات الأصلية مثل Sweet Bitter و The Spanish Princess. ومع ذلك ، فإن خدمات البث الأخرى لديها عروض أكثر من Starz.

تحتوي منصة تدفق الفيديو أيضًا على مجموعة قنوات Starz المتاحة للعرض عبر الإنترنت. تتضمن هذه القنوات Starz in Black و Starz Edge و Starz Comedy. يمكنك إعادة إنشاء تجربة تصفح القنوات على التلفزيون الذكي أو الهواتف الهواتف المحمولة من خلال قسم البث التلفزيوني المباشر.

ميزة أخرى تجعل Starz ستارز تبرز عن الباقي هي تياراتها الأربعة المتزامنة. يسمح هذا لأربعة أجهزة منفصلة بالوصول إلى أفلام Starz والبرامج التلفزيونية وقنوات التلفزيون الحية. تسمح خدمات البث البث الأخرى بحد أقصى بثلاثة تدفقات متزامنة.

تنزيل برنامج Starz ستارز

يتيح لك اشتراكك في Starz تنزيل الأفلام أو الحلقات التلفزيونية على جهازك المحمول. يتيح لك هذا الاستمتاع بعروضك حتى من دون اتصال بالشبكة. هذه الميزة متاحة فقط لعدد محدد من المحتوى القابل للمراقبة.

Download Starz For Android

Starz متاح على هواتف Android والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون وأجهزة التلفزيون الذكية. يتوافق إصدار Apple من التطبيق مع iOS. يمكنك أيضًا تثبيت التطبيق على وحدات تحكم الألعاب ، مثل Xbox One و PS.

هل هناك بديل أفضل لــ Starz؟

والبديل الجيد هو Netflix ، وهي منصة بث فيديو شائعة ومتوفرة في العديد من البلدان. يمكنك العثور على مكتبة كبيرة ضخمة من المحتوى على التطبيق والعديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية الأجنبية والعربية.

تعتبر مكتبة Starz الكبيرة الضخمة للأفلام ميزة كبيرة. حتى قنوات Starz تعوض عن عرضها المسلسل التلفزيوني الصغير. يحتوي التطبيق على عيوب أخرى ، مثل توفر خيار التنزيل وفترة تجريبية قصيرة. ومع ذلك ، فهذه منصة تدفق واحدة تتيح لك مشاهدة عروض مختلفة على أربعة أجهزة منفصلة.

هل يجب تنزيل Starz ؟

نعم. تقدم Starz منصة بث صلبة يمكن أن تتطابق مع خدمات الترفيه الأخرى عبر الإنترنت حيث يحوي على مكتبة كبيرة من المحتوى على التطبيق .

لتحميل تطبيق Starz اضغط هنااا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات