القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل وتفعيل انترنت داونلود مانجر الاصدار الاخير – 2020- Internet Download Manager

تنزيل وتفعيل انترنت داونلود مانجر الاصدار الاخير – 2020- Internet Download Manager

تنزيل وتفعيل انترنت داونلود مانجر الاصدار الاخير – 2020- Internet Download Manager

تحميل وتفعيل انترنت داونلود مانجر الاصدار الاخير 2020,Internet Download Manager ,بإمكانك الان تحميل وتفعيل انترنت دونلود مانجر بكل سهولة وفي اقل من دقيقتين فقط وتفعيلة مدي الحياه. 

سوف نتحدث في هذا الشرح عن كيفية تحميل وتثبيت وتفعيل آخر اصدار من برنامج انترنت داونلود مانجر , نسخة-2020 نسخة احترافية تماماً ونسخة جميلة جداً بشكل نهائي ودائم , والطريقة سهلة والتحميل من الموقع الرسمي من الرابط الذي سوف أضعه لك وتقوم بتحميل آخر اصدار .

(IDM) Internet Download Manager هو واحد من أفضل برامج التنزيل عبر الإنترنت وأكثرهم اكتمالًا حولهم ، وهو أداة لزيادة سرعات التنزيل بما يصل إلى 5 مرات ، واستئناف وجدولة التنزيلات. ستقوم إمكانية استعادة الأخطاء واستئناف الأخطاء الشاملة بإعادة تشغيل التنزيلات المقطوعة أو المتقطعة بسبب الاتصالات المفقودة أو مشكلات الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع.

يتكامل IDM بسلاسة في Internet Explorer و Chrome و Opera و Firefox و Avant Browser وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى للتعامل مع التنزيلات تلقائيًا. يمكنك أيضًا سحب الملفات وإفلاتها ، أو استخدام Internet Download Manager من سطر الأوامر. يدعم البرنامج الخوادم الوكيلة وبروتوكولات ftp و http والجدران النارية وعمليات إعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط والتفويض ومعالجة محتوى الصوت والفيديو MP3.

خطوات تحميل تحميل وتفعيل انترنت داونلود مانجر الاصدار الاخير – 2020- Internet Download Manager

1.    أول خطوة سوف تقوم بها هي إذا قمت بتنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من قبل سوف تقوم بعمل إزالة من الجهاز.
2.   تقوم بالذهاب إلى الموقع الرسمي لبرنامج Internet Download Manager, والذي سوف تقوم بتحميل البرنامج من الموقع الرسمي وهو أفضل وأأمن مكان, وأيضاً من الموقع الرسمي لكي تقوم بتحميل آخر اصدار , والموقع ينزل اصدارات أحدث كل 15 يوم تقريباً.
3.     بعد ذلك نقوم بالضغط على Download Internet Download Manager Now.
4.   بعد ما قمنا بتحميل البرنامج نقوم بالضغط من خلال الماوس على الملف الذي تم تحميله (كليك يمين) ونضغط على "عرض في المجلد".
5.   بعد ذلك نقوم بتنصيب وتثبيت البرنامج على الجهاز , من خلال الضغط على الملف الذي قمنا بتحميله.

مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر الاصدار الاخير – 2020- Internet Download Manager

·    التنزيلات بنقرة واحدة فقط: برنامج IDM قادر على رعاية كل رابط تنزيل تنقر عليه أثناء تصفح الويب ، بغض النظر عن البروتوكول المستخدم (HTTP أو FTP أو HTTPS أو MMS).
·    دعم المستعرضات الرئيسية: Chrome و Mozilla Firefox و Microsoft Edge و Internet Explorer و Safari و Avant Browser و Opera… وكل هذا الأخير والعديد من التطبيقات الأخرى متوافقة مع التطبيق الذي يدمج سير العمل فيه.
·       نظام السحب والإفلات: اسحب وأفلت على واجهة العميل أي رابط تريده لبدء التنزيل.
·    Spider & grabber: يدعم الفلاتر لتنزيل جميع محتويات موقع الويب ، مثل الصور أو أي عنصر آخر. يمكنك أيضًا جدولة فحص لصفحة الويب لتنزيل أي تغيير قد يكون حدث.
·       دعم للخوادم الوكيلة: متوافق مع الخوادم الوكيلة و FTP و Microsoft ISA.
·       إمكانية تنفيذ عدة تنزيلات دفعة واحدة.
·    الحماية من الفيروسات: الوصول إلى التنزيلات الآمنة فقط بفضل الفحص التلقائي لجميع الروابط لاكتشاف المحتوى الضار مثل الفيروسات وأحصنة طروادة أو غيرها من البرامج الضارة.
·       تنظيم التنزيلات حسب الفئات.
·    قم بتسريع التنزيلات: إنه قادر على تسريع التنزيلات حتى 5 أضعاف السرعة العادية عن طريق تجزئة الملف.
·    المجدول: يأتي مع أداة لجدولة أي نوع من التنزيلات التي تسمح لك أيضًا بإيقاف تشغيل الكمبيوتر بمجرد اكتماله أو التأكد من أن التنزيلات تحدث فقط خلال فترة زمنية معينة.
·       استئناف التنزيلات المتقطعة أو غير المكتملة.

تعليقات