القائمة الرئيسية

الصفحات

كل شيء عن هاتف سامسونج نوت 20 الترا من الألف للياء قبل الإعلان | سامسونج نوت 20 الترا Samsung note 20 ultra

كل شيء عن هاتف سامسونج  نوت 20 الترا من الألف للياء قبل الإعلان | سامسونج نوت 20 الترا Samsung note 20  ultra

سامسونج نوت 20 الترا Samsung note 20  ultra

Samsung note 20 ultra – عندما تكشف الشركات عن عائلة هاتف ما , الأنظار تتجه إلى الكبير , المختار , الزعيم وهو Samsung note 20 ultra , وفي الخامس من أغسطس حينما تكشف شركة سامسونج عن الهاتف note 20 ultra زعيم العائلة الجديد , سوف يخطف الأنظار!! فدعونا نتعرف على كل شيء نعرفه عن هذا الهاتف حتى اللحظة.

أولاً : التصميم والشاشة

سيأتي الهاتف حسب التوقعات من حيث الهيكلية امتداداً لابن عمه   Galaxy S20 Ultra فالهيكل زجاجي متين , بينما من حيث التصميم لعبت شركة سامسونج في بعض التفاصيل , الشاشة ظهرت في الصور المسربة ومقطع الفيديو منحنيتاً من جانبيها , حيث ظهرت صور وتسريبات أن هاتف نوت العادي سيأتي بنسخة دون شاشة منحنية على الجانبين وإنما ستكون مسطحة فقط , ورغم الشائعات التي تكلمت عن نية سامسونج إخفاء الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة لتكون غير مرئية.

لكن التسريبات تقترح قدوم الهاتف بشاشة مع ثقب أعلى منتصف الشاشة كما في الصورة أدناه , وحول مقاس الشاشة فالتسريبات تتحدث عن 7 إنش وبدقة QHD+ وتقنية 120 هيرتز مع توقعات بأن التقنية ستكون متطورة أكثر مما رأيناه في هاتف S20 ultra لتكون هذه المرة أقل استهلاكاً للطاقة وهذا ما نتمناه بسبب كشاكل الصرف العالي للبطارية عند رفع الشاشة غلى 120 هيرتز.

من الخلف نرى تصميم الكاميرات مختلف عن نوت 10 بحيث تأتي في مستطيل أعلى اليسار كما في الصورة أدناه وتظهر أنها بارزة أكثر من S20 ultra وسيكون من المستحيل استخدام نوت 20 الترا note 20 ultra على سطح مستوي.زوايا الهاتف ستكون أكثر حدةً من نوت 10 لتأخذ شكلاً أكثر تدويراً.

ثانياً : المواصفات الداخلية لهاتف Samsung Note 20 Ultra

-    أكد حساب آيس الشهير على تويتر أن بأن سامسونج ستستمر باستخدام شرائح Exynos 990 التي أطهرت أنها أقل كفاءة من معالج كوالكم Qualcomm 865 , ولكن في الولايات المتحدة الأمريكية سيتوجب على شركة سامسونج استخدام معالج Snapdragon 865+ الجديد , كما سيأتي الهاتف داعماً لشبكات الجيل الخامس 5G ومقاوماً للماء.
-    الرام نتوقع أن يأتي مثل S20 Ultra بقدرة 12 جيجابايت مع سعتي تخزين 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.
-        أما البطارية : جاء عبر شبكة سين ننت أنها ستبلغ 4500 ميللي أمبير مع شاحن بقدرة 45 واط ودعم الشحن اللاسلكي والشحن العكسي , ويمكن رؤية مستشعر بصمات الأصابع ثري دي سوني ماكس والذي يوفر أداء أكثر سرعة بفتح قفل الشاشة.

ثالثاً : الكاميرات

يظهر بالفيديو والصور المسربين أن الهاتف بأربعة كاميرات خلفية , الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل والثانية بدقة 12 ميجابيكسل والثالثة بدقة 12 ميجابيكسل بعدسة الترا وايت مع تركيز فوكس بالليزر لتصوير لقطات CloseUp , وسيدعم الهاتف التصوير حتى 50 ضعفاً من التقريب الرقمي وخمسة أضعاف من التقريب البصري.

رابعاً : السعر

فمن المتوقع أن يبدأ سعر الهاتف من 1100 دولار , وهناك شائعات حول تخفيض السعر قليلاً عن نوت 10 عند طرحه بالسوق.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات