القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل Aptoide APK لنظام الاندرويد مجانا برابط مباشر

تنزيل Aptoide APK لنظام الاندرويد مجانا برابط مباشر

تنزيل Aptoide APK لنظام الاندرويد مجانا برابط مباشر

Aptoide هو أفضل بديل لـ Google Play (المثبت افتراضيًا على هاتفنا) ، وهو متجر تطبيقات Android حيث ستتمكن من العثور على ملايين التطبيقات والألعاب مجانًا تمامًا , نظرًا لأن بعض أجهزة Android في الوقت الحاضر قد بدأت تواجه مشاكل مع متجر Google Play لتنزيل التطبيقات على هاتفنا الذكي أو الكمبيوتر اللوحي ، عادة ما يلجأ مستخدمو Android إلى متجر Google Play الرسمي , فإن البحث عن أفضل تطبيق بديل يمكن أن يكون مشكلة كبيرة في المستقبل القريب. حسنًا ، أحد الحلول المحددة لهذه المشكلة هو التحول إلى أجهزة Apple التي لديها سوق مضمنة مسبقًا تسمى App Store. بينما بالنسبة لمستخدمي Android المخلصين ، فإن Aptoide هو أفضل رهان وأيضاً لا نستطيع أن ننكر أن جوجل بلاي مريح ولأننا نثق في أي شيء تقدمه لنا Google.

ولكن إذا كنت لا تريد أي شيء يتعلق بمتجر Google أو لم تقم بتثبيته على هاتفك فإن تطبيق Aptoide هو متجر تطبيقات مفتوح المصدر مشابه لمتجر Play. وفي الوقت الحاضر ، تعتبر Aptoide الأفضل منها جميعًا والأقوى بديلًا لمتجر Play , جاء اسمها من الكلمتين "APT" (مدير الحزم Debian) و "oide" (المقطع الأخير من Android). إنه متجر للمتاجر حيث يمكن للمستخدمين إنشاء وبناء متجر تطبيقات خاص بهم يقدم كل ملف APK فردي مثل خلفيات HD وألعابك المفضلة والتطبيقات التي تحتاجها لحياتك اليومية ويتضمن الملايين من التطبيقات الجاهزة ليتم تنزيلها وتثبيتها من قبل المستخدم بتنسيق APK ويسمح أيضًا للمطورين بتقديم منتجاتهم من خلال إنشاء متاجر التطبيقات الخاصة بهم. والخبر السار هو أنه يمكنك تثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android الخاصة بك مجانًا. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن التطبيق.

أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟

احصل على التطبيق مجانًا من خلال زيارة موقعه الرسمي على الويب. يمكنك تنزيل التطبيق على الفور إلى أجهزة Android الخاصة بك عن طريق النقر فوق الزر "تثبيت مجانًا الآن". يتوفر أيضًا تلفزيون Aptoide و Aptoide Lite للتثبيت المجاني لأجهزة فك التشفير / أجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة المنخفضة (مع اتصال إنترنت بطيء) ، على التوالي. ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة الإعدادات ، وتحديد الأمان حيث يمكنك اختيار تحديد مصادر غير معروفة ، ثم انقر فوق تثبيت.

كيف يعمل Aptoide؟ كيفية تثبيته على Android؟

بشكل عام ، يشبه التطبيق إلى حد كبير متجر Google Play ، لذلك ربما لن تواجه أي مشاكل في التنقل فيه , وهذا التطبيق لا يتوفر على Google Play ، وهو يوفر أيضًا مجموعة كاملة من الميزات الفريدة التي يمكنك استكشافها ولكن تثبيته على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بنا سهل مثل الحصول على APK الخاص به عبر موقعه الرسمي على الويب أو رابط التنزيل الذي نقدمه بموجب هذا , حيث تم دمج التطبيق أيضًا مع تطبيق Facebook الذي يسمح لك بالتمرير عبر الجدول الزمني للتطبيقات التي لم تقم بتثبيتها بعد على جهاز Android الخاص بك , كما أنه سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى تنزيل التطبيق لبدء تنزيل التطبيقات من هذا المتجر البديل. لا يتطلب الاشتراك أو تسجيل الدخول ، على الرغم من أن إنشاء حساب مجاني يمكن أن يوفر لنا بعض المزايا الإضافية وهو يعمل بشكل مستقل.

مميزات تطبيق Aptoide :

·       يشبه التطبيق إلى حد كبير متجر Google Play.
·       سيتم تنزيل ملايين حزم APK مباشرة على هاتفك.
·       لا يتطلب الاشتراك أو تسجيل الدخول.
·       الآلاف من التطبيقات التي لا يمكن العثور عليها في أي سوق أخرى.
·       التطبيقات المجانية على Google Play هي تطبيقات مدفوعة.
·       إمكانية البحث عن طريق المتاجر المواضيعية.
·    تثبيته على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بنا سهل مثل الحصول على APK الخاص به عبر موقعه الرسمي على الويب.
·       تحسينات الأمان بسبب سهولة إدخال البرامج الضارة في تطبيقات هذا المتجر.
·       محرك بحث مدمج للعثور على أي تطبيق بسهولة.
·    اكتشف أفضل التطبيقات ، تلك التي أوصى بها المحرر أو التطبيقات الشائعة في تلك اللحظة.
·       تحديث علامة التبويب لمعرفة ما إذا كان لديك أحدث إصدار من تطبيقاتك.
·       إصدار لايت يهدف إلى أن يكون أسرع متجر تطبيقات في العالم.
·       علامة تبويب المتاجر لإضافة مستودعات تم إنشاؤها بواسطة جهات خارجية.

هل هناك بديل أفضل؟

هناك الكثير من أسواق Android الأخرى المتاحة والتي يمكنك تنزيلها وتجربتها على أجهزتك المحمولة مجانًا. المنافس الأكثر شعبية في Aptoide هو F-Droid. يقوم هذا التطبيق بتجميع وترتيب جميع حزم الملفات المتاحة داخل التطبيق مما يضمن مستوى عال من الأمان. من خلال التحديد بأنفسهم ، يتم إيقاف المحتويات الضارة وغير الموثوقة على الفور قبل وصولها إلى مستخدمي التطبيق. على الرغم من أن هذه العملية تفيد فقط التطبيقات الراسخة مما يجعل سوق التطبيق أكثر تقييدًا مقارنة بنظرائه. على الرغم من أن جميع العناوين داخل التطبيق مجانية ، إلا أن التطبيق لا يسمح بعرض الإعلانات وأدوات التتبع عبر الإنترنت ، وهو أمر مفيد للأمن الإلكتروني والخصوصية ، بالإضافة إلى عمر بطارية جهازك. ومع ذلك ، يقدم التطبيق جميع التطبيقات المتاحة داخل سوقه بالتساوي. نظرًا لأنه لا يمكنك رؤية التقييمات والتعليقات ولقطات الشاشة وعدد التنزيلات لكل تطبيق ، فقد يكون من الصعب عليك تحديد ما إذا كان التطبيق / اللعبة / البرنامج جيدًا أم مجرد سلة مهملات.

الاتجاه الصعودي هو أن الأوصاف قد كتبوا إلى حد ما من قبل مشرفي التطبيق يظهرون أقل قدر من التحيز لكل تطبيق. بشكل عام ، Aptoide و F-Droid متشابهان جدًا مع بعضهما البعض. عليك فقط أن تضع في اعتبارك أولويتك القصوى في اختيار أفضل بديل لمتجر Google Play لهاتفك الذي يعمل بنظام Android: هل هو أمن الإنترنت أم اختيار واسع النطاق للتطبيقات؟ اختيارك.

هل يجب تنزيله؟

في ضوء كل هذه الميزات ، من الواضح تمامًا أن تثبيت ملف APK هذا على جهاز Android الخاص بنا أمر لا بد منه تقريبًا. وماذا يحدث إذا كان لدينا iPhone؟ حسنًا ، للأسف ، Aptoide iOS غير متاح حتى الآن ، ولا يبدو أنه سيكون موجودًا في المستقبل القريب. لا يعرف مستخدمو التطبيق الذكي ما يفتقدونه. ولا شك فيه لا يزال متجر Google Play في الصدارة ولن ينخفض لبضع سنوات أخرى. إنه ليس فقط الأفضل من حيث الخدمة ولكن أيضًا مع الأمان والموثوقية التي يقدمها لملايين المستخدمين حول العالم.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات