القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة سوبر سنايبر 2020 Super Sniper! للاندرويد برابط مباشر

تنزيل لعبة سوبر سنايبر 2020 Super Sniper! للاندرويد برابط مباشر

تنزيل لعبة سوبر سنايبر 2020 Super Sniper! للاندرويد برابط مباشر

Super Sniper!، وهي لعبة حركية يمكن للاعبين إطلاقها على الهدف وفتح المزيد من الأسلحة ، وتحظى بالشعبية منذ إصدارها. وهي لعبة فيديو متنقلة عادية وعملية تم تطويرها بواسطة Voodoo ، من بين العديد من الألعاب التي يضمها متجر جوجل بلاي  Google playوهي متاحة للتنزيل على كل من أجهزة iOS و Android, ومن خلال هذه المقالة يمكنك التعرف على لعبة سوبر سنايبر للاندرويد ومستويات الترفيه والقدرة على اللعب دون الاتصال بالإنترنت , تجنب الكشف عن الأعداء وتحميل Super Sniper! على جهاز الكمبيوتر الآن!

نبذة مختصرة عن لعبة سوبر سنايبر Super Sniper!

هذه اللعبة بالنسبة لي هي تمامًا مثل أي لعبة جوّال أخرى لا تخرج بشكل مفرط ولكنها جيدة لتضييق الوقت لعبة ممتعة جدًا تستطيع اللعب بطريقة إحترافية والإستمتاع باللعب  بشكل عام , ويمكنك تنزيل لعبة سوبر سنايبر بكل سهولة ويسر وبشكل مباشر ومجاناً ولا يجب بالضرورة أن تكون لعبة مطلق النار قناصًا على الواقعية المفرطة لبعض العناوين التي نعرفها ... كما هو موضح بواسطة Super Sniper !. تقدم لنا اللعبة بعض الإعدادات والسيناريوهات المجنونة التي قد تجعلنا نعتقد أننا في لعبة ألغاز بدلاً من لعبة مطلق النار , حيث تعمل كقاتل وتطلق النار على أهداف من بندقية قنصك. لكن كل شيء ليس بهذه البساطة كما يبدو للوهلة الأولى ، سيكون لديك عدد محدود من الجولات والقدرات المنطقية واليقظة والإبداع ستساعدك على التأقلم مع الاختبارات..

في هذه اللعبة ، سنجد أنفسنا في بعض المواقف المتوترة ، مثل وضع رهينة ، أو جهادي على وشك ارتكاب مذبحة أو زومبي يحاول أن يأكل عقولنا. ما لدينا بالفعل أمامنا هو حفنة من العصا التي لا تتوقف في كثير من الأحيان عن التحرك وتجعل من الصعب إخراجهم مع اللقطة الأولى , هل أنت مستعد لاختبار مهاراتك في الرماية وضرب حتى الأهداف الأكثر تعقيدًا وتحركًا بمساعدة حساباتك البارعة والبراعة والقدرة على التفكير من خلال تحركاتك للأمام؟.

لماذا نقول أنه في بعض الأحيان تبدو أشبه بلعبة ألغاز أكثر منها لعبة إطلاق نار؟ حسنًا ، نظرًا لوجود بعض المواقف التي سيتعين علينا فيها تصوير عناصر في مكان ما على الشاشة تتسبب في انهيار مبنى أو انفجار جهاز: سيساعدنا ذلك على إنهاء ضحايانا بكفاءة أكبر.

للعب ، كل ما علينا فعله هو الضغط لأسفل على الشاشة بحيث يظهر المنظار التلسكوبي. ثم نهدف ، وعندما نطلق إصبعنا ، سيتم إطلاق النار.

ما هو سعر Super Sniper

سعر Super Sniper! هو "0". ملاحظة: إذا كان السعر يساوي 0 فهذا يعني أن السلعة مجانية.

ما هو حجم التنزيل لهذا التطبيق؟

حجم تنزيل Super Sniper! هو 279،374.00 كيلوبايت. حيث 1 ميجابايت = 1000 كيلوبايت.


تنزيل لعبة سوبر سنايبر 2020 Super Sniper! للاندرويد برابط مباشر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات