القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فري فاير مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة فري فاير مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة فري فاير مجانا برابط مباشر

Free Fire هي لعبة الرماية والصيد الأكثر إمتاعًا المتوفرة على الهواتف المحمولة. كل 10 دقائق ، يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة للتنافس مع حوالي 49 لاعبًا آخر . يحاول معظمهم إيجاد طرق للهروب من الأعداء. في البداية ، يختار اللاعب بحرية خط البداية ، من خلال مظلاته للإسقاط الجوي ، وهدفه هو البقاء داخل المنطقة الآمنة بأقصى قدر ممكن. قم بقيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الواسعة ، والاختباء داخل الحفر ، وحجب أنظار أعدائك منك عن طريق الاستلقاء تحت الأعشاب ، ونصب الكمين ، والقنص ، والبقاء على قيد الحياة. هناك هدف واحد فقط: البقاء والوفاء بقرار الواجب قد تكون Free Fire - Battlegrounds لعبة حركة من منظور شخص ثالث مستوحاة بوضوح من PUBG. هنا ستنضم إلى مجموعة تضم ما يصل إلى 50 لاعبًا يقاتلون حتى الموت على جزيرة ضخمة مليئة بالأسلحة والمركبات. وسيبقى لاعب واحد فقط على هذه الجزيرة وينجو.

تعتبر ضوابط التحكم في Free Fire - Battlegrounds بسيطة: ستجد على الجانب الأيسر من الشاشة وحدة تحكم افتراضية لتنظيم شخصيتك ، بينما على الجانب الصحيح ، ستجد أزرارًا للتصويب ، والانحناء ، والاستلقاء والقفز. بمجرد العثور على سلاح أو صندوق أو عربة أو باب ، تفاعل معهم من خلال النقر على الزر الذي يظهر على الشاشة. في الجزء العلوي الأيمن ، ستجد أيضًا مخزونك حيث ستختار السلاح الذي ترغب في استخدامه.

تتطور اللعبة في Free Fire - Battlegrounds تقريبًا مثل لعبة Battlegrounds المذكورة سابقًا PlayerUnknown أو لعبة القتال الملكية الأخرى. تبدأ الرياضة عندما ينزل جميع اللاعبين بالمظلات على الجزيرة. بمجرد هبوطهم ، يحتاجون إلى الجري للبحث عن الأسلحة والتغلب على هجمات بقية اللاعبين. علاوة على ذلك ، قد تحتاج إلى التركيز على المجال الذي سيقترب منك تدريجيًا لأن اللعبة تتقدم. إذا وصل إليك ، ستموت. لحسن الحظ ، ستستخدم العربات إذا توقفت.

الاختلاف الوحيد بين Free Fire - Battlegrounds والألعاب المماثلة الأخرى هو أنه بدلاً من تشغيل المباريات مع 100 لاعب ، يوجد هنا 50 لاعبًا فقط. وبالتالي تم تعديل الوقت وفقًا لذلك. بدلاً من اللعب لمدة نصف ساعة ، تستمر معظم الجلسات ربع ساعة فقط. في الواقع ، إنها لعبة PUBG أسرع وأكثر توتراً.

قد تكون Free Fire - Battlegrounds معركة ملكية توفر لك تجربة ألعاب مسلية للغاية وإدمان. تحتل هذه الرياضة أيضًا أصغر قدر من الذاكرة مقارنة بألعاب أخرى مماثلة وهي تتطلب كمية أقل على جهاز Android الخاص بك ، لذلك يمكن لأي شخص عمليا الاستمتاع بلعبها.

مميزات لعبة فري فاير :

        قناص ناجي في شكله الأصلي
ابحث عن الأسلحة ، ابق في مناطق آمنة ، وانهب أعدائك وكن آخر رجل يقف.
في طريقك ، قم بالمناورة بالمظلة وتجنب الضربات الجوية حتى تحصل على الصدارة في التنافس مع لاعبين آخرين.
        لعبة سريعة وخفيفة الوزن .
في 10 دقائق فقط ، هل ستتجاوز قرار الواجب وتكون تحت هذه الأضواء الساطعة؟
        فريق من 4 لاعبين ، مع دردشة صوتية داخل اللعبة
أنشئ فريقك الخاص بأربعة لاعبين كحد أقصى ، وتواصل مع أصدقائك من خلال الوسط الحسابي للغاية ، وقادهم إلى النصر ليكون آخر فريق يقف.
        فرقة الصدام
وضع لعبة 4 ضد 4 سريع الخطى مفتوح الآن 24/7! قم بإدارة أموالك واشتر الأسلحة وهزيمة فريق العدو!
        رسومات واقعية وسلسة
تضمن أدوات التحكم سهلة الاستخدام والرسومات السلسة أفضل تجارب الألعاب مع هاتفك المحمول.
قارينا فري فاير: التحديث الجديد 1.52.0 مميزاته :

1. وضع Clash Squad للموسم الثاني
2. سلاح بديل - AUG.
3. شخصية بديلة - Lukotha
4. عنصر جديد - إحياء المعدات (فقط في Clash Squad)
5. زيادة سرعة الدراجة النارية.
6. يمكن للمنظار الحراري الآن أن يرى من خلال قنابل الدخان.
7. تحسين الرسوم المتحركة للمظلات.
8. تحديث محتويات جديدة داخل مجلة فري فاير.


تعليقات