القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديثات اليوتيوب الجديدة 2021 حول تحقيق الربح

تحديثات اليوتيوب الجديدة 2021 حول تحقيق الربح

تحديثات اليوتيوب الجديدة 2021 حول تحقيق الربح

تحديثات اليوتيوب الجديدة - في هذا الشرح سوف نتعرف على تحديثات اليوتيوب الجديدة 2021 حول تحقيق الربح من خلال الرسالة التي تم نشرها مؤخراً لأغلبية الناس ومفادها "تحديثات جديدة متعلقة بتحقيق الربح من اليوتيوب" , ولكن مبدئياً عند ذكر تحقيق الربح أغلبية الناس يصبها الخوف والقلق ولكن أنا بطمن جميع الناس لا يوجد شروط جديدة لتحقيق الربح على اليوتيوب , الشروط كما هي 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة.

التحديثات الجديدة لليوتيوب لها علاقة بالقنوات التي الربح متفعل عليها , يعني إذا القناة لم يتم بعد تفعيل تحقيق الدخل عليها فهذا التحديث ليس له علاقة بالقناة الخاصة بك.

تحديثات اليوتيوب الجديدة أو الرسالة التي ظهرت عبارة عن أو تتكلم عن الفيديوهات التي مدتها أكثر من عشرة دقائق أو الفيديوهات التي مدتها أطول من 8 دقائق , وتتكلم أيضاً عن وضع الإعلانات على الفيديوهات. نوضح أكثر, في الوضع الحالي إذا الفيديو كان أقل من عشرة دقائق لا تستطيع وضع أكثر من إعلان واحد عليه , هو إعلان واحد اما في الأول أو في الآخر , إنما إذا الفيديو أكثر من عشرة دقائق تستطيع أن تضع عليه أكثر من إعلان , لكن من خلال التحديث الجديد على اليوتيوب تستطيع إذا كان الفيديو أكثر من ثمانية دقائق أن تضع عليه أكثر من إعلان.

فائدة التحديث الجديد على اليوتيوب

من خلال التحديث الجديد على اليوتيوب سوف نستفيد من رفع نسبة الأرباح على قناة اليوتيوب الخاصة بك , من خلال وضع أكثر من إعلان واحد على الفيديو التي مدته تكون ثمانية دقائق وأكثر , الأمر الذي يؤدي من رفع نسبة الأرباح على قناة اليوتيوب الخاصة بك , ولكن ممكن الموضوع يخوف أو يقلق نوعاً ما بسبب أن خلال الفترة القادمة سوف نلاحظ على فيديوهات كثيرة جداً ظهور علامة الدولار باللون الأصفر بجانبها أو ممكن يكون قيود جديدة لتحقيق الربح , ولاحظنا ذلك خلال الفترة السابقة أن علامة الدولار تحولت من اللون الأخضر إلى اللون الأصفر وذلك كما تكلمت أن يمكن أن يتم فرض قيود جديدة على المحتوى الملائم للمعلنين.

هذا هو شرح التحديث الجديدة على اليوتيوب الذي ظهر مؤخراً باختصار شديد جداً سوف يكون له آثار سلبية وأيضاً آثار ايجابية , في ناس سوف تستفيد من هذا التحديث أكيد وفي ناس سوف تنضر من هذا التحديث أكيد . أتمنى أن أكون قد أفدتكم من خلال هذا الشرح وأتمنى التوفيق لكل الناس ودمتم بخير.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات