القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج تشخيص السيارات OBD الطبيب التلقائي OBD Auto Doctor للأندرويد

تنزيل برنامج تشخيص السيارات OBD الطبيب التلقائي  OBD Auto Doctor للأندرويد

تنزيل برنامج تشخيص السيارات OBD الطبيب التلقائي  OBD Auto Doctor للأندرويد

برنامج OBD Auto Doctor - هل تساءلت يومًا عن سبب استمرار ضوء فحص المحرك  أو حل مشاكل الرموز المختلفة التي تظهر عند حدوت المشكلة في السيارة ؟ هل ترغب في مراقبة بيانات السيارة الخاصة بك في الوقت الفعلي أو إعادة ضبط ضوء "فحص المحرك"؟.

عندما تتعطل سيارتك أو عندما لا يعمل شيء بشأنها كما ينبغي ، فإن الشيء الذكي الذي يجب فعله هو أن تأخذها إلى ميكانيكي يقوم بإصلاحها. تتجاوز الإلكترونيات المتطورة للمركبات الحديثة ميكانيكا السيارات البسيطة التي نشأ معظمنا معها. الآن ، مع هذا التطبيق التشخيصي Auto Doctor OBD ، يمكنك التواصل مع نظام OBD-II الخاص بسيارتك بسرعة وسهولة وتحديد الموقع الدقيق للخلل أو العطل ، وتوفير بعض المال إذا كنت ترغب في محاولة إصلاحه بنفسك ، وتحويل هاتفك المحمول إلى ماسح ضوئي للسيارات ذو قدرة عالية ، يشخص كل مشكلة داخل سيارتك. سواء كان محرك سيارتك على وشك النفاد من الزيت أو الزنبرك في غير مكانه .

تنزيل تطبيق OBD Auto Doctor هو حل برمجي متخصص يمكنه مساعدتك في تشخيص سيارتك من خلال توصيلها بالكمبيوتر عبر محول OBD-II المستند إلى 32 ELM7. فإن OBD يتدخل لتشخيص المشكلة . وتعد الواجهة الرسومية لـ,  ,OBD Auto Doctor بديهية للغاية حتى أنه حتى المبتدئين في الكمبيوتر يمكنهم بسهولة تفسير البيانات المقدمة بواسطة تطبيق ODB (التشخيص على اللوحة). وتوفر عمليات التشخيص على متن السيارة رموزًا شبه عالمية ، مما يسمح للمستخدمين بفهم الخطأ الذي يحدث في سياراتهم. من خلال فهم الاختلافات في OBD مقابل OBD II وقراءة الأكواد المختلفة ، حيث يمكنك معالجة أي مشكلة تنشأ في سيارتك تقريبًا.

ما هو تطبيق OBD Auto Doctor ؟

تطبيق OBD Auto Doctor - إنه النظام المعياري الذي يسمح للإلكترونيات الخارجية بالتفاعل مع نظام كمبيوتر السيارة, عن طريق إنشاء اتصال ناجح بسيارتك ، من خلال تحديد بروتوكول ODB-II وطريقة الاتصال التي تفضلها (سواء كانت بلوتوث أو منفذ تسلسلي أو WiFi). لقد أصبح الأمر أكثر أهمية حيث أصبحت السيارات محوسبة بشكل متزايد ، وأصبحت البرمجيات المفتاح لإصلاح العديد من المشاكل وفتح الأداء , وبمجرد اكتمال هذه الخطوة (الاتصال بسيارتك) ، سيعرض OBD Auto Doctor لوحة ترخيصك ورقم التعريف الخاص بك ، جنبًا إلى جنب مع معيار ODB ووقت الاتصال الأخير.

مميزات برنامج OBD Auto Doctor

1.   الواجهة الرسومية لـ OBD Auto Doctor بديهية للغاية حتى أنه حتى المبتدئين في الكمبيوتر يمكنهم بسهولة تفسير البيانات المقدمة بواسطة تطبيق ODB (التشخيص على اللوحة).
2.    إرسال بيانات التشخيص عبر البريد الإلكتروني.
3.  يمكنك أيضًا تصفح قاعدة بيانات شاملة لرموز مشاكل التشخيص ، حتى تتمكن من تحديد المكون المعيب لسيارتك وإصلاحه قبل أن تصبح أكثر خطورة.
4.   يعرض OBD Auto Doctor التفاصيل المتعلقة بوحدة التحكم في المحرك ، وتعريفات المعايرة وأرقام التحقق من المعايرة.
5.    تسجيل وإرسال بيانات المستشعر عبر البريد الإلكتروني بتنسيق csv.
6.  يتيح لك التطبيق إنشاء ملف تعريف واسع لسيارتك ، عن طريق تحديد اسمها وسنة طرازها ، بالإضافة إلى إضافة صورتها.
7.    دعم وحدات تحكم إلكترونية متعددة مثل المحرك وناقل الحركة ، إلخ.
8.  يمكنك أيضًا ذكر نوع الوقود وعامل التصحيح والكفاءة الحجمية وإزاحة المحرك.
9.    بناء قاعدة بيانات DTC مع أكثر من 18000 رمز مشكلة بما في ذلك الآلاف من الرموز الخاصة بالشركة المصنعة.

التشخيص عبر برنامج OBD Auto Doctor

كما يوحي الاسم ، التشخيص هو الغرض الأساسي من OBD. عندما تقرر أجهزة استشعار السيارة أن هناك خطأ ما ، فإنها تبعث برسالة تعرف باسم "رمز الأعطال" ، والتي قد تظهر كضوء "فحص المحرك" أو تحذير آخر على لوحة القيادة. يمكن للماسحات الضوئية OBD التحقق من رموز الأعطال هذه لتحديد الخطأ بالضبط ، ومسحها من ذاكرة الكمبيوتر بمجرد إصلاح المشكلة. بشكل عام ، يدعم OBD Auto Doctor جميع السيارات التي تباع في جميع أنحاء العالم والتي تتوافق مع 2 OBD أو EOBD. ويمكن استخدام OBD Auto Doctor من قبل جميع المستخدمين الذين يمتلكون سيارة أو يريدون معرفة المزيد من التفاصيل حول رمز الخطأ الذي تعرضه سيارتهم. ومع ذلك ، يجب شراء ترخيص لإلغاء تأمين جميع وظائف الطاقة في التطبيق.

رموز المشاكل هي فقط ، على الرغم من: الرموز. بدلاً من تشخيص مثل "غطاء الغاز السائب" ، سترى سلسلة من الأحرف والأرقام غير مفهومة بدون مرجع. تبدأ رموز المشاكل بحرف وتتضمن أربعة أو خمسة أرقام ، والتي تشير معًا إلى النظام الفرعي المحدد والمشكلة التي تواجهها.

تأتي بعض الماسحات الضوئية OBD محملة مسبقًا بتعريفات لهذه الرموز ، ولكن بخلاف ذلك ، ستحتاج إلى قائمة مثل تلك التي يمكن العثور عليها على OBD-Codes.com. لاحظ أنه بالإضافة إلى الرموز العامة التي تنطبق على جميع السيارات ، يكون لدى الشركات المصنعة الفردية رموز خاصة بها. يمكن أن يكون العثور عليها أكثر صعوبة ، حيث لا يشعر كل مصنع بارتياح تام لفكرة إصدارها للجمهور.

لتنزيل البرنامج : اضغط هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات