القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تنزيل الأفلام والمسلسلات من Netflix للعرض بلا إنترنت

كيفية تنزيل الأفلام والمسلسلات من Netflix للعرض بلا إنترنت

كيفية تنزيل الأفلام والمسلسلات من Netflix للعرض بلا إنترنت

نيتفلكس - يعد تنزيل الأفلام لمشاهدتها بلا إنترنت طريقة ممتازة للتغلب على مشكلات الإنترنت , وتعد Netflix على الأرجح خدمة البث الأكثر استخدامًا حولك ، ولكن هل تعلم أنه يمكنك تنزيل بعض البرامج التلفزيونية والأفلام من الخدمة على جهاز محمول؟ لذا ، أنت على وشك ركوب طائرة أو القفز في السيارة لأطول رحلة برية في العالم. أنت تعلم بالفعل أن شبكة Wi-Fi لن تكون متاحة ، لذلك يعد تنزيل الأفلام لمشاهدتها بلا إنترنت طريقة ممتازة للتغلب على مشكلات الإنترنت. فكيف يمكنك مشاهدة أفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة على Netflix؟

كما اتضح ، يتيح Netflix للمستخدمين الآن تنزيل الكثير من محتوياتها والعروض التلفزيونية والأفلام عبر تطبيقه لأجهزة iOS و Android والكمبيوتر الشخصي للمشاهدة في وضع عدم الاتصال. للعرض بلا إنترنت - وبهذه الطريقة ، لا يزال بإمكانك إحضار برامجك التلفزيونية المفضلة معك في الرحلات الطويلة وركوب الطائرة.

لذا إليك دليلنا لتنزيل عناوين Netflix المفضلة لديك - بما في ذلك حل بديل للعروض والأفلام غير المدرجة في برنامج التنزيل الرسمي , تابع القراءة للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية تنزيل الأفلام من Netflix على جميع أجهزتك. يجب أن تعمل الإرشادات التالية مع أنظمة iOS و Android و Windows10  ، على الرغم من كونها خاصة بالأخيرة.

التنزيلات الذكية ، المتوفرة عبر تطبيق Netflix للهواتف الذكية والكمبيوتر الشخصي ، تقوم تلقائيًا بحذف حلقات السلسلة التي شاهدتها وتنزيل الحلقة التالية ، مما يجعل مشاهدة المسلسلات المفضلة لديك دون اتصال بالإنترنت أسهل بكثير , التنزيلات الذكية ، المتوفرة عبر تطبيق Netflix للهواتف الذكية والكمبيوتر الشخصي ، تقوم تلقائيًا بحذف حلقات السلسلة التي شاهدتها وتنزيل الحلقة التالية ، مما يجعل مشاهدة المسلسلات المفضلة لديك دون اتصال بالإنترنت أسهل بكثير.

أيضاً ليس كل شيء متاحًا للتنزيل ، والتحايل على هذا القيد ليس قانونيًا. إذا كنت تخطط لتنزيل أي عروض ، فستكون أحجام الملفات كبيرة جدًا - نوصي بإجراء ذلك عبر Wi-Fi ، حتى لا تلتهم جميع بياناتك.

طريقة تنزيل الأفلام من Netflix للعرض بلا إنترنت الخطوة 1: تحديث تطبيق Netflix الخاص بك

الخطوة 1: تحديث تطبيق Netflix الخاص بك

أولاً ، ستحتاج إلى التأكد من تحديث تطبيق Netflix الخاص بك. إذا لم يتم ضبط جهازك على التحديث التلقائي ، فما عليك سوى النقر على التطبيق في App Store لأجهزة iOS (ستحتاج إلى الإصدار 9.0 أو الأحدث) ، أو قم بنفس الشيء في متجر Google Play لأجهزة Android. إذا كنت تخطط لاستخدام Netflix لنظام التشغيل Windows 10 ، فحدد Store (المتجر) في شريط المهام أو قائمة Start (ابدأ) ، وانقر فوق رمز المستخدم الخاص بك ، وحدد Downloads أو Updates. أخيرًا ، حدد التحقق من وجود تحديثات ، وسيبدأ تطبيق Netflix في التحديث.

الخطوة 2: اختيار جودة التنزيل

يقدم Netflix مستويين للجودة للتنزيل: قياسي وعالي. يبدو أن هذا الأخير عالي الدقة - في مكان ما بين دقة 720 بكسل و 1080 بكسل - على الرغم من عدم تحديد Netflix. يستخدم الإصدار القياسي مساحة أقل على جهازك ويسمح لك بتنزيل المحتوى بسرعة أكبر ، في حين يأخذ الخيار High مساحة أكبر وصبرًا. سيعتمد الجهاز الذي تريد استخدامه على مقدار المساحة المتوفرة لديك على جهازك ونوع الجهاز الذي تستخدمه. قد يبدو الوضع القياسي جيدًا على هاتفك الجديد ، على سبيل المثال ، في حين أن الدقة الأعلى قد تكون أفضل لجهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول.

للاختيار ، حدد رمز القائمة على اليمين وانتقل لأسفل إلى إعدادات التطبيق. من هناك ، تحت عنوان التنزيلات ، انقر أو اضغط على جودة الفيديو وحدد الجودة المفضلة لديك. سنتناول المزيد من التفاصيل حول مقدار المساحة التي تستهلكها تنزيلات Netflix لاحقًا في هذه المقالة.

الخطوة 3: اختر الفئة الخاص بك

لا يتوفر كل شيء على Netflix للتنزيل ، لكن الشركة جعلت من السهل العثور على العناوين القابلة للتنزيل من خلال ترتيبها في قسم خاص يسمى "متاح للتنزيل". للعثور على هذه الفئة ، انقر أو اضغط على زر القائمة في الزاوية العلوية اليسرى - سيكون الخيار الأول أسفل قسم الصفحة الرئيسية. إذا كنت تبحث عن عناوين محددة ، فستعرف ما إذا كان العنوان يمكن تنزيله عن طريق رمز التنزيل ، وهو سهم لأسفل مع خط أفقي تحته.

الخطوة 4: ابدأ التنزيل

لبدء تنزيل عنوان ، حدد أيقونة التنزيل الملصقة على العرض أو الفيلم الذي تريد مشاهدته. إليك نصيحة سريعة لمستخدمي Android: يتيح لك تطبيق Netflix تحديد موقع التخزين الذي تريد تنزيله. في السابق ، كان Netflix يعمل افتراضيًا على جهاز التخزين الذي يوجد عليه التطبيق ولكن يمكنك إدخال بطاقة microSD في هاتفك الذكي وسترى الآن خيارًا لتعيينها كموقع التنزيل الافتراضي في قائمة الإعدادات.

الخطوة 5: شاهد العناوين التي تم تنزيلها

بمجرد التنزيل ، سيظهر كل محتوى Netflix في قسم التنزيلات ، والذي يمكن العثور عليه عن طريق تحديد زر القائمة في الزاوية العلوية اليسرى للتطبيق (أو شريط التنقل السفلي الأيمن على الأجهزة المحمولة). يقع مجلد "التنزيلات الخاصة بي" أعلى قسم "الصفحة الرئيسية" مباشرةً. يتم سرد وقت تشغيل العنوان ، بالإضافة إلى مقدار المساحة التي يستخدمها ، بجواره مباشرة. لتشغيل حلقة ، ما عليك سوى النقر أو الضغط على الصورة المصغرة للفيديو.

كم المساحة التي أحتاجها للتنزيل من نتفلكس؟

يعتمد مقدار مساحة التخزين التي يستغرقها التنزيل على طول العنوان والدقة التي تم تنزيلها بها. حتى تتمكن من التعرف على الأرقام ، تمكنا من تنزيل الحلقة الأولى من Stranger Things و Netflix's The Ritual في جودة قياسية وعالية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات