القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة سامسونج نوتSamsung Note10

مراجعة سامسونج نوتSamsung Note10

مراجعة سامسونج نوتSamsung Note10

يأخذ Samsung Galaxy Note10 Plus كل شيء رائع حول plus 10Galaxy S ويرفع مستوى الشريط قليلاً. للوصول إلى هذه العظمة ، ستحتاج إلى تجاوز ميزات لافتة للانتباه ، ولكن جوهر الهاتف متين. هذا هو الهاتف الذي يمكنك شراؤه والاحتفاظ به لأكثر من عامين. إذا كنت تبحث عن الهاتف الشامل الذي يمكنه القيام بكل شيء ، والقيام بكل ذلك بشكل جيد ، فلا يمكنك أن تفعل أفضل من Note 10 Plus.
يتعلق هاتف Galaxy Note10 Plus بالأناقة. في المقدمة ، ستتم معالجتك بشاشة عريضة مقاس 6.8 بوصات ، محاطة ببعض أرفع الحواف التي رأيتها حتى الآن. هناك كاميرا مثقبة مرة أخرى ، ولكن بخلاف تلك الموجودة على هواتف 10Galaxy S ، فهي صغيرة ومتمركزة. ستستمر في رؤيته ، ولكنه لا يشغل مساحة كبيرة على شريط الحالة. في حين أن الشاشة رائعة - المزيد عنها قريبًا - يمكن القول أن الجزء الخلفي أكثر إثارة للاهتمام إذا قمت بشراء لون Aura Glow. إنه مزيج مبهج من التقزح اللوني والكروم ، والنتيجة رائعة. إنها لافتة للنظر ، سحرية ، ولا يمكن إنكارها. يأتي الهاتف أيضًا باللون Aura Black و Aura White و Aura Blue (هذا الأخير حصري للولايات المتحدة) ، لكن Aura Glow هو الذي تريده.

مميزات هاتف سامسونج نوت 10Samsung Note

·     يعتبر Note10 Plus عملاقًا للهاتف. يبدو الأمر ضخمًا حتى في يدي الكبيرة ، وبينما يتعين عليّ تحويل الهاتف قليلاً للوصول إلى الأعلى ، لا يزال بإمكاني استخدامه بشكل مريح بيد واحدة. بالنسبة لمعظم الناس ، من المرجح أن يكون جهازًا ثنائي اليدين.
·     إذا كنت مرتاحًا لحجم Note9  ، فستشعر وكأنك في المنزل ، لأن Note10 Plus هو مجرد شعر أطول وأوسع من سابقه ، على الرغم من أنه أخف وأرق أيضًا. يزن جهاز Note10 Plus أقل من جهاز iPhone XS Max ويبلغ سمكه 0.2 ملم فقط.
·     إذا كانت الملاحظة تبدو كبيرة جدًا ، ففكر في 10Galaxy Note. القياسي ، فهو أكبر قليلاً من جهاز iPhone XS مقاس 5.8 بوصة ، ولكنه يحتوي على شاشة مقاس 6.3 بوصة.
·     توجد جميع أزرار الهاتف على الجانب الأيسر من Note 10 Plus. لا أجد صعوبة في الوصول إليهم ، ولكن الموضع صعب قليلاً. اعتدت على الأزرار الموجودة على الجانب الأيمن ، وهناك القليل من منحنى التعلم في التعود على تخطيط Note10 Plus. الغريب أن الضغط مع الاستمرار على زر الطاقة ينشط Bixby بدلاً من تقديم خيارات الطاقة. إذا كنت تريد إيقاف تشغيل الهاتف ، فهناك برنامج تبديل في درج الإشعارات. لحسن الحظ ، يمكنك تخصيص هذا ، وقمت بتعيين الزر لتنشيط خيارات الطاقة كالمعتاد.
·     يحتوي جهاز Note10 Plus على نفس مستشعر بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية مثل مجموعة S10 ، يجلس تحت الزجاج في الأمام. إنه أسرع وأكثر موثوقية ، وواحد من أفضل مستشعرات بصمات الأصابع التي استخدمتها ، ولكنه لا يزال لا يتطابق مع سرعة ودقة المستشعرات السعوية التقليدية ، حتى إذا كانت أكثر أمانًا. ما زلت أحب التنفيذ هنا ، وهناك دائمًا ميزة Face Unlock غير آمنة ، ولكنها أكثر ملاءمة وتعمل بشكل جيد.
·     لا يوجد مقبس سماعة رأس على الهاتف ولا يوجد دونجل في العلبة كتعزية. قالت شركة Samsung أنه يجب إزالة مقبس سماعة الرأس لتوفير مساحة أكبر للبطارية. ستجد سماعات الأذن USB-C AKG في العلبة ، ولكن إضافة جهاز دونجل حتى لا يضطر المعجبون الرئيسيون لشركة Samsung إلى شراء واحدة بشكل منفصل سيكون أمرًا رائعًا.
·     شاشة واسعة غامرة : سيكون لديك وقت صعب بالنظر بعيدًا عن شاشة 6.8 بوصة المذهلة والمستقبلية. سطحه الهائل يشبه التحديق في واقع آخر ، وهو من بين الأكثر غامرة رأيته على الهاتف حتى الآن.  إنها من بين أفضل الشاشات على الهاتف الذكي اليوم ، لكنها تفتقر إلى ميزة كانت ستجعلها مثالية 10/10 بالنسبة لي: معدل تحديث أعلى. الهواتف مثل OnePlus 7 Pro لديها معدل تحديث للشاشة من 60 هرتز إلى 90 هرتز (بمساعدة Samsung ، سأضيف) ، وهو ما يجعل تجربة أكثر سلاسة. أفتقد هذه الميزة من OnePlus 7 Pro، وهي فرصة ضائعة على Note 10 Plus.
·     أداء سريع : يعمل معالج Snapdragon 855 من سامسونج على تشغيل Note 10 Plus ، مقترنًا بـ 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. إنها أكثر من كافية لمعظم الناس ، حيث رأينا نفس القوة داخل S10 Plus. تفتح التطبيقات بسرعة والانتقال بينها سلس. من المؤسف أن Snapdragon 855 Plus غير موجود هنا. يمكن العثور على هذه الرقاقة التي تمت ترقيتها قليلاً في هاتف Asus ROG Phone 2 ، وقالت شركة Qualcomm إنها تقدم أداء رسومات أفضل.
·     يعمل تطبيق الكاميرا بسلاسة ويلتقط الصور بسرعة ، وعمومًا فإن التجربة تقريبًا هي نفسها تمامًا مثل Galaxy S10 Plus. أنا أحب تنوع عدسات الكاميرا الثلاثية والصور القوية التي تنتجها. لكن لدي مراوغات طفيفة. العدسة المقربة تتجاوز الحدود الزائدة ولكنها تفتقر أيضًا إلى التفاصيل في بعض الأحيان ؛ لا يمكن للعدسة ذات الزاوية الواسعة التعامل مع اللقطات المقربة مثل العدسة ذات الزاوية العريضة في Huawei P30 Pro ؛ والوضع الليلي يبدو أحيانًا أسوأ من استخدام الكاميرا القياسية.
·     يميز قلم S Pen الملاحظة عن سلسلة S. يتم تخزينه في الجزء السفلي من الهاتف ، بجانب منفذ USB-C. قام العام الماضي بتحسين سهولة استخدام القلم حيث أضافت سامسونج Bluetooth. وهذا يعني أن قلم S Pen يمكنه تنشيط ميزات معينة عن بعد ، مثل التقاط صورة. تمت إعادة تصميم قلم S Pen هذا العام ، وهو أكثر راحة في الإمساك به ، على الرغم من أنني لن أقول لا للغلاف السميك قليلاً.
·     اتصال قوي بنظام Windows ، تحويل الكتابة اليدوية إلى مستندات Word ليس شراكة Microsoft الوحيدة هنا. يمكنك الآن ربط هاتفك بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو كمبيوتر محمول ، مما يتيح لك رؤية جميع الإشعارات والرسائل على اللوحة السريعة في Windows ، ويمكنك أيضًا مراجعة آخر 25 صورة التقطتها. إنها إضافة مرحب بها وتوصيل الهاتف بنظام Windows أمر بسيط (يمكنك اتباع هذا الدليل لإعداده).
·     شحن سريع لبطارية : توجد بطارية ضخمة بسعة 4300 مللي أمبير في  Note 10 Plus. ستنهي يومًا من الاستخدام المعتدل مع بقاء حوالي 30٪ بحلول الساعة 7 مساءً. هذا جيد ، لكن ليس بالضرورة رائعًا. الاستخدام الكثيف يعني أن الهاتف قد يعاني من البقاء على قيد الحياة حتى نهاية اليوم. كان كل هذا الاختبار مع ضبط دقة الشاشة على الحد الأقصى (2.280 × 1080 افتراضيًا) ، مما يستنزف المزيد من البطارية. على سبيل المثال ، الاستخدام المعتدل - حيث استخدمت الكاميرا إلى حد كبير ، وتصفح الويب ، والتحقق من الإشعارات ، والأصدقاء الذين أرسلوا رسائل - جعل الملاحظة 10 Plus إلى 15٪ بحلول الساعة 9:30 مساءً. ليلة واحدة. بالكاد مثير للإعجاب. في الأيام ذات الاستخدام الأخف ، وصلت إلى المنزل حوالي الساعة 6 مساءً. مع ترك 50 ٪ في الخزان.
·     نظام كاميرا متعدد الاستخدامات إلى النطاق الرائد لشركة Samsung. ملاحظة 10 Plus متشابهة ، ولكنها ليست هي نفسها. يحتوي على ثلاث كاميرات: عدسة رئيسية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة f / 1.5 إلى f / 2.4 متغيرة وتثبيت بصري للصورة ، وعدسة مقربة بدقة 12 ميجابكسل f / 2.1 (مع OIS) ، و 16 ميجابكسل فائقة الاتساع- عدسة زاوية بفتحة f / 2.2.
من المستحيل إنكار تشابه الملاحظة 10 Plus مع Huawei P30 Pro أو iPhone XS. الملاحظة عبارة عن زاوية ، لكن تخطيط الكاميرا الرأسي هو ما يجعل من السهل إجراء مقارنات. من المستحيل بالنسبة لي أن أختار واحدًا على أنه أجمل ، ولكن هذا دليل على مدى جودة مظهر Note 10 Plus. إنه أفضل هاتف Galaxy Note أفضل مظهر على الإطلاق.

من العار أن التصميم الخلفي الجذاب يرسم بصمات الأصابع بسهولة. وجدت نفسي أقوم بمسحها في كثير من الأحيان حتى لا تدمر اللطخات المظهر. قد تكون الحالة الواضحة هي الخيار الأفضل إذا كنت تريد الحماية ، ولكن لا تريد إخفاء التصميم.

لقد رأيت بعض الشكاوى حول الخدش الخلفي بسرعة ويمكنني تأكيد أنك ستحتاج إلى التعامل مع هذا الهاتف وكأنه قطعة فنية رائعة إذا لم يكن هناك ضرر. لم أسقطها أو أضعها في جيب مليء بالمفاتيح ، ولكن هناك خدش صغير واحد على Gorilla Glass 6 في الخلف. التصميم العاكس للغاية يجعل الأمر واضحًا للأسف. إنه أكثر سببًا لالتقاط حالة واضحة على هذا الهاتف بمجرد الحصول عليها.

سيستمر Galaxy Note10 Plus لأكثر من ثلاث سنوات. بعد ذلك ، قد تبدأ في رؤية عمر بطارية أقصر بسبب تدهور البطارية. يجب أن يظل الأداء مقبولًا لهذه المدة الطويلة على الأقل. تدعم Samsung عادةً هواتفها من خلال تحديثات البرامج لمدة عامين ، لذلك توقع الحصول على Android 10 و Android 11 ، ولكن ليس على الأرجح Android12.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات