القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة كفر فير Download Cover Fire برابط مباشر مجاناً

تنزيل لعبة كفر فير Download Cover Fire برابط مباشر مجاناً

تنزيل لعبة كفر فير Download Cover Fire برابط مباشر مجاناً

اليوم حاب اشارك معكم تجربتي مع لعبة اكشن جديدة وهي لعبة Cover Fire احمي نفسك وصوب وأطلق النار .

لعبة Cover Fire هي لعبة اكشن واطلاق النار وهي التحكم بجندي من مجموعة أفراد مقاومين وعليك قتل الأعداء في مهام مختلفة ومتنوعة , تدور قصة لعبة Cover Fire حول مقاومة هذه المجموعة لمنظمة تقوم بترويع أهالي القرى , في كل مهمة عليك أن تحقق أهداف معينة لاتمامها والاستمرار بالقصة مثل قتل الأعداء وتحرير المدنيين وتجنب قتلهم. القصة مبنية على عدة فصول وفي نهاية كل فصل هناك وحش عبارة عن آلية ربوت كبيرة عليك تدميرها.

مميزات وخصائص لعبة كفر فير Cover Fire

في لعبة Cover Fire أشكال المهمات والمراحل متنوعة , هناك مراحل تتضمن مهام قتال مباشر حيث تواجه الأعداء وجهاً لوجه وهناك مراحل أخرى تلعب دور القناص من مكان بعيد ومرتفع وعليك قنص جنود العدو لتساند زملاءك , وهناك مراحل أيضاً تكون فيها على متن آلية أو مروحية وعليك قصف الأعداء من الأعلى.

في كل المهمات لا تتحكم بحركة اللأعب كما في لعبة ببجي وألعاب القتال الأخرى بل فقط بالرؤية والتصويب واطلاق النار , هذا ما وجدته يعطي اللعبة سهولة وبساطة في التحكم لكن هذا لا يعني أن اللعبة سهلة , فقط واجهت صعوبة كبيرة في إنهاء بعض المراحل.

لعبة Cover Fire تتضمن الكثير من الأسلحة الحديثة ويحمل كل عضو في الفريق سلاحه الخاص ومجموعة محددة من المهارات التي يمكنك ترقيتها واستخدامها لصالحك , وبما أنها لعبة رماية التحكم والمهارة والتوقيت أساسات في هذه اللعبة ويجب أن تكون قادراً على التصويب ببعض المهارة والسرعة للفوز في المراحل الصعبة مثل كثير من ألعاب الأكشن , اتمام التحديات والمهارات يمنحك جوائز ونقاط تساعدك على تطوير اسلحة الشخصيات وتحسين خصائص أخرى ومنحهم قدرات قتالية خاصة.

اللعبة بالأساس عبارة عن نمط Single Player ويمكن لعبها بدون انترنت وهذا أمر جيد , وبعيداً عن القصة والمراحل والمهمات هناك أنماط أخرى في اللعبة مثل الزومبي وهي شبيهة جداً بنمط المراحل العادي , لكن تحارب فيها كائنات الزومبي بدلاً من الجنود وتشمل اللعبة تحديات أخرى مثل قنص عدد من الأعداء خلال فترة معينة وهناك نمط تنافسي اونلاين أيضاً تقوم بتحدي لاعبين آخرين في مهمات متنوعة.

في لعبة Cover Fire أكثر ما لفت انتباهي الرسوميات في اللعبة وهي تعتبر نقطة التميز الأكبر , واللعبة تأتي بجرافيك واقعي مبني على تصوير ثلاثي الأبعاد , حيث رأيت اهتماماً كبيراً بتفاصيل الأسلحة والألوان والمشاهد بالإضافة إلى طريقة التصويب وحركة الشخصية والجنود الآخرين , هناك أيضاً تنوع في الخلفيات وأماكن المعارك ستقاتل في شوارع المدن واحياناً في الغابات والصحراء.

تنزيل لعبة كفر فير Cover Fire

في النهاية ننصحك أن تقوم بتنزيل لعبة Cover Fire وهي متوفرة مجاناً مع مشتريات بداخلها على متجر جوجل بلاي وابل ستور , كانت هذه تجربتي مع لعبة Cover Fire.

تعليقات