القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوى اسلحة لعبة كول اوف ديوتي

اقوى اسلحة  لعبة كول اوف ديوتي

اقوى اسلحة  لعبة كول اوف ديوتي

اختيار السلاح المناسب أول خطوة يجب القيام بها للفوز في أي لعبة , اليوم نقدم لكم أفضل 8 أسلحة في لعبة كول اوف ديوتي موبايل.

أولاً : سلاح M4

البداية مع M4 الدقة العالية أفضل ما يميز هذه البندقية عن باقي الأسلحة الأخرى , دقة السلاح هي من الأشياء المهمة التي عليك الاهتمام بها في أي لعبة تصويب على الموبايل , بجانب هذا السلاح يحمل معدل اطلاق نار مرتفع يساعدك على القضاء على أعداءك بسرعة يمكنك الحصول على السلاح عند الوصول للمستوى الثاني>

ثانياً : سلاح AK47

عكس السلاح السابق , AK47 يفتقد للدقة العالية لكن في المقابل الضرر ومعدل النار والمدى والتنقل كلها تحمل نسب مرتفعة مما يجعل سلاح 47AK خياراً قويا ً خاصة عند اقترانه بمرفقات قوية لزيادة قوته ومداركة ضعف دقته , يمكنك الحصول على السلاح في المستوى الثالث والعشرين.

ثالثاً : سلاح M16

هو سلاح فعال بشكل كبير عند التصويب من مسافات قريبة وهو من الأسلحة القليلة التي تجمع بين نسبة الضرر والدقة والمدى والتنقل المرتفع مع امكانية مضاعفتها عبر اقران السلاح بمرفقات أخرى , يمكنك الحصول عليه بفتح المستوى السادس والأربعون.

رابعاً : سلاح AK-74U

يمكنك اعتباره مسدس رشاش صديق للمبتدئين بفضل المستوى المنخفض المطلوب لفتحه , حيث يمكنك الحصول عليه فور فتح المستوى السابع , يتميز بفاعليته في كل من التصويب القريب والبعيد  ومن الأشياء الجميلة أيضاً في السلاح أنه يمكنك استخدامه أثناء الركض بفضل نسبة التنقل المرتفعة لديه هكذا يمكنك الفرار بجلدك وفي نفس الوقت قتل كل من يقف في طريقك.

خامساً : سلاح DL Q33

في بعض الأحيان يكون الخيار الافتراضي هو الأفضل وهذا بالضبط ما ينطبق على DL Q33 , حيث يمكنك الحصول عليه في المستوى الأول ورغم ذلك يعتبره الكثيرون واحد من أفضل الأسلحة في اللعبة في جانب الضرر القوي الذي يسببه ودقته العالية ,  السلاح أيضاً يدعم أربعة ملحقات اضافية مختلفة يمكن أن تجعل من السلاح كابوساً لأعداءك.

سادساً : سلاح AK 117

القوى الرئيسية لهذا السلاح تكمن في دعمه لجميع أنواع الملحقات الموجودة في اللعبة , تركيب ملحقات مختلفة ومناسبة له تجعله متكاملاً وبمثابة وحش في ساحة المعركة بمجرد الوصول إلى المستوى الستين سيصبح السلاح متاحاً لك.

سابعاً : S36

يعتبره الكثيرون أفضل سلاح في فئة الرشاشات الخفيفة من خلال تميزه بالضرر الكبير الذي يسببه , بالإضافة إلى معدل الاطلاق السريع , من الصعب هزيمة حامل سلاح S36 عندما يتعلق الأمر بالمعارك والمناوشات القريبة والجميل في الأمر أن السلاح يعمل بشكل جيد دون الحاجة لكثرة الملحقات , يمكنك الحصول على سلاح S36 عند الوصول للمستوى المئة وعشرين.

ثامناً : سلاح SMRS

قاذفة صواريخ أقل ما يمكن القول عنها أنها فتاكة , طلقة واحدة كافية للقضاء على كل الموجودين أمامك , تتميز أيضاً بسرعتها في اصابة الهدف , يمكنك استخدام سلاح SMRS في العديد من المواقف المختلفة والحرجة , تستطيع الحصول على السلاح في المستوى الثالث عشر.

قدمنا لكم اقوى اسلحة كول اوف ديوتي موبايل و اقوى اسلحة كود موبايل.. أسلحة كول اوف ديوتي بالترتيب وشرح أسماء اسلحة كول اوف ديوتي واقوى أنواع الأسلحة في لعبة كود واسلحة كود الجديدة واحتراف القنص والاسلحة الرشاشة في كود موبايل.. وافضل سلاح في لعبة كول اوف ديوتي موبايل، سلاح M4 في لعبة كود موبايل.. Top Guns Call of duty Mobile.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات