القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة GTA V مجاناً للأبد من Epic Games | download Grand Theft Auto V free from Epic Games

تحميل لعبة GTA V مجاناً للأبد من Epic Games | download Grand Theft Auto V free from Epic Games

تحميل لعبة GTA V مجاناً للأبد من Epic Games | download Grand Theft Auto V free from Epic Games

لعبة Grand Theft Auto V : واحدة من أعظم الألعاب في تاريخ ألعاب الفيديو حققت كثير من الإنجازات وأثارت الكثير من الجدل , اليوم سوف نتحدث في هذه المقالة عن اللعبة الشهيرة Grand Theft Auto V وطريقة تحميلها.

تم الإعلان عن الجزء الخامس من سلسلة لعبة Grand Theft Auto V في 22 من شهر اكتوير عام 2011 نفس يوم احتفالية 3Grand Theft Auto بمرور عشرة سنوات على اصدارها , في بدايات مشروع 5Grand Theft Auto اللعبة كانت تحمل شفرة Rush وTake two كانت مسجلة كشركة انتاج حتى يبقى المشروع سري للغاية.

GTA V تعتبر واحدة من أكثر الألعاب تكلفة في الصناعة حيث أنها كلفت 250 مليون دولار وتشمل الانتاج والدعاية , تكلفة انتاج لعبة GTA V تفوقت على انتاج الأفلام السينمائية , وبالمقابل حققت اللعبة مليار دولار في ظرف ثلاثة أيام من تاريخ الاصدار وهذا ما جعلها أسرع منتج ترفيهي مبيعاً في التاريخ , عندما صدرت GTA V في بريطانيا 14% من الموظفين الذكور أي ما يمثل مليونين موظف تغيبوا عن العمل بحجة المرض .

تتمحور قصة لعبة GTA V حول ثلاث شخصيات رئيسية باللعبة وهم مايكل وفرانكلين وتريفور (Michael-Trevor-Franklin) وهم عبارة عن مجرمين قصصهم مرتبطة ببعضها من خلال المهام التي يقوموا بتنفيذها سويا في مدينة (Los Santos) حيث بداخل اللعبة يوجد لكل شخصية طور قصة خاص به , جرّب لعبة العالم المفتوح التي تحظى بشهرة كبيرة في Rockstar Games ، Grand Theft Auto V. عندما يجد محتال الشارع الشاب وسارق بنك متقاعد ومريض نفسي مرعب نفسه متشابكًا مع بعض أكثر العناصر المخيفة والمشوهة للعالم الإجرامي الإجرامي ، حكومة الولايات المتحدة و في صناعة الترفيه ، يجب عليهم أن يسحبوا سلسلة من عمليات السطو الخطيرة للبقاء على قيد الحياة في مدينة لا ترحم ولا يثق بهم أحد ، على الأقل من بعضهم البعض.

سوف تكتشفه بنفسك ولكن قصة كان مايكل & وتريفور كانتا مرتطبتين بالبداية حيث تدور اللعبة بالبداية بثلاث شخصيات كانوا يحاولون سرقة إحدي البنوك ومن ضمنهم مايكل وتريفور فبعد أن نجحوا بسرقة البنك وقاموا بالهرب معا بداخل سيارة كانت تنتظرهم بالخارج وبداخلها سائق تم قتله بواسطة الشرطة أثناء المطاردة إلى أن قاموا بالهرب من الشرطة للحظة ولكن الفرحة لم تكتمل فالسيارة تدمرت مما ترتب على أن يقوموا بالتوجه للطائرة سيرا ولكن كان هناك شخص مجهول ينتظرهم فقام بقنص صديقهم الثالث وأصيب مايكل أيضا بعيار ناري مما جعل تريفور يصرخ لأنه يري أعز أصدقائه بلحظاته الأخيرة وكان ينوي أن يقوم بمحاولة لقتل القناص ولكن تريفور منعه من ذلك وقال له اهرب بحياتك فنحن موتي لم يستطع تريفور الهرب فالشرطة قد هجمت عليهم وحصل اشتباك بين تريفور والشرطة مما جعا تريفور يأخذ إحدي سكان المدينه كرهينه له وهي مراه عجوز وقام بالهرب وأطلق سراحها ولم يستطع تريفور أن يأخذ حصته من المال المسروق نجا مايكل من إصابته وقام بتزييف موته وهو الآن يعيش مع أسرته ببرنامج حماية الشهود واختفي تريفور بمكان بعيد خارج مدينه (Los Santos) بصحراء جرداء لا زرع فيها ولا ماء وهذه كانت قصة شخصيتى مايكل وتريفور ببداية أحداث اللعبة

استكشف العالم المذهل في لوس سانتوس ومقاطعة بلين في تجربة Grand Theft Auto V المثالية ، والتي تتميز بمجموعة من الترقيات والتحسينات التقنية للاعبين الجدد والعائدين. بالإضافة إلى زيادة مسافات السحب وارتفاع الدقة ، يمكن للاعبين توقع مجموعة من الإضافات والتحسينات بما في ذلك:

1.       الأسلحة والمركبات والأنشطة الجديدة
2.     حياة برية إضافية
3.     حركة مرور أكثر كثافة
4.      نظام أوراق الشجر الجديد
5.     دا المحسنة
لقد وصل مستقبل رياضة السيارات التنافسية ، وهو في عجلة من أمره. سيارتان جديدتان فائقتا الأداء بعجلات مفتوحة. سبعة مسارات عالية السرعة. العشرات من القرارات التي تستغرق جزءًا من الثانية ، من الإطارات التي تستخدمها ، إلى ما إذا كنت ستتوقف تمامًا. وقبل كل شيء: مقعد واحد ، سائق واحد ، جائزة كبرى واحدة.

يمكنك الآن الحصول على Grand Theft Auto V مجانًا من متجر Epic Games Store. ومع ذلك ، فإن العرض متاح لفترة محدودة فقط ، لذلك يجب أن تكون سريعًا في الحصول على نسخة من اللعبة. ومع ذلك ، حتى بعد سبع سنوات من إطلاقه ، فإن GTA V تستحق اللعب.

تأتي Grand Theft Auto V أيضًا مع Grand Theft Auto Online ، عالم Grand Theft Auto الديناميكي والمتطور باستمرار مع اللعب عبر الإنترنت لما يصل إلى 30 لاعبًا ، بما في ذلك جميع ترقيات اللعب الحالية والمحتوى الذي تم إصداره منذ إطلاق Grand Theft Auto Online. ارتقِ بين الرتب ليصبح رئيسًا تنفيذيًا لإمبراطورية إجرامية من خلال المتاجرة بالبضائع المهربة أو تشكيل نادي للدراجات النارية وحكم الشوارع ؛ اسحب سرقات تعاونية معقدة أو أدخل سباقات حادة جذرية تعمل على الأدرينالين ؛ التنافس في أوضاع الخصم الفريدة ؛ أو قم بإنشاء المحتوى الخاص بك لتشغيله ومشاركته مع مجتمع Grand Theft Auto Community.

قد يكون GTA V في السابعة من عمره (تم إصداره على لوحات المفاتيح في عام 2013) لكنه لا يزال لعبة رائعة. ستستغرق القصة عدة ساعات حتى تكتمل ، بينما تضيف Grand Theft Auto Online المزيد من الطرق لكسب المال ، وإنفاق المال ، وتسبب الفوضى بشكل عام.

الفرص هي أن معظم الناس قد لعبوا بالفعل GTA V حتى الآن. ومع ذلك ، حاول الكثير من الناس الحصول على نسخة مجانية من اللعبة يوم الخميس (14 مايو) لدرجة أن متجر Epic Games Store عطل لمدة ثماني ساعات. لحسن الحظ ، لقد تم تشغيله مرة أخرى.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ايفان ايسار مجلة إليك anonymou .additive ellearabia com العلاج المعرفي السلوكي للوسواس القهري display: block; أحمد فريد المزيدي ،الشيخ" الشيخ حسن البلوشي ajaib donya requested كميل بن زياد "فتحي سلامة" Shrouk-Ali سرك كبير عجائب الدنيا قصة القصة يوتوبيا "شكيب أرسلان" عودة مهاوش الدعجة عابد براك محمود خلف الأنصاري ،الدكتور" رسالة للشيعة و محبين اهل البيت "أبي الفتح محمد بن عبد الكريم/الشهرستاني" love is a battlefield انا حبيب البابا الحرية عند الشعوب العربية مرادف العربدة و الميوعة الشيخ أحمد فريد المزيدي lolo برجاء دعمنا عن طريق تعطيل آية من آيات الشيطان love is a battlefield "محمد العتابي" ايكهارت تول بالعربى اكهارت تول" Adblock "وليام إرنست هوكنج" إدوارد بيدج ميتشل" "ديفيد كريستيان" SciFri ncest Undiscovered الشيعة هم الفرقة الناجية رب فاطمه ورب عائشه تدخل عالم التشيع وتروي قصتها علاء المهدوي فدك و الخلاف بين ابي بكر و فاطمة الزهراء - حديث الارث باطل كبرنا بس نحس اعمارنا صغيره حالات واتس YHJTTI9h3uX9uWH الكلاله (ما يجلب الفرح والسرور "حاجى خليفة، مصطفى بن عبد الله results التنمر الإلكتروني على نحوي، الحسن بن محمد عبد الله حسين خليل حنا تادرس عالم الأرواح والأشباح villain media editions de parfums frédéric malle كان أخي ساحرة تريكر نايس ابن الحاج التلمساني المغربي Kâtip Çelebi كشف الاسرار وهتك الاستار الأشخاص حول العالم. احمد امين جلال أمين حمزة الجبالي لورنس جولد جوردان بيترسون completely free أحمد شمس الدين أبي عبد الله محمد بن عمر/فخر الدين الرازي محمد بن خطير الدين العطار ،الشيخ :زين الدين بن عبد العزيز/المعبري المليباري شرح اللمعة الشهيد الثاني حمزة الجبالي علم الآخرة ونهاية العالم Gary Coxe :Hassan Essam يوسف الحسني هبة ياسين أحمد البراء الأميري التبيان في إعراب القرآن DownloadCenter.aspx Access سلامة احمد سلامة لويز هاي free account رونكارت آية الله الشيخ حسن رضا الغديري علي عبدالله العريض شونميو ماسونو بيتر كريفت سي. أس. لِويس Without Borders إدريس بن محمد بن العابد الحسيني العراقي نديم منصوري معتز مشعل غادة كريم عزت القمحاوي جوامع اللذة اللهم انك حي لاتموت تحذير ل

    ردحذف

إرسال تعليق