القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تنزيل وتحميل صور انستغرام

كيفية تنزيل وتحميل صور انستغرام

كيفية تنزيل وتحميل صور انستغرام

يتم تحميل أكثر من 100 مليون صورة على Instagram كل يوم من قبل أكثر من مليار مستخدم ، فربما وجدت نفسك تتمنى أن تتمكن من تنزيل الصور أيضًا. الخبر السار هو أنه يمكنك ذلك. سواء كنت قد التقطت صورة باستخدام كاميرا Instagram داخل التطبيق ولم تحفظ نسخة على هاتفك ، أو تريد الرجوع إلى صورة أو إعادة نشرها من خلاصة شخص آخر وليس لديهم الصورة الأصلية , أو ربما تكون قد حذفت عن طريق الخطأ النسخة الأصلية الرائعة التي قمت بتحميلها على Instagram ، أو ربما فقدت هاتفك والكاميرا. (أو - سرقة - هاتفك سُرق) والنسخة الوحيدة التي تركتها هي واحدة قمت بنشرها على Instagram ، الحصول على صور من Instagram أمر سهل , هل تحتاج إلى تنزيل صور Instagram من خلاصتك على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف؟.

لا يقدم Instagram طريقة أصلية لتنزيل الصور الفردية من خلاصتك ، يحتوي Instagram على أداة تنزيل تتيح لك تنزيل جميع بياناتك - الصور المضمنة - في عملية واحدة. لإعطائك خيارات ، تنزيل الصور من Instagram ليس سهلاً مثل نشرها. سنقوم بتنفيذ عملية Instagram الرسمية لتنزيل المحتوى الخاص بك قبل الغوص في الخيارات الأخرى ، والتي تتضمن وضع إشارة مرجعية واستخدام لقطات الشاشة واستخدام تطبيقات الطرف الثالث.

قبل أن تبتعد كثيرًا ، تذكر أن تحترم صور المستخدمين الآخرين - عند تنزيل صور Instagram ، يرجى مراعاة ملكية الصورة وتذكر أنه في حين أن بعض هذه الطرق تسمح بتنزيل صور المستخدمين الآخرين , لمجرد أنك تستطيع تنزيل صورة لا يعني أنه يجب عليك إذا لم تكن صورتك. قد يشارك بعض المستخدمين على وجه التحديد صورًا من المفترض حفظها كخلفية ، ولكن إذا لم يكن واضحًا ، فمن الجيد أن تسأل قبل التنزيل. يحتوي Instagram على مخطط تفصيلي لسياسة حقوق الطبع والنشر الخاصة به.

كيفية تنزيل جميع معلوماتك من Instagram

عندما تختار تنزيل بياناتك ، سيقوم Instagram بإنشاء ملف ضخم وإرسال بريد إلكتروني إليك به رابطًا. يحتوي Instagram على أداة بسيطة تتيح لك تنزيل جميع بياناتك (بما في ذلك جميع صورك) سيحتوي الملف على جميع الصور ومقاطع الفيديو وقصص Instagram التي قمت بمشاركتها - ولكن الصور التي قمت بحذفها لن تكون هناك. في بضع خطوات بسيطة. أدناه ، سنوجهك خلال العملية.

إذن كيف يمكنك تنزيل جميع معلوماتك وصور Instagram الخاصة بك؟

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى Instagram في متصفح الويب وليس التطبيق الذي تختاره وقم بتسجيل الدخول وانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك .

الخطوة 2: انقر على رمز الترس الصغير الموجود بجوار تحرير وتعديل الملف الشخصي وسيؤدي ذلك إلى ظهور قائمة منبثقة وحدد علامة التبويب الخصوصية والأمان.

الخطوة 3: من المفترض أن ترى الآن صفحة توضح خصوصية الحساب في الأعلى. إذا رأيت ذلك ، فقم بالتمرير لأسفل وصولاً إلى الأسفل ، وسترى رأسًا يقول تنزيل البيانات Data Download واضغط على Request Download مع رابط تحته يحتوي على طلب طلب التنزيل. انقر فوق هذا الارتباط.

الخطوة 4: بعد الضغط على التالي سيُطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور إذا لم يظهر تلقائيًا لتأكيد هويتك والمكان الذي تريد إرسال البيانات إليه. بمجرد تأكيد هويتك ، إنها مجرد مسألة انتظار. ثم اضغط على طلب التنزيل.

يمكنك أيضًا إكمال طلب التنزيل باستخدام التطبيق :

الخطوة 1: افتح التطبيق وانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.
الخطوة 2: اضغط على أيقونة القائمة في الزاوية اليمنى العليا ، ثم اختر الإعدادات.
الخطوة 3: اضغط على الأمان> تنزيل البيانات.
الخطوة 4: اكتب عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، ثم اضغط على زر طلب التنزيل.

إنها طريقة رائعة للاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع الصور التي شاركتها على Instagram في حالة حدوث أي خطأ في الخدمة المملوكة لـ Facebook. مثل أداة التنزيل في Facebook ، سيقوم Instagram تلقائيًا بتعبئة جميع معلوماتك وإرسال رابط تنزيل عبر البريد الإلكتروني. يقول Instagram أن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى 48 ساعة ، لكننا جربناها عدة مرات مع حسابات مختلفة ، ولم يستغرق الأمر أكثر من ساعة أو ساعتين. يمكنك طلب تنزيل البيانات كل أربعة أيام فقط ، لذا خطط بحكمة ولذلك ليس من المستغرب أن يتم نشر هذه الميزة الآن على Instagram.

كيفية وضع إشارة على الصور على Instagram

يضيف Instagram رمز إشارة مرجعية أسفل كل مشاركة في خلاصتك , إن تنزيل صورة ليست الطريقة الوحيدة لحفظها. إذا كنت تريد طريقة سريعة للعثور على صورة لاحقًا ، ولكنك لست بحاجة إلى تخزينها فعليًا على هاتفك ، اضغط عليه وستتم إضافة الصورة أو الفيديو ذي الصلة إلى صفحة خاصة يمكن الوصول إليها من ملفك الشخصي , فيمكنك وضع إشارة عليها في Instagram. يتمتع Instagram بالقدرة على تنظيم المشاركات المحفوظة ، مثل لوحات Pinterest.

إنستجرام مصدر رائع للإلهام لأشياء كثيرة: صور ، أماكن للزيارة ، ملابس للارتداء ، وأكثر من ذلك بكثير. باستخدام ميزة الإشارة المرجعية ، يمكنك حفظ الصور لاستعادتها لاحقًا ، مثل وضع الصور التي تم وضع علامة عليها #foodporn في مجلد من المطاعم التي ترغب في تجربتها أو حفظ هذه اللقطات الطبيعية الملحمية في مجلد من أفكار إجازة الأحلام. تعمل هذه الميزة على تسهيل الوصول إلى جراماتك المفضلة ، ولكن بخلاف تنزيلها ، ستتمكن من الوصول إليها فقط داخل Instagram.

-    أسفل الصورة التي تريد حفظها ، انقر على رمز الإشارة المرجعية على اليسار إذا كنت في التطبيق أو أسفل الصورة على موقع الويب. تم حفظ الصورة الآن ، ولكن إذا كنت ترغب في تنظيم صور Instagram المحفوظة ، فانقر فوق Save to Collection التي تنبثق في التطبيق. انقر فوق رمز علامة الجمع لإنشاء مجموعتك الخاصة.
-    لعرض أو حفظ أو حذف أو تنظيم حفظ Instagram الخاص بك ، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك ، واضغط على أيقونة حفظ أعلى الصور الخاصة بك على موقع الويب. في التطبيق ، انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي ، وانقر على القائمة ، وانتقل إلى حفظ.

إنستغرام رائع للبحث ومع الصور والمجموعات المحفوظة ، من السهل الحفاظ على الأشياء منظمة حسب المشاريع أو المواقع أو أي شيء تريده.

كيفية لقطة شاشة قصة Instagram

نظرًا لأن قصص Instagram عادةً ما يتم عرضها بملء الشاشة ، يمكن للصور التي يتم مشاركتها من خلال Stories أن تجعل خلفيات رائعة لهاتفك. في الواقع ، سيشارك بعض المصورين على وجه التحديد الصور بهذه الطريقة لهذا الغرض. هناك خدعة واحدة لأخذ لقطة شاشة واضحة لقصة Instagram تحتاج إلى معرفتها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات