القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع للحصول على 4000 ساعة مشاهدة لقنوات اليوتيوب الصغيرة | اليوتيوب

أفضل موقع للحصول على 4000 ساعة مشاهدة لقنوات اليوتيوب الصغيرة | اليوتيوب

أفضل موقع للحصول على 4000 ساعة مشاهدة لقنوات اليوتيوب الصغيرة | اليوتيوب

سوف نتعرف من خلال هذا الشرح على طريقة تساعدك في الحصول على 4000 ساعة مشاهدة , وهذه الطريقة سهلة ومجانية من خلال موقع جميل جداً وآمن تماماً نستطيع أن نستخدمه ويمكنك في الحصول على 4000 ساعة مشاهدة.

من خلال هذا الشرح إن شاء الله سوف نتعرف على موقع جميل جداً يمكنك في الحصول على 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة , وبما أن قناتك على اليوتيوب جديدة وصغيرة سوف يكون من الصعب ظهورها ضمن نتائج البحث والفيديوهات المقترحة , فما هو الحل؟ - الحل أن قناتك على اليوتيوب في البداية تحتاج إلى دعم لكي ترتقي وتظهر للناس , وهذا الدعم نأتي به من مواقع التواصل الاجتماعي أو من مواقع السوشيال ميديا , بمعنى أنه كل شخص فينا لديه معارف وأصدقاء وأقارب ولكن أكيد ليس كل الناس التي تعرفها وكل أصدقائك يوجد عندهم قنوات على اليوتيوب , ولكن أكيد أغلبهم يوجد عندهم حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

يعني مثلاً يوجد لك أخ أو أخت أو صديق أكيد له حساب على الفيس بوك , أكيد له حساب على الانستقرام ولكن ليس جميعهم لديهم حسابات على اليوتيوب أو ليس لديهم قنوات على اليوتيوب , فأنا كقناة على اليوتيوب جديدة مبتدئة في البداية وأول فيديو يتم رفعه على القناة أقوم بمشاركته مع أصدقائي وأقاربي ومعارفي لكي يقوموا بالإشتراك في القناة ومشاهدة الفيديو , لكن إذا تم إرسال رابط القناة بشكل مباشر فأنه لا يستطيع الدخول على القناة ولا يستطيع الاشتراك في القناة , فبالتالي نحتاج إلى عملية تحويل للرابط لكي يستطيع أي شخص يقوم بالضغط على رابط القناة الخاصة بك أو الضغط على رابط الفيديو يدخل مباشرةً على اليوتيوب وبالتالي بإمكانه الاشتراك في القناة وبالتالي يستطيع التفاعل مع الفيديو , هذا باختصار شديد فكرة الموقع الذي سوف نتحدث عنه.

موقع بكسي – Picsee هو موقع يساعدك في الحصول على مشاهدات واشتراكات حقيقية من مواقع التواصل الاجتماعي , وعندما ندخل في الشرح العملي الفكرة سوف توضح أكثر , وهذا بإختصار شديد الفائدة التي يقدموها لنا موقع بكسي – Picsee.

بعد ما تعرفنا على فكرة موقع بكسي – Picsee سوف ندخل الآن إلى الشرح العملي لموقع بكسي – Picsee لكي نستطيع معرفة كيفية عمل هذا الموقع وكيفية استخدامه وكيفية معرفة الاشتراكات والمشاهدات التي تأتي من هذا الموقع والتي تكون مشاهدات واشتراكات حقيقية وبالتالي لا يوجد أي خوف على قناة اليوتيوب الخاصة بك وأن الموقع آمن تماماً ولا يوجد به أي مخالفة لسياسات اليوتيوب.
ولأن أغلب الناس تستخدم الهاتف الجوال ولا تستخدم جهاز الكمبيوتر , فسوف يكون الشرح لهذا الموقع من خلال الهاتف الجوال , ولكن أيضاً إذا أردت التطبيق من خلال جهاز الكمبيوتر لا يوجد أي اختلاف ما بين الطريقتين.

كيفية استخدام موقع بيكسي – Picsee

الخطوة 1 : نقوم بالنقر على رابط موقع بكسي – Picsee من خلال هذا الرابط  https://picsee.co.
الخطوة 2 : بعد الدخول إلى الموقع سوف تلاحظ أن الموقع سهل وبسيط جداً وأيضاً الموقع يدعم اللغة العربية كما هو واضح في الصورة أدناه , فبالتالي طريقة التعامل مع الموقع بسيطة جداً.

أفضل موقع للحصول على 4000 ساعة مشاهدة لقنوات اليوتيوب الصغيرة | اليوتيوب

الخطوة 3 : تقوم بالذهاب إلى قناة اليوتيوب الخاصة بك وتتختار الفيديو الذي تريده ونقوم بعمل مشاركة للفيديو وتعمل نسخ للرابط الخاص بالفيديو.
الخطوة 4 : بعد ذلك نقوم بالذهاب إلى موقع بكسي – Picsee ونضع الرابط في المكان المخصص , وهنا سوف يقوم بعمل تحويل للرابط كما هو واضح في الصورة أدناه.

أفضل موقع للحصول على 4000 ساعة مشاهدة لقنوات اليوتيوب الصغيرة | اليوتيوب

الخطوة 5 : بعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة "نسخ" للرابط الجديد بعد عملية التحويل.


الخطوة 6 : نقوم بنشر الرابط على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والانستقرام وغيرها.

مميزات موقع بكسي – Picsee

1.       الموقع مجاني : لا يطلب منك اشتراك أو تسجيل دخول.
2.     الموقع داعم للغة العربية وبالتالي التعامل معه بسيط وسهل جداً.
3.   وأهم ميزة في الموقع أن المشاهدات والاشتراكات التي تأتي من خلال هذا الموقع تكون مشاهدات واشتراكات حقيقية.
4.      الموقع ليس مخالف لسياسات اليوتيوب.
5.     الموقع آمن على حسابك على الفيس بوك أي لا يوجد حظر لحسابك.
6.   والميزة الرائعة للموقع أن المعاينة الخاصة للفيديو يكون شكلها جميل جداً : يعني عندما تقوم بالنشر للرابط على الفيس بوك تكون صورة الفيديو تظهر بشكل جميل جداً وبشكل ملفت للإنتباه تجذب الشخص للضغط على الفيديو الخاص بك وبالتالي يدخل على قناتك على اليوتيوب بشكل مباشر.

 اتمنى في الختام أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم , وتمنياتي بالتوفيق للجميع في موضعات أخرى ,,,

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق