القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إخفاء حالتك على الإنترنت في WhatsApp

كيفية إخفاء حالتك على الإنترنت في WhatsApp

كيفية إخفاء حالتك على الإنترنت في WhatsApp

بشكل افتراضي ، يعرض WhatsApp لأصدقائك ما إذا كنت متصلاً الآن أو عندما كنت متصلاً آخر مرة. وتصبح هذه مشكلة عندما لا تريد أن تتم رؤيتك عبر الإنترنت . هناك أوقات تريد فيها فقط التحقق من رسائلك وعدم الانزعاج من تدفق مفاجئ من طلبات الدردشة من الأشخاص الذين يعتقدون أن لديك حرية التحدث منذ أن كنت على التطبيق ، على الرغم من أن لديك أشياء أخرى الذي عليك القيام به. لذا ، هل هناك طريقة لإخفاء حالتك على الإنترنت عن الأشخاص الذين قد يتسللون إلى نشاطك الحالي؟ إذا كنت تفضل ، يمكنك تعيين حالتك على الإنترنت أو بعيدًا أو غير متصل أو غير مرئي أو إخفاء حالتك ..

للأسف ، سمعنا جميعًا عن الحجج التي تثور حول ما إذا تم إرسال / استلام / مشاهدة / قراءة الرسائل. ربما تريد فقط التحقق من رسائلك دون إعلام الأشخاص بأنك متصل بالإنترنت , ربما تريد منع الناس من معرفة متى قرأت رسائلهم. أو ربما تكون قلقًا بشأن تداعيات الخصوصية للعدد المتزايد من الخدمات التي تسمح للأشخاص بتتبع حالتك وحتى محاولة تخمين أي من أصدقائك يراسل بعضهم البعض. أيا كان السبب ، دعنا نلقي نظرة على كيفية إخفاء حالة WhatsApp الخاصة بك.إذا كنت ترغب في استعادة القليل من الخصوصية لرسائلك الفورية ، فإليك كيفية إخفاء حالتك على الإنترنت على WhatsApp ...

خطوات كيفية إخفاء حالتك على الإنترنت في WhatsApp

يجعل WhatsApp من السهل إلى حد ما تعطيل حالتك على الإنترنت ، هل هناك طريقة لإخفاء حالتك على الإنترنت عن الأشخاص الذين قد يتسللون إلى نشاطك الحالي؟ إفي الوقت الحالي ، لإخفاء حالة WhatsApp الخاصة بك على الإنترنت ، اتبع الخطوات أدناه:

1.       افتح تطبيق WhatsApp.
2.     انقر على "النقاط الرأسية الثلاث" في الزاوية العلوية اليمنى.
3.     اضغط على "الإعدادات".
4.      ثم انقر من قائمة الإعدادات على "الحساب".
5.     بعد ذلك ، انقر على "إعداد الخصوصية".
6.     اختر "Last Seen" من قائمة الخيارات.
7.     في النافذة المنبثقة ، حدد خيار "لا أحد".
كيفية إخفاء حالتك على الإنترنت في WhatsApp

الآن ، لا يمكن لأحد رؤية آخر مرة كنت فيها متصلًا بالإنترنت باستخدام WhatsApp. من خلال تعطيل حالتك على الإنترنت ، فهذا يعني أنك لن تكون قادرًا على رؤية حالة الآخرين عبر الإنترنت أيضًا. أعتقد أن هذه مقايضة عادلة جدًا ، يمنع الأشخاص من التطفل على مستخدمين آخرين بينما يخفون إجراءاتهم في نفس الوقت.

خيارات خصوصية WhatsApp الأخرى للتغيير

يمكنك أيضًا تقييد رؤية صورة ملفك الشخصي والصفحة والحالة. الإعداد النهائي هو تعطيل إيصالات القراءة. مثل حالتك على الإنترنت ، يعد تعطيل إيصالات القراءة متبادلاً. يعني تعطيل إيصالك أنك لن تتمكن من رؤية الإيصالات من الأشخاص الآخرين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات