القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 برامج لتنزيل مقاطع الفيديو اليوتيوب download videos youtube

أفضل 5 برامج لتنزيل مقاطع الفيديو اليوتيوب Downloaders YouTube

أفضل 5 برامج لتنزيل مقاطع الفيديو اليوتيوب download videos youtube   

Downloaders YouTube- نحن نعرف ما تفكر فيه: "لماذا أرغب في تنزيل قائمة تشغيل YouTube؟" إنه سؤال عادل - بعد كل شيء ، نحن نعيش في عصر حيث كل شيء من هاتفك إلى ثلاجتك متصل بالإنترنت. تسهّل أدوات تنزيل YouTube المجانية حفظ مقاطع الفيديو من اليوتيوب YouTube يمكننا الحصول على أي فيديو نريده في غضون ثوان , لذلك قمنا بتقريب الأفضل في مكان واحد مناسب.


باستخدام أداة تنزيل YouTube المناسبة , يتلخص الأمر في نقطة واحدة - حفظ البيانات. إذا كنت ترغب في تنزيل مسلسل تلفزيوني كامل لمشاهدته عندما تكون مسافرًا ، أو ربما قائمة تشغيل من مقاطع الفيديو حول هواية أو لغة أجنبية ، فمن المنطقي تنزيل الملفات على سطح المكتب ثم حفظها على جهازك المحمول. بعد كل شيء ، يمكنك تعيين مقاطع الفيديو التي تهتم بتنزيلها بين عشية وضحاها حتى تكون جاهزة وتنتظرك لتستمتع بها.

تتغير برامج تنزيل YouTube المجانية دائمًا , عندما تستخدم برنامج تنزيل YouTube ، يمكنك عادةً اختيار حفظ المقطع بالكامل أو الصوت فقط ، وهو خيار رائع لمقاطع الفيديو الموسيقية وملفات بودكاست الفيديو. كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube مجانًا؟.

إليك بعض أفضل برامج تنزيل الفيديوهات وقوائم تشغيل YouTube

1.       برنامج  4k Video Downloader

برنامج  4k Video Downloader
متوفر على: Windows و Mac و Linux

يسمح 4k Video Downloader بتنزيل الفيديو والصوت والترجمات من موقع YouTube بجودة عالية وبسرعة تسمح بذلك الكمبيوتر والاتصال. وهو يقوم بأكثر من مجرد تنزيل قوائم التشغيل. يمكنك تنزيل قنوات كاملة بنقرة واحدة ، ويقوم بتنزيل الفيديو بجودة HD 1080p أو HD 720p أو 4K واستمتع بالفيديو عالي الأبعاد على تلفزيون HD أو iPad أو الأجهزة الأخرى. واطلب من التطبيق تنزيل مقاطع فيديو جديدة تلقائيًا من قنوات فردية بمجرد توفرها ، وحتى تنزيل مقاطع فيديو YouTube الجديدة ثلاثية الأبعاد و 360 درجة.

إحدى ميزاته الجديرة بالذكر هي القدرة على تنزيل أي ترجمات مصاحبة. حدد ما إذا كنت تريد أن يكون لديك ملف. srt أو تضمين ترجمات في ملف فيديو لمشاهدته على جهاز Mac الخاص بك , يمكنك إما تضمينها في ملف الفيديو نفسه أو حفظها كملف SRT منفصل. يمكن حفظ مقاطع الفيديو نفسها بتنسيق mp4 أو MKV أو M4A أو mp3 أو FLV أو 3G.

إذا قررت تنزيل قائمة تشغيل ، سيتم تنزيل مقاطع الفيديو الجديدة تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة بعد تحميلها فسيقوم التطبيق تلقائيًا بإنشاء ملف قائمة تشغيل M3U بحيث يمكنك بسهولة تشغيل المحتوى الخاص بك بالتسلسل على أحد التطبيقات. عملية التنزيل بسيطة. فقط قم بلصق رابط يوتيوب في النافذة الرئيسية ودع التطبيق يقوم بعمله.

قم بتنزيل الفيديو والصوت من مواقع شهيرة مثل Vimeo و SoundCloud و Flickr و Facebook و DailyMotion.

تنزيل: برنامج 4k Video Downloader  (مجانًا)

2.      برنامج  Gihosoft TubeGet

Gihosoft TubeGet
متوفر على: Windows ، Mac

يوفر لك برنامج Gihosoft TubeGet فرصة لتنزيل مقاطع فيديو YouTube مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى تتمكن من الاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال , مثل برنامج 4k Video Downloader ، يغطي Gihosoft TubeGet أكثر بكثير من مجرد طريقة لتنزيل قوائم التشغيل من YouTube.

مميزات برنامج  Gihosoft TubeGet

·    يدعم TubeGet أكثر من 10000 موقع فيديو ساخن آخر ، بما في ذلك Facebook و Dailymotion و Vimeo و Metacafe و Break و Veoh و Blip.tv - على الرغم من أن المواقع الإضافية لا تتوفر إلا في إصدار Pro.
·    يمكن للتطبيق تنزيل مقاطع فيديو أو قناة أو فئة على YouTube بنقرة واحدة وقوائم تشغيل كاملة. لتنزيل قائمة تشغيل ، ما عليك سوى الحصول على عنوان URL الخاص بها والنقر فوق + PasteURL في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.
·       يدعم جودة HD و UHD مثل 2K و 4K و  8K.
·    ستتم مطالبتك بعد ذلك باختيار التنسيق (MP4 أو WebM أو 3GP أو FLV أو AVI أو MKV) والجودة (4K أو 1440P أو 1080P أو 20PV أو 480P أو 360P أو 240P). عندما تكون مستعدًا ، انقر فوق تنزيل. سيقوم التطبيق بتنزيل ما يصل إلى خمسة مقاطع فيديو في وقت واحد. في الإصدار المجاني من التطبيق ، تقتصر سرعة التنزيل على 4 ميجابت في الثانية.
·    إذا كان لديك اتصال إنترنت بطيء ولكنك ترغب في تنزيل قائمة تشغيل كبيرة ، فلا تقلق. يمكنك تحديد سرعة التنزيل حتى لا تتداخل مع أي أنشطة أخرى عبر الإنترنت تعمل عليها.
·    أخيرًا ، يتضمن التطبيق أيضًا أداة استخراج MP3 ؛ سيتيح لك حفظ صوت الفيديو دون الحاجة إلى تنزيل ملف الفيديو بالكامل. مرة أخرى ، حفظ وتحويل أشرطة فيديو يوتيوب مباشرة إلى تنسيق الصوت MP3 , أداة MP3 متاحة فقط في الإصدار المحترف.
تنزيل: برنامج Gihosoft TubeGet (مجانًا)

3.     برنامج VLC Media Player

vlc-download-video-free
متوفر على: Windows و Mac و Linux

VLC media player هو مشغل وسائط متعدد المصدر مجاني ومفتوح المصدر يعمل على تشغيل معظم ملفات الوسائط المتعددة وكذلك الأقراص والأجهزة وتدفق الشبكة. هل تعلم أنه يمكنك استخدام VLC Media Player لحفظ مقاطع فيديو YouTube؟ العملية ليست بسيطة مثل استخدام تطبيق مخصص لجهة خارجية ومواقع الويب التي يمكنك استخدامها لتنزيل مقاطع فيديو YouTube. لا تحتاج أيضًا إلى أي منها ، حيث يمكنك القيام بذلك مباشرة من خلال VLC.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube باستخدام VLC

·       للبدء ، قم بتشغيل التطبيق وتوجه إلى الوسائط> فتح دفق الشبكة. الصق عنوان URL لفيديو YouTube الذي تريد تنزيله واضغط على Play.
·       بعد بدء الفيديو ، انتقل إلى أدوات> برنامج الترميز وانسخ الرابط في مربع الموقع.
·    الصق الرابط في متصفحك واضغط على Enter. مرة أخرى ، سيبدأ تشغيل الفيديو تلقائيًا. انقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو وحدد حفظ الفيديو باسم.
تنزيل: برنامج VLC media player (مجانًا)

4.      برنامج YouTube By Click  

YouTube By Click
متوفر على: Windows ، Mac
تطبيق بسيط وسهل الاستخدام يهدف إلى مساعدتك في تنزيل جميع مقاطع الفيديو والموسيقى المفضلة لديك من YouTube أو Vimeo أو Dailymotion , واحدة من أفضل ميزات التطبيق هي الاكتشاف التلقائي. إذا كان التطبيق يعمل في الخلفية وقمت بنسخ عنوان URL الخاص بقائمة تشغيل YouTube ، فسوف يتعرف عليه موقع YouTube By Click تلقائيًا ويعرض تنزيله , مما يتطلب الضغط على زر واحد فقط لإنجاز المهمة..
في الجزء العلوي من نافذة التطبيق ، يمكنك اختيار مجلد الوجهة لتنزيلاتك ، سواء كنت ترغب في تنزيل الفيديو (MP4) أو الصوت فقط (MP3) ، وجودة الفيديو.

تنزيل: برنامجYouTube By Click  (مجانًا)

5.     برنامج Tubegeter  

Tubegeter هو أداة تنزيل قائمة تشغيل مدفوعة على YouTube. يتيح لك حفظ قوائم تشغيل وقنوات YouTube بالكامل في MP4 و MKV و M4A و MP3 و 3GP , يمكنك أيضًا الاشتراك في قنوات YouTube داخل التطبيق والحصول على أحدث مقاطع الفيديو التي يتم تنزيلها تلقائيًا.

نظرًا لأنه تطبيق مدفوع ، لكنه يعالج جميع التنزيلات بطريقة سريعة وسلسة , ويمكنك أيضًا الحصول على بعض الميزات الأخرى التي لن تراها في مكان آخر. تتضمن طريقة لاستخراج ترجمات YouTube ، وتنزيلات 4K ، وتنزيلات الفيديو بزاوية 360 درجة ، وأداة تحويل الفيديو ، وحتى الوضع الذكي للتنزيلات المستقبلية الآلية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات