القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء مدونة بلوجر : طريقة انشاء مدونة بلوجر رائعة

كيفية انشاء مدونه , كيفية إنشاء مدونة , طريقة انشاء مدونة , كيفية انشاء مدونه , كيفية إنشاء مدونة , طريقة انشاء مدونة

طريقة انشاء مدونة بلوجر رائعة

في هذا الدرس سوف نتعرف على طريقة انشاء مدونة بلوجر بشكل صحيح وكيفية انشاء محتوى رائع لمدونتك لتصبح مدونتك ذات تأثير كبير وناجحة جداً.

عندما يقرأ جمهورك محتوى مدونتك ، تريد منهم أن ينقروا بعيدًا عن التفكير ، "رائع ، كان ذلك رائعًا!" - بعد مشاركتها مع أصدقائهم بالطبع.

هناك طرق مجربة وحقيقية لإنشاء محتوى رائع لمدونتك يجب عليك ببساطة التفكير فيه إذا كنت ترغب في أن تكون مدونتك ناجحة حقًا.

شرح طريقة انشاء مدونة بلوجر ناجحة

اعرف جمهورك

تذكر ، ببساطة لأنك تعرف من هو جمهورك اليوم لا يشير إلى أنه خلال سنوات قليلة لم يتطور جمهورك. أبقِ أذنيك في الحضيض ، وادرس جمهورك أثناء نموهم من أجل البقاء قبل الاتجاهات.

مواكبة اتجاهات الصناعة

كلما تعرفت أكثر على مجال عملك ، كلما كان عليك مشاركته مع جمهورك. إن إدراكك لما يحدث سوف يدفعك إلى الذهاب إلى الشخص المناسب للحصول على المعلومات المناسبة عن المجال الذي تشارك فيه. ليس ذلك فحسب ، ستؤدي قراءة ودراسة مجالك أيضًا إلى تحسين أداء ما تفعله وسيظهر ضمن تأثير المحتوى الخاص بك على جمهورك.

بنية عنوان URL والعلامات مهمة

يستخف بعض المدونين بميزة بنية عنوان URL المناسبة وبالتالي العلامات التي يستخدمونها في منشورات مدوناتهم. هذه العوامل لا تزال مهمة. يتكون أبسط عنوان URL من عنوان مفرد غني بالكلمات الرئيسية. أبسط العلامات تحتوي على كلمات رئيسية موجودة في المحتوى. لا تنس العلامات الموجودة على صورك. اجعلها ذات قيمة.

تعرف على أرقامك

هل تعرف ما هي منشورات المدونة التي تحظى بالاهتمام الأكبر على مدونتك؟ إذا لم تفعل ، يجب أن تعرف. بمجرد تحديد نوع منشورات المدونة التي تحصل على أكبر عدد من المشاركات والمشاهدات والمشاركة والتحويلات ، ستنشئ المزيد من هذا النوع الذي يعمل ، وتجعل من الذين يعملون من خلال الترويج لهم أكثر صعوبة.

الارتباط داخليا

شكراً جزيلاً لإحداث تأثير أكبر والتفكير المبهر حول منشورات مدونتك هو ممارسة ممارسات الربط الجيدة عن طريق الربط داخليًا إلى منشورات المدونة الأخرى التي تتعلق بمنشور المدونة الحالي الذي يقرأه جمهورك.

افهم كيف تعمل الكلمات الرئيسية

هناك العديد من أنواع الكلمات الرئيسية في بلوجر، من قصير الذيل إلى طويل الذيل وكل واحد بينهما. كلما فهمت كيفية عمل الكلمات الرئيسية والكلمات الرئيسية المهمة في مكانتك ، كلما زاد استخدامها لصالحك.

استخدم أنواعًا عديدة من المحتوى

لا تبخل في استخدام أنواع مختلفة من المحتوى مثل الفيديو والصور والبودكاست والنص وغير ذلك. ستكون مدونتك أكثر ديناميكية وإثارة للاهتمام مع جميع أنواع المحتوى المستخدم. على سبيل المثال ، يمكن تقديم بعض مدونات "الكيفية" بشكل أفضل عبر الفيديو بدلاً من المشاركة النصية فقط.

قم بإشراك القراء

لا تتخطى عبارة الحث على اتخاذ إجراء وأفكار تفاعل القراء مثل مطالبتهم بالتسوق أو النقر أو القراءة أو التعليق أو الإجراءات الأخرى التي تريدهم أن يطلبوها. من خلال إلقاء المحاضرات عليهم كما لو كانوا أناسًا حقيقيين ، ستحصل على تحويلات أكثر بكثير مما لو تركتها للصدفة فقط.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات