القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Download Australian Open اخر اصدار


تحميل لعبة  Download Australian Open اخر اصدار

تحميل لعبة  Download Australian Open اخر اصدار

الرياضة ممتعة ومفيدة لكن لا نقدر على ممارستها دائماً , فنقوم بمحاكاتها على أجهزتنا , اليوم سوف نستعرض لكم افضل لعبة كرة تنس للاندرويد وايفون وهي Australian Open Game .

نبذة مختصرة عن لعبة Australian Open Game

إذا كنت من عشاق كرة التنس فإن لعبة Australian Open Game هي لعبة موجهة لعشاق لعبة التنس وهي اللعبة الرسمية لبطولة استراليا المفتوحة , شارك في إحدى بطولات التنس Grand Slam وحقق مجد التنس في لعبة Open Open الأسترالية ، اللعبة الرسمية الممتعة لأجهزة المحمولة , عليك إنشاء شخصية لاعبك وتطوير مهاراته وقدراته من أجل الدخول في البطولة والفوز بها , يمكنك أيضاً التقدم باللعب لفتح شخصيات حقيقية واختيار اللعب بها مثل رافييل.

وجد مشجعو التنس رفيقهم في هذا التطبيق الرسمي الذي طورته Tennis Australia. أنشئ لاعبك الخاص واستمتع بمباريات مثيرة مع عناصر تحكم بسيطة وبديهية توفر تجربة دقيقة وغامرة. اللعبة أيضاً تحتوي على نمط مبارزة سريعة ضد الخصوم عبر الانترنت والتحكم في اللعبة سهل وهذا ما يجعلها لعبة بسيطة , لكن الفارق يصنعه التوقيت والدقة.   

خصائص ومميزات لعبة Australian Open Game

للعب نبدأ مع لاعبين أساسيين: صبي وفتاة. من قائمة الشخصيات يمكننا تحرير مظهرهم كما نريد. سوف نكون قادرين على تغيير عناصر مثل لون الشعر ، لون البشرة ، الملابس ، المعدات أو المضرب. ولكن يمكننا أيضًا اختيار الاسم والجنسية واليد المسيطرة ، من بين تفاصيل أخرى.

تم تبسيط الضوابط بشكل كبير حتى نتمكن من التركيز على اللعبة نفسها. ما عليك سوى لمس النقطة التي تريد أن يتحرك فيها المشغل ، ومرر إصبعك لأسفل لإنهاء المضرب. يتمتع لاعبنا أيضًا ببعض الاستقلالية وسينتقل أحيانًا إلى موقع أكثر فائدة بمفرده.

من الناحية الفنية ، تهدف كل من المؤثرات الصوتية والرسومات ثلاثية الأبعاد إلى مظهر واقعي يعزز التجربة الغامرة. ومع ذلك ، تم التضحية بالتفاصيل في التصميم المرئي ، مما أدى إلى سيناريوهات مملة إلى حد ما تفتقر إلى بعض الجوهر.

باختصار: ما يمكن أن نجده في هذه اللعبة الرياضية هو مباريات تنس بسيطة يمكن لعبها بسهولة. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر اكتمالًا ، فربما ليس هذا هو العنوان الذي تبحث عنه ، ولكنه ممتع بنفس القدر.

تنزيل لعبة Australian Open Game

مع لعبة Australian Open Game إثارة لعبة كرة التنس على هاتفك المحمول والتي تدعم مهارات جديدة للاستمتاع بقدرات لاعبين كبار, ويمثل تحديث الهاتف المحمول لعبة Australian Open Game خطوة أخرى هائلة نحو تحقيق هدفنا المتمثل في تزويد المشجعين بأكثر محاكاة تنافسية غامرة تم إنشاؤها على الإطلاق. يمكنك تحميل لعبة Australian Open Game مجاناً مع مشتريات بداخلها ومتوفرة على Android وIphone.     

تنزيل: لعبة Australian Open Game لنظام Android (مجانًا)

تنزيل: لعبة Australian Open Game لنظام iOS (مجاني)

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات