القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تمكين ميزة مكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى ثمانية أشخاص في واتسب اب WhatsApp

كيفية تمكين ميزة مكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى ثمانية أشخاص في واتسب اب WhatsApp

كيفية تمكين ميزة مكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى ثمانية أشخاص في واتسب اب WhatsApp

قام واتسب اب باكتشاف في ميزة مكالمات الفيديو الجماعية تسمح بزيادة عدد المشاركين في مكالمة الفيديو الجماعية من أربعة إلى ثمانية أشخاص . خطت منصة الرسائل الفورية المملوكة لـ Facebook الخطوة حيث كان العديد من المستخدمين يتحولون إلى تطبيقات مختلفة مثل Zoom و House Party التي توفر مكالمات الفيديو لعدد أكبر من المشاركين. نظرًا لقاعدة المستخدمين الكبيرة نسبيًا ، سيكون من السهل على WhatsApp الاستفادة من هذه الميزة الجديدة والاحتفاظ بجمهورها لإجراء مكالمات الفيديو. نعم, يسمح WhatsApp الآن للمستخدمين بإجراء مكالمة فيديو جماعية مع ما يصل إلى 8 أشخاص.

تم اكتشاف الميزة لأول مرة بواسطة WABetaInfo التي تعد واحدة من أكثر مواقع WhatsApp الموثوق بها لتتبع مواقع الويب. تسمح للمستخدمين بإضافة ما يصل إلى ثمانية مشاركين في مكالمة فيديو اعتبارًا من الآن ، تتوفر ميزة إضافة ثمانية مشاركين في المكالمة فقط للإصدار التجريبي من WhatsApp. قريبا سيتم طرحه وسيستغرق الأمر بضعة أيام أو أشهر أخرى ليتم طرحه في الإصدار الثابت من WhatsApp .

خطوات كيفية تمكين ميزة مكالمة الفيديو الجماعية لما يصل إلى ثمانية أشخاص في واتس اب

لتمكين ميزة المكالمة الجماعية لما يصل الى ثلاثة أشخاص في واتس اب , اتبع الخطوات التالية :

1.   توجه الى متجر بلاي وقم بتنزيل الإصدار التجريبي 2.20.133 وتثبيته إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android وإصدار تجريبي 2.20.50.25 لجهاز iPhone.
2.     افتح التطبيق على الاندرويد وابدأ مكالمة فيديو مع أحد الأصدقاء.
3.     الآن اضغط على زر إضافة مشارك في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة وأضف سبعة مشاركين آخرين.
4.   ستتمكن فقط من إضافة سبعة مشاركين آخرين الذين قاموا بتثبيت الإصدار التجريبي من WhatsApp على هواتفهم الذكية. لن يتمكن المستخدمون الذين لديهم إصدارات منتظمة من WhatsApp من الاستمتاع بهذه الميزة الرائعة التي قدمتها شركة واتس اب.
هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها تمكين 8 أشخاص من إجراء مكالمات فيديو جماعية على WhatsApp يمكنك الحصول على الإصدار التجريبي من WhatsApp لأجهزة Android و iOS من متجر Google Play و Flight Tester. للحصول على الإصدار التجريبي من WhatsApp لنظام Android ، يجب أن تكون أحد مختبري الإصدار التجريبي من WhatsApp على متجر Google Play.

يمكنك أيضًا تنزيل الإصدار التجريبي 2.20.133 من WhatsApp ApkMirror إذا لم تكن مسجلاً في البرنامج التجريبي على متجر Google Play. ومع ذلك ، لا يعتبر تنزيل التطبيقات من أي مصدر آخر باستثناء متجر Google Play آمنًا. إذن ، هذه المقالة تدور حول كيفية تمكين مكالمات الفيديو لما يصل إلى ثمانية مشاركين في WhatsApp. آمل أن تكون هذه المقالة قد ساعدتكشاركه مع أصدقائك أيضًا. في أمان الله..
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات