القائمة الرئيسية

الصفحات

يمكنك الآن لعب Dr. Mario World على هاتفك المحمول

يمكنك الآن لعب Dr. Mario World على هاتفك المحمول

يمكنك الآن لعب Dr. Mario World على هاتفك المحمول

Dr. Mario World , أصدرت Nintendo أحدث لعبة جوال لها ، وهذه اللعبة هي لعبة الألغاز وستلاحظ عندما تلعبها أنك في مواجهة تحدي دماغي سليم , تتوفر لعبة الدكتور ماريو Dr. Mario  World  على نظامي التشغيل Android و iOS ، وسيكون مألوفًا لأي شخص لعب التكرارات المختلفة التي تم إصدارها على مر السنين. وإن كان مع تطور.

قام الدكتور ماريو بتكريم لوحات المفاتيح لأول مرة عندما تم إصداره على NES و Game Boy في عام 1990. ومنذ ذلك الحين تم إعادة إصداره ، ونقله ، وإعادة تشكيله لمختلف لوحات المفاتيح الأخرى ، بما في ذلك 3DS و Wii U. والآن وصل الدكتور Mario على الهاتف المحمول في شكل الدكتور ماريو العالم.

ما هو دكتور ماريو العالم؟

دكتور ، ماريو وورلد يلقي عليك دور الطبيب الذي يحاول قتل الفيروسات. لعبة الألغاز هذه ستقود عقلك بقوة وسيكون لديك وقت حياتك للتخلص من فيروسات هذا العالم ويمكنك القيام بذلك عن طريق وضع حبوب ملونة في المكان الصحيح. مجرد التفكير Tetris ولكن مع حبوب منع الحمل بدلا من الكتل. ومع ذلك ، على عكس Tetris ، يمكنك أن تأخذ وقتك في وضع حبوبك, وستتمكن من إبعاد جميع هذه الجراثيم السيئة بعيدًا عن جسمك الافتراضي ، بالطبع إذا كان لديك الدافع المناسب. فما تنتظرون؟ افتح عقلك وجرب لعبة الألغاز الرائعة هذه!.

حصل الدكتور ماريو وورلد من نينتندو على مفاجأة يوم الثلاثاء عندما ظهر على كل من متجر التطبيقات وجوجل بلاي قبل يوم من موعد الإصدار المقرر في 10 يوليو , كما هو الحال مع معظم ألعاب الجوال هذه الأيام ، فإن Dr. Mario World هي لعبة مجانية للعب تبذل قصارى جهدها لإقناعك قبل تقديم عملتها النقدية التي تحقق الدخل ونظام التقدم المحدود الوقت. في حين أنه من الألغاز الصغيرة الممتعة بالتأكيد ، يعاني الدكتور ماريو وورلد من تفاقم حواجز اللعب المجانية وكمية هائلة من متغيرات اللعب في بعض الأحيان.. ومع ذلك ، تعني عمليات الشراء داخل التطبيق أن هناك الكثير من الفرص لإنفاق المال. لن تحتاج بالضرورة إلى إنفاق أي أموال ، ولكن اللعبة مصممة لإغرائك للقيام بذلك.

لكن أكبر مشكلة تواجه الدكتور ماريو وورلد ليست الألغاز المعاد تصميمها. مثل العديد من ألعاب الألغاز المحمولة ، يقدم Dr. Mario World كل الألغاز الخاصة بها كمرحلة واحدة على خريطة كبيرة للعالم. ومع ذلك ، من أجل الوصول إلى كل مرحلة ، عليك أن تقدم واحدة من قلوبك (أو "الأرواح") ، والتي يمكن تجديدها فقط عن طريق شراء المزيد أو الانتظار لمدة نصف ساعة لاستعادة واحدة. على الرغم من أن هذا لا يجعله غير قابل للتشغيل ، فمن المؤكد أنه يوضح الأمر تمامًا منذ البداية حيث تكمن أولويات الدكتور ماريو.

مع تقدم المراحل ، ينبثق الدكتور تود المحبب والمفيد ليقدم لك نصائح ويشرح كيفية استخدام عناصر جديدة وشكا من السلطة. إنه لطيف في البداية ، ولكن حتى قبل مسح المراحل التعليمية الأولية العشرين ، يصبح من الواضح أن هناك العديد من العوامل غير الضرورية التي تشارك في حل هذه الألغاز التي تبدو بسيطة. هناك عناصر يمكن تفعيلها قبل بدء المرحلة ، وهناك مجموعة مختلفة من العناصر التي يمكن للاعبين استخدامها خلال المرحلة ، بالإضافة إلى العديد من عمليات التقوية الخاصة التي يمكن أن يقوم بها كل من الطبيب والشخصيات المساعدة (يمكن شراؤها كلها من أجل المال الحقيقي ، بالطبع). هناك الكثير لتتبعه ، خاصة في لعبة Dr. Mario.

تضيف الألغاز في Dr. Mario World أيضًا عناصر جديدة كل بضع مراحل ، مع إخفاء الفيروسات خلف الطوب ، وتجميدها في الجليد ، وإغلاقها خلف الحواجز. إلى جانب هذه التحديات الجديدة ، يأتي المزيد من العناصر ، يتم وضع هذه التحديات في اللغز نفسه. ببساطة عن طريق وضع كبسولة ، يمكن إرسال القذائف تحلق ويمكن تفجير القنابل للقضاء على مجموعات أكبر من الفيروسات. هذه الاختلافات هي تغيير مرحب به وأنت تمضي قدمًا ، حتى إذا كانت تضيف إلى الجنون العام لكل لغز.

يمكنك إنفاق أموالك على الماس. يمكن بعد ذلك استخدامها لشراء العملات المعدنية والقلوب وغيرها من شكا من السلطة. القلوب هي ما تحتاجه لمواصلة اللعب ، والضرب على مستوى يكسبك قلبًا. ولكن إذا نفدت قلوبك ، فسوف يستغرق تجديدها نصف ساعة , ولكن لا يمكن للاعبين لعب مستوى إلا من خلال إنفاق قلب ، وهو مورد يعاد ملؤه بمرور الوقت. إذا كان المرء يريد المزيد من القلوب دون انتظار ، فإن الماس متاح للشراء يمكنه تجديد إمدادات اللاعب من القلوب ولكن يمكن استخدامه أيضًا لكسب المكافآت والاستمرار في المستوى إذا فشل المرء.

سيكون هذا النظام مألوفًا لأي شخص لعب Candy Crush Saga. وهو يتلخص في اللعبة مما يجعلك تختار بين إنفاق بضعة دولارات لمواصلة اللعب أو التحلي بالصبر بما يكفي للانتظار. لحسن الحظ ، يتوفر اللاعبين المتعددين على الإنترنت دائمًا.

تنزيل: Dr. Mario World على Android | iOS
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات