القائمة الرئيسية

الصفحات

Huawei P40 Pro Plus مراجعة هاتف هواوي

Huawei P40 Pro Plusمراجعة

Huawei P40 Pro Plus مراجعة

هواوي Huawei P40 Pro Plus هو الرائد القوي لعام 2020 , يحتوي P40 Pro Plus على أفضل كاميرا اختبرتها على هاتف Android ، وهو أمر غير مفاجئ نظرًا للتقنية المطلوبة لالتقاط الزوم 10x ، والصور المستقرة بصريًا التي يمكن التقاطها. لكن Huawei لم تنته بعد من سلسلة P40 حتى الآن. يعتبر P40 Pro Plus الرائد الحقيقي في النطاق. إنها تأخذ الكاميرا إلى ما هو أبعد من P40 Pro فحسب ، ولكن كل هاتف كاميرا متطور آخر متوفر اليوم , لا يتم تجاوزه إلا بأعلى مواصفات iPhone..

P40 Pro مقابل P40 Pro Plus

P40 Pro Plus هو جهاز ذات بنية خلفية جديدة ، مصنوعة من مسحوق السيراميك المطبوخ المخبوز لخلق تشطيب قوي يكاد يكون صعبًا مثل زجاج الياقوت وأول هاتف Huawei P Series يتفوق تقنيًا على طراز Pro. لذا ، ما الذي يجعلها مختلفة؟

بصريا ، فإن كاميرا 8 ميجابكسل 240 مم (زوم) هذه ليست سوى جزء صغير من قصة تصوير P40 Pro Plus. إنه مطابق تقريبًا لجهاز P40 Pro. ومع ذلك ، فإن الجسم مصنوع من مسحوق السيراميك المطبوخ المخبوز لخلق تشطيب قوي يكاد يكون صعبًا مثل زجاج الياقوت, ويحتوي Pro Plus أيضًا على سعة تخزين أكبر - 512 جيجابايت ، ويزن 226 جرامًا مقابل 209 جرامًا لـ P40 Pro. نفس شاشة OLED مقاس 6.58 بوصة موجودة في الأمام ، والجسم لا يزال يتمتع بمقاومة للماء P681 ، وكلها تعمل بمجموعة شرائح Kirin 990 5G وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت. حتى البطارية لديها نفس سعة 4200 مللي أمبير في الساعة ، مع شحن سريع سلكي 40 واط أو شحن لاسلكي 40 واط , وهناك أيضًا كاميرا تكبير بصري 3x وكاميرا فائقة الاتساع ومستشعر عمق زمن الرحلة (ToF).

والفرق الرئيسي هو الكاميرا. هواوي P40 Pro Plus هو أفضل هاتف كاميرا قمنا بمراجعته على الإطلاق, تتشابه مستشعرات Ultra Vision 50-megapixel و 40-megapixel Cine Camera حتى تصل إلى العدسة الجديدة بدقة 8-megapixel التي تطلقها Huawei على SuperZoom. وهذا يتيح تكبير بصري 10x كبير على P40 Pro Plus ، مقارنة بمستشعر التكبير البصري SuperSensing 5x بدقة 12 ميجابكسل على P40. كاميرا 50 ميجابيكسل Ultra Vision الرئيسية للهاتف ، محملة بعدسة واسعة الزاوية f / 1.9 و OIS ، والانضمام إلى SuperZoom على P40 Pro هو مستشعر تقريب آخر بدقة 8 ميجابكسل ، هذه المرة مع تقريب بصري 3x. التكبير الهجين هو 20x ، والكاميرا تصل إلى 100x تقريب رقمي , إلى جانب الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل ، من البكسل إلى الأداء ، وإنه مطابق لتلك الموجودة في P40 Pro ويلتقط أكوام من التفاصيل - لقطات واضحة بدقة 12 ميجابكسل محملة افتراضيًا بألوان غنية وطبيعية. فإن P40 Pro Plus هو هاتف الكاميرا الذي تريده إذا كانت الصور ذات أولوية قصوى.

التصميم

·       ظهر سيراميك.
·       مقاومة الماء والغبار IP68.
·       ثقيل وقسط.
·    إذا رأيت P40 Pro ، فقد رأيت P40 Pro Plus. الشكل والأسلوب والأبعاد كلها متشابهة تقريبًا.
يبدو Huawei P40 Pro Plus ممتازًا ، حتى لو لم يكن رقيقًا بشكل خاص ، حيث يبلغ قياسه 9 مم - وهو أكثر سمكًا من منافسي Apple و Samsung. وزنها ثقيل 226 جرام. نفس جهاز iPhone 11 Pro Max. لذا سوف يرغب محبو الهواتف الصغيرة اللطيفة في البحث في مكان آخر. ومع ذلك ، هناك أناقة ملحوظة لها الشكل والأسلوب والأبعاد كلها متشابهة تقريبًا.

يتميز كل من Pro و Pro Plus بـ "شاشة عرض فائق الانحناء الرباعي" ، مما يعني بشكل أساسي أن لديهم زجاجًا منحنيًا على جميع الحواف الأربعة ، والطريقة الرئيسية للتمييز بينهما هي النهاية مع ارتفاع الإطار في الزوايا لتشكيل شفاه معدنية تتسلل إلى الشاشة. يحتوي P40 Pro Plus على لوحة خلفية سيراميك بيضاء أو سوداء نانو صدى. يحتاج كل منها إلى خبز في فرن لمدة خمسة أيام عند 1500 درجة مئوية ، للوصول إلى متانة تشبه الياقوت ومظهر عاكس يقارنه هواوي بالماس. تبدو P40 Pro فريدة من نوعها حقًا ويمكن التعرف عليها في بحر من الهواتف الذكية التي تحمل نفس التصميم من الأمام , وتبدو النسخة البيضاء التي تلقيتها رائعة ، مع انعكاس عميق يختلف بمهارة عن الزجاج. لها لمسة نهائية ناعمة وباردة من الجليد.
                                                    
لا يختلف تصميم P40 Pro Plus عن تصميم P40 Pro من الأمام لأنه لا يحتاج إلى ذلك - كلاهما جذاب بشكل لافت للنظر. ومع ذلك ، متوفر باللون الأسود شديد اللمعان أو الأبيض ، والفرق الرئيسي بينP40 Pro و Pro Plus هو المواد المستخدمة حول الظهر , ما زلت أجد انقطاعًا كبيرًا على شكل حبوب منع الحمل لكاميرا السيلفي ذات العدسة المزدوجة في الشاشة مشتتًا على أي شيء بخلاف الخلفية السوداء.

الكاميرا

·       الة تصوير
·       10x تكبير بصري للكاميرا
·       كاميرا أساسية 50 ميجا بيكسل
·       كاميرا 40 ميجا بيكسل عريضة
هواوي P40 Pro Plus هو أفضل هاتف كاميرا قمنا بمراجعته على الإطلاق ، تلتقط كاميرا سينمائية فائقة الاتساع بدقة 40 ميجابكسل لقطات GoPro-esque الحادة الشاملة , تتميز معظم لقطات P40  Pro Plusبنبرة وأجواء رائعة تفتقر إليها العديد من كاميرات الهاتف الأخرى. على الرغم من أن Huawei تستخدم الكثير من الذكاء الاصطناعي (AI) وحيل البرامج الأخرى لإنشاء الصور ، إلا أنها لا تزال تتمتع بمظهر طبيعي لها ، والذي يكاد يكون بالتأكيد من شراكتها مع Leica. من السهل نسيان Huawei تعمل مع العلامة التجارية للكاميرا المحترمة حتى تبدأ في التقاط الصور. ليس من قبيل الصدفة أنها تبدو جيدة للغاية.

بطبيعة الحال ، تختلف جودة جميع كاميرات الهاتف , لنتحدث عن تقريب بصري 10x. يلتقط P40 Pro زوومًا بصريًا 5x وصورًا هجينة 10x ، مستشعره ضخم للهاتف الذكي ، سواء في الدقة أو الحجم المادي. تتحد التفاصيل مع النطاق الديناميكي والأداء الممتاز في الإضاءة المنخفضة للتعامل مع أي بيئة تصوّرها بشكل استثنائي تقريبًا.

الكاميرا فائقة الاتساع مثيرة للإعجاب أيضًا ، فهي قادرة على التقاط كل من التصوير الفوتوغرافي الماكرو الشخصي والشخصي والمناظر الطبيعية الشاسعة بشكل جيد عبر ظروف الإضاءة. إنها الكاميرات المقربة التي تفتقر إلى بعض النفوذ في الإضاءة المنخفضة عند التصوير باليد - وتحديداً وحدة التكبير 10x.

في المشاهد المضاءة جيدًا ، كان من الحلم استخدامها ، ولكن عندما كانت الأضواء خافتة ، كانت لقطات كاميرا الزوم 10x أفضل بكثير عندما تم تثبيت P40 Pro Plus على سطح. في المقابل ، عند التعامل مع اليد المهتزة في الضوء المتوسط ، تفوقت S20 Ultra في بعض الأحيان على Pro. عندما استقرت ، فازت Huawei اليوم.

من الجدير بالذكر أن  P40 Pro Plusالذي قمنا بمراجعته كان يشغل برنامجًا ما قبل الإصدار. أبلغت Huawei أن التصوير ، وبالتحديد التثبيت ، سيتأثران بالتحديث ، لذلك سنقوم بتحديث هذه المراجعة إذا كانت هناك أي تحسينات ملحوظة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات