القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق لتحميل ونشر الصوت على تويتر | 5 ways to upload and post audio on Twitter

5 طرق لتحميل ونشر الصوت على تويتر | 5 ways to upload and post audio on Twitter

يعد نشر الصوت على Twitter بديلاً مثيرًا للاهتمام لرسالة نصية عادية. يمكنك بسهولة تحميل الفيديو والصور وملفات GIF على Twitter. ومع ذلك ، بطريقة أو بأخرى ، حيث يتم استبعاد مقاطع الصوت مثل 3MP و WAVs من الحفلة. هل تريد أن تكون قادرًا على إنشاء مخطط صوتي يسمح لك بمشاركة مقتطف من الخاص بك لتغريده على تويتر , ولكن لا داعي للقلق ، فمجرد عدم توفر Twitter القدرة على مشاركة الصوت لا يعني أنه لا يمكنك مشاركة التغريدات الصوتية.

تأتي الرسائل الصوتية في أشكال مثل أغنية أو تسجيل صوتي أو ملف صوتي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى رسالة نصية إلى كلام الكمبيوتر. تكشف هذه المقالة كل ما تحتاج إلى معرفته عن تحميل الملفات الصوتية وملفات 3MP والتسجيلات الصوتية على Twitter. وبمجرد اختيار التطبيق الذي تريد استخدامه ، يصبح الأمر واضحًا تمامًا.

لا يدعم Twitter التغريدات الصوتية

لا يستضيف Twitter ملفات صوتية على خوادمه الخاصة , الغريب أنه لا يمكن مشاركة الصوت على Twitter بالطريقة التي يمكنك من خلالها مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والرسائل المكتوبة , مخطط السمع هو في الأساس مقطع فيديو ولكن للصوت بدلاً من الفيديو ويمكن التعرف عليه من خلال الشكل الموجي المتحرك المعروض على الصورة التي تتحرك في الوقت المناسب إلى الصوت عند تشغيله, على طول الطريق لمساعدتك من خلال منحنى التعلم ..

هل تريد تعزيز التواجد الاجتماعي لكتابك المسموع وإضافة طريقة ممتعة لإشراك جمهورك؟ السبب لذلك غير واضح. يمكن تحميل الصور أو ربطها بـ ؛ يمكن تحميل مقاطع الفيديو ، بينما يتم تضمين الروابط إلى YouTube والفيديو تلقائيًا. وبالمثل ، يمكن تحميل ملفات GIF على Twitter ، أو يمكنك إنشاء ملف GIF الخاص بك على GIPHY وتضمينه في تغريدة لإضافة طريقة ممتعة لإشراك جمهورك .

ومع ذلك ، لا يوجد مرفق تحميل صوتي أو 3MP - لذا ، كيف يمكنك نشر الصوت على Twitter؟


بدلاً من ذلك ، يجب عليك الاعتماد على عدد قليل من خدمات الجهات الخارجية التي توفر تضمينًا صوتيًا يمكنك مشاركته في التغريدات. وتقوم بإنشاء عينة صوتية بتنسيق قابل للمشاركة يسمى مخطط صوتي تستضيف جميع هذه الخدمات الصوت الذي تقوم بتحميله. على عكس الصور والفيديو وملفات GIF المخصّصة ، لا يتم تحميل الصوت إلى خوادم Twitter. فكر في الأمر على أنه تحميل مقطع فيديو على YouTube ثم مشاركة النتائج على Twitter ، بتنسيق صوتي فقط.

التطبيقات التي نوصي باستخدامها التي تسمح لك بعمل فيديو من الصوت هي:

·        Headliner
·        Audioboom
·        Transistor
هناك العديد من المواقع المجانية المصممة لهذا الغرض ، مع القدرة على إنشاء ومشاركة الصوت الخاص بك بسرعة على تويتر. ستلاحظ أن كل ذلك له جانب رسومي لكيفية تشغيل الصوت. في الواقع ، تقوم كل طريقة من هذه الطرق بإنشاء ملف فيديو. يبدو أن هذا أحد متطلبات Twitter ، وهو ما يفسر على الأرجح سبب عدم إمكانية تحميل الصوت على Twitter.
لنشر الصوت على تويتر؟ دعنا نلقي نظرة على كيفية إنشاء تغريدات بصوت مضمن يتم تشغيله دون أن يضطر أي شخص لمغادرة تويتر.

1.      استخدم تطبيق Headliner لنشر التسجيلات الصوتية على Twitter

¨     Headliner هو خيار مجاني يتيح لك نشر التسجيلات الصوتية وغيرها من الأصوات على Twitter وما بعده. إنها أداة ظاهريًا للترويج لملفات بودكاست ، مصممة لإنشاء قصاصات صوتية ومطابقتها برسومات مناسبة. حتى أن هناك أداة تحويل النص إلى نص لعرض التسميات التوضيحية ، مما يسمح باستهلاك المحتوى بدون صوت.
¨     Headliner سهل الاستخدام. ما عليك سوى إنشاء حساب واختيار خيار معالج Audiogram Wizard. يبلغ الحد الأقصى للتحميل 500 ميغا بايت أو ساعتين ولكن يجب أن تكون مصحوبة بصورة. ما عليك سوى سحب وإسقاط ملف الصوت والنقر فوق التالي للوصول إلى محرر القطع.
¨     يمكنك استخدام المحرر للتركيز على مقطع معين من الملف الصوتي. هل ترغب في استخدام الملف الكامل؟ حددها كلها ، ثم انقر فوق التالي وحدد نسبة العرض إلى الارتفاع للصورة — المربع هو الأفضل لتويتر.
¨     تابع استخدام نموذج مقترح أو قم بإنشاء قالب جديد. أضف صورة (يمكن أن تكون هذه ببساطة صورة ملفك الشخصي على Twitter لتوفير الوقت) ثم حدد تصدير الفيديو الآن.
¨     بعد بضع دقائق سيكتمل المشروع وسيتم إرسال رابط التنزيل إليك عبر البريد الإلكتروني. انقر على الرابط لتنزيل الملف. يمكنك بعد ذلك تحميله على Twitter ، أو ببساطة استخدام ميزة المشاركة لتضمينه في تغريدة جديدة.

زيارة الموقع : Headliner.app

2.    استخدم تطبيق Chirbit

الخطوة 1 : انتقل إلى موقع Chirbit على الويب. قم بتسجيل الدخول أو انقر فوق الزر "تسجيل" لإنشاء حساب.
الخطوة 2 : قم بتسجيل رسالة صوتية باستخدام الميكروفون الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر "تسجيل" على الصفحة الرئيسية لـ Chirbit. انقر فوق رمز "إيقاف" لإنهاء التسجيل. أدخل عنوانًا وأية علامات ونوع التسجيل. انقر فوق "إرسال". أغلق نافذة تسجيل Chirbit بمجرد "تم تحميل الملف!" تظهر الرسالة.
الخطوه 3 : قم بتحميل ملف صوتي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر "تحميل" على الصفحة الرئيسية لـ Chirbit. أدخل عنوانًا وأية علامات ونوع. انقر فوق "اختيار ملفك" لفتح نافذة يمكنك من خلالها تحديد ملفك الصوتي. أغلق النافذة بمجرد ظهور رسالة "تم التحميل بنجاح".
الخطوة 4 : قم بإنشاء رسالة نص إلى كلام بالنقر فوق الزر "نص 2 Chirbit" على الصفحة الرئيسية لـ Chirbit. أدخل النص الخاص بك ، وأية علامات ونوع. انقر فوق "إرسال". أغلق النافذة التي تفتح.
الخطوة الخامسة : حدد موقع إدخال الصوت الخاص بك على الصفحة الرئيسية لـ Chirbit.
·    مرر مؤشر الماوس فوق الإدخال الصوتي وانقر على رمز Twitter الذي يظهر. يؤدي ذلك إلى فتح موقع Twitter على الويب في نافذة جديدة مع خيار تغريدة الرابط على الفور بالصوت.

3.     استخدم تطبيق Audio Tweet

الخطوة 1 : انتقل إلى موقع Tweet Audio. تُنشئ التغريدة الصوتية رسالة نصية إلى كلام يمكن مشاركتها عبر مجموعة من عناوين URL لترجمة Google وعناوين "bit.ly".
الخطوة 2 : اكتب رسالتك ، حتى 100 حرف ، في حقل النص.
الخطوه 3 : حدد لغة من القائمة المنسدلة أو اتركها على القيمة الافتراضية للكشف التلقائي.
الخطوة 4 : انقر فوق "اذهب!" زر.
·       انقر فوق الزر "Twitter" لفتح موقع Twitter في نافذة جديدة. من هناك يمكنك سقسقة الرابط إلى رسالتك الصوتية.

4.     إرسال تغريدات صوتية مع Audioboom

تم إطلاق هذه الخدمة ، المعروفة سابقًا باسم Audioboo ، بهدف صريح هو توفير خيار تغريدة صوتية. عُرفت عمليات التحميل الصوتي باسم "boos" واكتسبت شعبية عندما بدأ الممثل والكوميدي والكاتب والفني ستيفن فراي في استخدام الخدمة.

في هذه الأيام ، تركز الخدمة التي تمت إعادة تسميتها على استضافة البودكاست. تقدم Audioboom اشتراكًا بقيمة 9.99 دولارًا شهريًا وهو ليس مثاليًا للتحميلات العرضية أو لمرة واحدة. ومع ذلك ، فإنه يوفر خيارات دمج ودمج رائعة ، مما يجعله مثاليًا لتحميل الصوت بانتظام لمشاركته على Twitter.

يعد استخدام Audioboom أمرًا بسيطًا. قم بالتسجيل وتسجيل الصوت الخاص بك ثم تحميله. أو يمكنك التسجيل في نافذة المتصفح. بمجرد حفظ الصوت ، أضف وصفًا وصورة ، ثم انشر الصوت. إذا قمت بإعداد حسابك مع تكامل الوسائط الاجتماعية ، فسيتم نشر الصوت على Twitter.

زيارة الموقع : Audioboom.com

5.     جعل التغريدات الصوتية مع Transistor

خيار آخر مدفوع لمدعي البودكاست مع تكامل رائع على Twitter ، Transistor هي خدمة تتزايد شعبيتها.

ومع ذلك ، مثل Audioboom ، فإن الترانزستور ليس رخيصًا. على الرغم من أن Transistor يقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا (مفيدًا لعمليات التحميل الصوتي لمرة واحدة) ، فإن الخدمة مخصصة لمستخدمي البودكاست المحترفين.

لتضمين صوت الترانزستور في تغريداتك ، قم بتسجيل الدخول واستخدم زر الحلقة الجديدة. أضف اسمًا للتحميل ، وحدد تاريخ النشر ، وأضف ملف الصوت. العمل الفني اختياري.

أكمل باقي الحقول كما هو مطلوب ، ثم احفظ الحلقة الجديدة. اتبع الخطوات لنشر الصوت على Transistor ، ثم استخدم ميزة Share للاستيلاء على رابط التضمين المضمّن في Twitter.

بمجرد مشاركة الرابط على Twitter ، يمكن تشغيل الصوت من قبل أي شخص يرى التغريدة.

زيارة الموقع : Transistor.fm

تجنب تحميل ملفات MP3 المحمية بحقوق النشر على Twitter

جميع المعلومات المقدمة هنا على أساس أن الصوت المشترك خاص بك.
لذا ، الأفكار ، النكات ، أي شيء يتيح لك إيصال رسالتك إلى هناك إذا كنت غير قادر أو غير راغب في الكتابة. ربما بعض صحافة المواطن ، أو رد فعلك على شيء مذهل ولا ينسى تريد مشاركته.

ومع ذلك ، من الضروري ألا تستخدم هذه الأدوات لمشاركة المواد التي لا تملك حقوق الطبع والنشر لها. بعبارة أخرى ، لا تحمّل ملفات MP3 لأغانيك المفضلة على Twitter. كبداية ، إنها طريقة مضمونة لحذف تحميلك عن طريق أي خدمة تختارها.

الآن أنت تعرف كيفية تحميل الصوت على تويتر

الآن كان عليك أن تقرر ما هي أفضل طريقة لمشاركة التغريدات الصوتية على Twitter. على الأقل لك شخصيا. إنه خيار بين أداة Headliner المجانية أو الدفع مقابل استضافة بودكاست احترافية باستخدام Audioboom أو Transistor.

(SoundCloud على سبيل المثال) ، فإنها لا تقدم هذا التضمين المهم للغاية. بدلاً من ذلك ، ستحتوي تغريدة على رابط إلى الموقع المضيف. إذا كنت تحمّل وسائط على Twitter ، فمن المهم أن يتمكن الجمهور من اختبار محتوياتها مباشرة على الموقع. الإصرار على مغادرتهم لتويتر ليس مثاليًا ويهزم هدف الجهد الذي بذلته في إنشاء تغريدة صوتية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات