القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التقاط لقطات شاشة على Snapchat (بدون علمهم)

كيفية التقاط لقطات شاشة على Snapchat (بدون علمهم)

كيفية التقاط لقطات شاشة على Snapchat (بدون علمهم)

كما تعلمون تم تصميم Snapchat بحيث تختفي الصور والرسائل بعد فتحها. سوف نتعلم في هذا الشرح على طريقة أخذ صورة أو فيديو من ستوري سناب شات دون أن يعرف صاحبها أو صاحبتها, أي أنه سوف نأخذ (سكرين شوت) لأي صورة في الستوري من السناب شات لأي شخص دون أن يعرف وهذه الطريقة للأيفون والأندرويد. إليك كيفية التقاط لقطات شاشة Snapchat دون علمهم.

ماذا يحدث إذا قمت بالتقاط لقطة للشاشة في السناب شات؟

كما تعلمون في الوضع الطبيعي عندما ندخل على تطبيق سناب شات وندخل على أي ستوري من الستوريات وظهر لك صورة في الستوري تريد أت تحتفظ بها ولكن بمجرد النقر عليها تختفي بعد ذلك للأبد , وإذا قمت بعمل لها سكرين شوت سوف تظهر لصاحب الصورة إذا قاموا بتشغيلها ، فسوف يتلقون إشعارًا بذلك ,وإذا لم يكن كذلك ، فسيظهر في الدردشة. وستندم على عدم حفظ تلك الصورة ، ولكن أنا لا أريد أن تظهر له أنني قمت بأخذ سكرين شوت من الصورة , وهنا سوف نتعرف على كيفية أو ماذا يجب علي أن أفعل عندما أقوم بأخذ أي صورة أو فيديو من ستوري سناب شات دون أن يعرف صاحبها أو صاحبتها.

دعنا نبدأ بطريقة يمكنك من خلالها الاحتفاظ بصورة دون الحاجة إلى الكثير من المعرفة التقنية. والطريقة سهلة جداً ولا تحتاج إلى أي تعقيدات ولا أي تطبيق ولا أي شيء.

خطوات أخذ صورة من ستوري سناب شات دون أن يعرف صاحبها أو صاحبتها

1.       نقوم بالذهاب إلى الصورة التي تريد أخذها أو الاحتفاظ بها.
2.   بعد ذلك نقوم بالخروج من الانترنت (ستحتاج إلى إيقاف تشغيل Wi-Fi وبيانات الجوال).
3.   بعد ذلك تقوم بأخذ سكرين شوت للصورة التي تريدها , عد إلى Snapchat وافتح اللقطة. يمكنك الآن التقاط لقطة الشاشة الخاصة بك ولكن لا تقم بتشغيل الوصول إلى الإنترنت مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، انتقل إلى ملفك الشخصي (الدائرة في أعلى يسار الشاشة) ، والتي يجب أن تعرض إما Bitmoji أو My Story. انقر على الترس في أعلى اليمين لفتح الإعدادات. انتقل الآن إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقت> مسح الكل. لكي لا يعرف هذا الشخص أنني قمت بأخذ صورة له , يجب أن نخرج من جميع التطبيقات الظاهرة على الشاشة قبل أن نقوم بإرجاع الانترنت للهاتف.
قد يرغب مستخدمو Android أيضًا في مسح ذاكرة التخزين المؤقت من أجهزتهم. انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات> Snapchat> التخزين> مسح ذاكرة التخزين المؤقت ومسح البيانات. ستحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى إلى Snapchat بعد ذلك.
4.   نقوم بالضغط على كبسة إغلاق الهاتف ضغطة مطولة لتحريك الذاكرة دون أن نقوم بإغلاق الهاتف , وهذه الفكرة فقط لتحريك الذاكرة.
5.   بعد أن قمنا بهذه الخطوة نقوم بعد ذلك بالرجوع من هذه العملية أي نقوم  بتحرير الذاكرة .
6.     بعد ذلك تقوم بإرجاع الانترنت.
هذه هي الطريقة الأكثر فعالية التي يمكنك من خلالها التقاط لقطة للشاشة على Snapchat. هذا لا يعمل إلا إذا كنت تريد التقاط صورة واحدة.

خطوات أخذ فيديو من ستوري سناب شات دون أن يعرف صاحبه أو صاحبته

استخدم مسجل الشاشة , يمكنك لقطة شاشة لجزء من الفيديو باستخدام الطريقة المذكورة أعلاه. ولكن كيف يمكنك التقاط الفيديو بأكمله؟

يجب أن تجرب تطبيق تسجيل الشاشة. هناك العديد من تطبيقات لقطة Snapchat المتاحة ، على الرغم من أنه لا يوجد دعم أو ترخيص من Snapchat نفسها. ابحث في iOS App Store أو Google Play عن "مسجلات الشاشة" وسترى الكثير من الخيارات.

·    إذا كان لديك iPhone ، ومع ذلك ، تصبح الأمور أسهل كثيرًا لأنه يمكنك استخدام المسجل المدمج. يمكن أن يؤدي ذلك إلى حدوث خلل في Snapchat ، لذلك لا تفعل ذلك إلا إذا كانت طريقة لقطة الشاشة أعلاه لا تعمل.
·    إذا كنت من مستخدمي iOS ، يمكنك إضافة هذه الميزة إلى مركز التحكم الخاص بك عن طريق الذهاب إلى الإعدادات> مركز التحكم> تخصيص عناصر التحكم. يمكنك بعد ذلك إضافة Screen Recording إلى اللوحة (والتخلص من أي شيء غير ضروري).
·    حدد موقع مركز التحكم الخاص بك وسترى رمزًا جديدًا: دائرتان متحدتان المركز. انقر فوقها لتسجيل أي نشاط تقوم به على شاشتك ؛ لإيقاف تشغيله ، انتقل إلى الشريط الأحمر أعلى الواجهة وانقر فوق "إنهاء التسجيل".
·    لكن انتظر! سيؤدي القيام بذلك إلى إعلام مستخدمي Snapchat بأنك قمت بتسجيل محتوى.
·    هذا يعني أنه يجب عليك القيام بما تفعله عند التقاط لقطة شاشة عادية: قم بتحميل Snapchat دون النقر فوق الأداة الإضافية التي تريد فتحها. قم بتشغيل وضع الطائرة ثم استخدم مسجل الشاشة. افتح الأداة. ستظل تقرأ "You Screen Recorded a Snap!" - حتى تنتقل إلى الإعدادات> مسح ذاكرة التخزين المؤقت> مسح الكل. يمكنك الآن إيقاف التسجيل وإيقاف تشغيل وضع الطائرة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات